بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أبو حسن وشوق أبو حسن وشوق
إستفسار عن شقه فندقية
27-11-2014 - 06:33 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع إنشاء الله بخير وصحة وعافية

إنشاء الله تعالى سوف أزور قطر الحبيبة خلال الاجازة

وخلال بحثي في النت عن الشقق الفندقية التي بالقرب من الستي سنتر وجدت هذا الفندق الجميل والجديد

أسمه
Governor West Bay Suites And Resedience

هل يوجد احد سكن في الفندق

هل توجد صور للفندق ومعلومات غير الموجوده في موقع بوكنق

حتى بالقليل صوره للفندق من الخارج أبي اعرف كيف شكله

أرجوا المعذرة على الاطاله

تقبلوا تحياتي





المشاركات

ســـــعـود ســـــعـود
إستفسار عن شقه فندقية


المميز/ ابو حسن وشوق
لا يوجد لدي أي علم عن الفندق أو صور له وذلك لحداثتــه
دمت دوماً في سعادة
(( آمل التكرم من أهل قطر الكرام إنزال تقرير متكامل عن الفندق للإستفادة ))


FuNnY GiRL FuNnY GiRL
إستفسار عن شقه فندقية


اول مره اسمع عنه ... بس انصحك تسكن في كمبنسكي حلووو ومكانه روووعه وفخم وراقي الكل يمدح فيه والمنطقه اللي حول الكمبنسكي لاتبعد لان هالمنطقه احس احلى شي في الدوحه

وبالتوفيق لكم


عيد824 عيد824
إستفسار عن شقه فندقية


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أول مرة أسمع بالفندق , مع العلم بأن موقعه وبحسب موقع بوكينج يقع بالقرب من جهة عملي , سأحاول غداً البحث عنه وسأوافيك بالصور عند العثور عليه .


أبو حسن وشوق أبو حسن وشوق
إستفسار عن شقه فندقية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــعـود
المميز/ ابو حسن وشوق
لا يوجد لدي أي علم عن الفندق أو صور له وذلك لحداثتــه
دمت دوماً في سعادة
(( آمل التكرم من أهل قطر الكرام إنزال تقرير متكامل عن الفندق للإستفادة ))
الله يسعدك دنيا وأخره
أخي القدير سعود
وألف شكر على مرورك الكريم
تقبل تحياتي


أبو حسن وشوق أبو حسن وشوق
إستفسار عن شقه فندقية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuNnY GiRL
اول مره اسمع عنه ... بس انصحك تسكن في كمبنسكي حلووو ومكانه روووعه وفخم وراقي الكل يمدح فيه والمنطقه اللي حول الكمبنسكي لاتبعد لان هالمنطقه احس احلى شي في الدوحه

وبالتوفيق لكم
أنا العام الماضي في إجازة الصيف سكنت في الكمبنسكي ثلاثة ايام
وكانت بالفعل جميله جدا
ولكن السنه زادت أسعاره عن العام بكثير
يعني العام اخذت ثلاثه غرف اليوم حول 1500 ريال
والسنة الثلاثة غرف حول 2100 ريال
فرق كبير لذلك انا ابحث عن البديل
الف شكر على مروك الكريم
تحياتي


أبو حسن وشوق أبو حسن وشوق
إستفسار عن شقه فندقية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد824
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أول مرة أسمع بالفندق , مع العلم بأن موقعه وبحسب موقع بوكينج يقع بالقرب من جهة عملي , سأحاول غداً البحث عنه وسأوافيك بالصور عند العثور عليه .
الله يجزيك كل خير
أخي القدير عيد824
وأرجوا المعذرة على الازعاج
وانا في إنتظار ردك الكريم
تقبل شكري وتقديري



استثنائي استثنائي
إستفسار عن شقه فندقية


ابوحسن

انت سمعت بالمثل اللي يقول

امسك مجنونك لايجيك اجن منه

صراحه الفندق اللي سألت عنه انا ماعرفه ولاجربته ولاكن من واقع تجربه انصحك

بــ ريتاج رويال ان كانت اسعاره تناسبك


أبو حسن وشوق أبو حسن وشوق
إستفسار عن شقه فندقية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استثنائي
ابوحسن

انت سمعت بالمثل اللي يقول

امسك مجنونك لايجيك اجن منه

صراحه الفندق اللي سألت عنه انا ماعرفه ولاجربته ولاكن من واقع تجربه انصحك

بــ ريتاج رويال ان كانت اسعاره تناسبك
الله يعطيك الف عافية أخوي
والله ياخوي إلي خلاني أسأل عن الفندق انه جديد وبالقرب من الستي سنتر وسعره ممتاز
رابط الفندق على موقع بوكنيق
Booking.com: فندق Governor West Bay Suites And Resedience, الدوحة, قطر. احجز فندقك الآن!
أما فندق ريتاج رويال فلايوجد بهي شقه ثلاثة غرف ونحن عائله
تحياتي



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

إستفسار عن شقه فندقية