بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
"إعمار العقارية" تنظم "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" احتفاءً بالإنجازات المذهلة
23-11-2014 - 07:46 am




تنظم شركة "إعمار العقارية" يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2011 "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" احتفاءً بالإنجازات المذهلة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الأربعين الماضية.
وتنظم "إعمار العقارية" هذة المسيرة بالتعاون مع "مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري"، وذلك في إطار مشاركتها باحتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجمع "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" بين حيوية التطور المذهل لدولة الإمارات من جهة وغنى التراث الإماراتي من جهة أخرى؛ وهي تتضمن تسيير عربات استعراضية، وإقامة نشاطات ثقافية وتراثية، فضلاً عن تنظيم العديد من العروض الفنية والموسيقية التي تردد صدى "روح الاتحاد". وستشق المسيرة الاستعراضية طريقها وسط "إعمار بوليفارد" في "وسط مدينة دبي"، قلب العالم الحاضر.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "حققت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدماً مذهلاً خلال السنوات الأربعين الماضية؛ حيث وضعت القيادة الإماراتية الحكيمة صحة وتعليم الشعب الإماراتي في مقدمة أولوياتها؛ وقد أرسى قادتنا منصة راسخة تستقطب إليها الناس من مختلف أنحاء العالم للعيش والعمل والاستمتاع بأسلوب حياة عالمي المستوى".

وأضاف المطروشي: "تحيّي شركة ‘إعمار العقارية’ روح الوحدة والتآلف التي تسود أمتنا ورؤية قيادتنا الحكيمة من خلال "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" التي تستعرض كافة الإنجازات المذهلة لدولة الإمارات خلال الأربعين عاماً المنصرمة. ويعد ‘وسط مدينة دبي’ – الذي يحتضن صروحاً عالمية تجسد الفخر الوطني لأمتنا – مثالاً ممتازاً على دعم الدولة للمشاريع الطموحة التي تغذي الاقتصاد الوطني".

من جهتها، وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: "40 عاما ونحن نزداد فخرا عام بعد عام بالانجازات الكبيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتزايد أهميتها ويعظم شأنها بين دول العالم قاطبة نتيجة للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لحكامنا وشيوخنا الذين أوصلونا إلى ما نحن عليه اليوم من تطور وتقدم في مختلف مجالات الحياة. ويشرفنّا أن نعبر عن هذا الفخر والاعتزاز من خلال دعمنا لمسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية التي تجسد الروح الوطنية العالية وتؤكد على عمق الإنتماء والولاء للوطن ولقادته".


وأكدت سهيل أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حريصة على تعزيز الأجواء الإحتفالية في إمارة دبي خلال كافة المناسبات عبر تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تتلائم مع طبيعة كل مناسبة ودعم وتسهيل عمل المؤسسات الراغبة في تنظيم فعاليات تساهم في تحقيق توجه المؤسسة. وقالت: "يشكل تعاوننا مع إعمار العقارية في مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية جزء من عمل وتنسيق مشترك على مدار العام يشمل مناسبات ومشاريع متنوعة، كما أننا أعددنا سلسلة من الفعاليات الإحتفالية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني بالتنسيق مع مؤسسات ودوائر متعددة في الدولة".

وستتجلى روعة "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" من خلال خمس عربات استعراضية تسلط الضوء على التراث والثقافة التقليدية لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وإنجازات الدولة وأبرز صروحها المعمارية؛ والتنوع الثقافي للبلاد؛ والمشاركة في مسيرة تقدمها.
وستستضيف "إعمار بوليفارد" كذلك بين يومي 1-3 ديسمبر أحد الفعاليات البارزة التي طال انتظارها، وهو "مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية" الذي يستعرض سيارات ودرجات كلاسيكية، بالإضافة إلى المسيرات الاستعراضية الحافلة بأروع الطرازات التاريخية. ويمكن للجمهور التصويت لاختيار سياراتهم المفضلة من بين ما يستعرضه نخبة من أبرز مقتني السيارات الكلاسيكية من مختلف أنحاء المنطقة.

وستتضمن احتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة كذلك مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتراثية، فضلاً عن العروض الترويجية في كل من "دبي مول" و"سوق البحار".

ويضم "وسط مدينة دبي" عدداً من المعالم البارزة تشمل كلاً من: "برج خليفة"، أطول ناطحة سحاب في العالم، والذي يتضمن بدوره "قمة البرج، برج خليفة"، أعلى منصة مراقبة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم؛ و"دبي مول"، أكبر مركز للتسوق والترفيه في العالم؛ و"دبي فاونتن"، النوافير الاستعراضية الأطول من نوعها في العالم؛ فضلاً عن العديد من المرافق السكنية والمكاتب التجارية عالمية الطراز؛ و"إعمار بوليفارد" التي تمتد بطول 3,5 كم وتحتضن العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة.









المشاركات

هـمـســة حــــب هـمـســة حــــب
"إعمار العقارية" تنظم "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" احتفاءً بالإنجازات المذهلة


من فرح لفرح يا بلادي


يعل الخير دايم فيج...۔

و يبعد عنج عين الحاسدين


دبي عشقي دبي عشقي
"إعمار العقارية" تنظم "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" احتفاءً بالإنجازات المذهلة


فعاليات حلوه ^_^

عسى دوم الافراح عامره يارب

ما بيسوون احتفال و العاب نارية في برج خليفة؟

الف شكر عالخبر



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"إعمار العقارية" تنظم "مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية" احتفاءً بالإنجازات المذهلة