بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
بلغراد الوجهه الجديدة ل( فلاي دبي )
15-12-2014 - 11:55 am




دشنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، رحلتها الجديدة إلى بلغراد، والتي تعرف أيضاً ب"المدينة البيضاء"، وهي الوجهة السادسة والأربعين في شبكة رحلاتها المتنامية وبذلك يرتفع اليوم عدد وجهات الناقلة في أوروبا الوسطى والشرقية ليصل إلى اثني عشرة وجهة. وقد انطلقت الرحلة رقم ف ز 713 الساعة 0910 متوجهة إلى بلغراد من دبي في تمام الساعة 0910، لتصل إلى مطار نيكولا تيسلا في الساعة 1155 بالتوقيت المحلي. وبذلك تعزز هذه الوجهة الجديدة لفلاي دبي في دولة صربيا توسّع شبكة رحلات الناقلة التي تغطي حاليا 46 وجهة في 27 بلدا، في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وهامش أوروبا.

نبذه عن بلغراد
بلغراد هي عاصمة صربيا وأكبر مدنها على الإطلاق. تقع المدينة عند نقطة التقاء نهريّ الساڤا والدانوب، حيث يلتقي السهل الپانونّي لأوروبا الوسطى بشبه جزيرة البلقان. يصل عدد سكان المدينة إلى 1.7 ملايين نسمة، الأمر الذي يجعل من هذه المدينة إحدى أكبر المدن في جنوب شرق أوروبا وواحدة من أسرع المدن نموا في العالم. أصبحت بلغراد عبر السنين قاعدة إقليمية لعدد كبير من الشركات الإقليمية العملاقة منها: أكسا، وإنتل، وموتورولا، كرافت فودز، ومايكروسوفت، وشركة يونيليفر وغيرها۔

صربيا دولة سياحية نابضة، تحتضن الموسيقى والرياضة والهندسة المعمارية، والحياة الليلية، والفنون، والمراكز والنشاطات الثقافية. تستضيف أكبر المدن الصربية والعاصمة بلغراد عددا من المهرجانات الدولية، بما فيها مهرجان بلغراد السينمائي، مهرجان بلغراد للمسرح، مهرجان بلغراد الصيفي، مهرجان بلغراد الموسيقى، ومعرض بلغراد للكتاب، لتغدوا المدينة بأنماطها المعمارية التي تتراوح بين السوفياتي والقوطية واحدة من المدن الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا. كما تجذب المدينة عشّاق رياضة المغامرة والباحثين عن فرصة للاندفاع الأدرينالين، وتقدم لهم مجموعة متنوعة من الرياضات المشوّقة بدءا من القفز بالحبال، إلى التزلج على الماء.



















المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

بلغراد الوجهه الجديدة ل( فلاي دبي )