شرم الشيخ المسافرون العرب

15-05-2022 - 05:23 am
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهتحيه طيبه الى جميع القائمين على هذا المنتدى والاداره والاعضاء والزوار الكرام
هذا تقرير مبسط عن رحلتي انا وصديقي الى القاهره وشرم الشيخ. وهذه المره الثالثه التي ازور مصر في خلال سنه واحده طبعا الرحله كانت جدا قصيره عباره عن 9 ايام وتمنيت اجلس اكثر بس الظروف ماسمحت لصديقي ان يجلس اكثر بس الحمدلله على كل حال والروحات اكثر من الجيات
اشترينا التذاكر من شركة مصر للطيران وكان موعد الرحله يوم الاربعاء 10/ 5/2006 من مطار البحرين الى مطار القاهره الدولي طبعا ضبطنا نفسنا وكشخنا انا وصديقي :36_2_66: عشان ام الدنيا وكان قت الاقلاع 2,00 الظهر ووقت الوصول 5،00 مساء بحفظ الله ورعايته
صورة الطائره التي اقلتنا من مطار البحرين الى القاهره

الحمدلله على سلامتنا

صوره لي خارج المطار القديم وانا اشوفه افضل من الجديد من حيث الانشاء والنظافه

وبعد المطار توجهنا الى المهندسين شارع شهاب ولقينا شقه ب 350 في اليوم

بعد ماريحنا في الشقه طلعنا ورحنا الى مقهى العمده واكلنا كفته

وسهرنا الى الصباح وفي طريق العوده التقط هاي الصوره .لله يحفظه كان يسوق بسرعه وكيف يتوازن

هذه الصوره لبرج القاهره انا اقول شروق وصديقي يقول غروب وللحين ماتفقنا على راي

وطبعا لازم نزور الحسين كل يوم عشان نغمات العود وزحمة الناس

دورت غيره بس مالقيت

ولما تزور الحسين طبعا لازم تتذوق المهلبيه بالارز والمكسرات بس للاسف ماتذكر اسم المحل

زحمة وسط البلد

التمشيه في وسط البلد حلوه مع الزحمه وكان نفسي اشوف زحمة القاهره في الصيف واذا وافقو على اجازتي راح انزل الشهر القادم باذن الله

وبعد التمشيه في وسط البلد رحنا فندق الهلتون رمسيس وشربنا كوفي وقعدنا نتفاكر عن رحلة شرم الشيخ ...
يتبع رحلة شرم الشيخ

صعب المنا ل
الله يعافيك وتسلم على المرور
MCSEman
يشرفني مرورك يا مشرفنا الغالي واسف على التأخير في طرح الموضوع ونشاء الله قد ماقدر اختصر في التقرير
new life _sh

1. باقي التقرير

2. صورة تذكرة الباص سعر الذهاب 70 جنيه والاياب 70 جنيه

باقي التقرير

اتفقت انا وصديقي وبعد ماشادات حاده ان نروح في الباص ،انا كان تفكيري ان نأخذ سياره ايجار ونروح فيها بس محد يدل فينا في القاهره كيف نروح فيها شرم الشيخ واخر حاجه كنا نفكر فيها الطيران بعد المتاعب التي حصلت لنا في الطائره واحنا جايين القاهره والباصات كانت جميله وجديده بس الشوارع كانت قديمه وتعبانه شوي والسائق ماقصر فينا يسوق اسرع من السيارات الخاصه هربنا من الطائره وطلع لنا سائق الباص اسرع من الطائره ، اخذنا الحجز من مكتب السفريات ودفعنا له جميع المصاريف مع رحلة الجلاس بوت ورحلة راس محمد

صورة تذكرة الباص سعر الذهاب 70 جنيه والاياب 70 جنيه

تحرك الباص الساعه 1 صباحا ووقف المحطه الاخرى حوالى نصف ساعه وفي الاخير طلعنا من القاهره حوالي الساعه 2 صباحا وفي الطريق تابعنا فلمين الفلم الاول بوحه والثاني غبي منا وفينا وفي 7 صباحا دخلنا بحفظ الله ورعايته شرم الشيخ
لحظة الوصول الى شرم الشيخ

صورة باص الرحله

طبعا انا ماتوقعت ان شرم الشيخ بهذا الجمال والمستوى الراقي والصور لاتعبر سوى 1 % في نظري لما تشوف الشي على الطبيعه اكيد بيكون غير