البحرين المسافرون العرب

17-12-2022 - 11:39 am
  1. أسعد الله مسائكم

أسعد الله مسائكم

موجز مختصر لرحلة لمملكة البحرين الشقيقة ثالث ورابع العيد وأحب اوضح لبعض الاخوة المتخوفين من الناحية الامنية : ترى الدعوى سهود ومهود ومافيه الا العافية
  • دخلنا الجسر الساعة 11 ظهر الثلاثاء وما أستغرق الدخول الا 20 دقيقة
  • أتجهنا شارع المعارض مباشرة وأخذنا فندق مونور( إذا ماكان 5 نجوم فأعتقد من الظلم يكون 4 نجوم روعة نظيف بكل ماتعنيه الكلمة غرفة بسريرين ب 300 ريال بدون الافطار واذا تبي فطور + 50 )
  • أتجهنا مباشرة لحديقة الالعاب المائية (جنة دلمون ) كان سعر الدخول 220 للشخص وجهة نظري / انها غالية جداً والحديقة صغيرة بس مهيب شينة وكانت شبه فاضية مما أفقدها حلاوتها ، بعدها طلعنا وتغدينا في ماك
  • عدنا لشارع المعارض وعملنا مساج تايلندي للأرجل ب 80 ريال للأرجل والجسم صراحة قمة الروعة ونظافة واللي طمني أكثر عن المحل ان الكراسي مكشوفة على بعض عشان تضمن أخلاقيات العاملين وتضمن جودة العمل عندهم
  • رجعنا للفندق وشاور بارد يحبه قلبك وطلعنا على السيف ومباشرة سينما وفلم ( اللمبي الجديد : تك تك بوم ) طلعنا على شارع المعارض وتعشينا فطائر وبعده مقهى الرواق المغربي وشاهي وجلسة حلوة لين الساعه 1 وبعدها عالفندق نوم
  • اصبحنا يوم الاربعاء ونزلنا لمطعم محمد نور البخاري وتغدينا ورجعنا مع الجسر وكان شبه فاضي
  • الاسعار رخيصة ( اتكلم عن السكن ) والوضع مطمئن والشرطة منتشرة وموجودة بكل مكان والاجواء روعة ، شارع المعارض خالي تماماً من فتيات البغاء اللي كانو مثل النمل فيه ورب ضاره نافعة ، قابلت شارب بحريني صاحب مغسلة لوتس حبوب وطيب يشتكي لي من ركود السوق ويقول ان شالله السياحة ترجع زي اول وأحسن

أتمنى أكون أفدتكم ، على فكرة الوجهة كانت دبي لكن ما الله كتبها بسبب ظروف والحمد لله صارت خيره للبحرين

ارمـــ ARMANI ـــاني
حمدلله على سلامتكم وكل عام وانتوا بخير
اخوك https://artravelers.com.

أبو فيصل 2007
ماشاء الله الحمدلله على السلامة تقرير مختصر وجميل وشامل لديرة الآحباب وآه من الرواق المغربي والجلسة فيه من الساعة 1ص مع أحلى شاي مغربي

Discover Bahrain
كل عام وانتوا بألف خير والحمدلله انكم قضيتوا وقت ممتع ولو ساكن في الجفير اكيد الاجواء بتكون احلى والحركة انشط وبالنسبة لجنة دلمون بسبب الجو البارد هذي الايام اعتقد الحضور بسيط والغريب ان سعر الدخول 22 دينار ! عادة السعر الثابت 15 دينار . كانت الفرصة احلى لو رحتوا جزر امواج كان خلال العيد قمة في الروعة واكثر مكان شهد ازدحام وحركة على مستوى البحرين خلال العيد بس ان شاالله الجيّات اكثر وحياكم الله

ارمـــ ARMANI ـــاني
discover bahrain
ياهلا بمشرفنا اعتفد ان السعر هذا لأيام العيد وعلشان العروض الموجودة في جنة دلمون
(( عرض القراصنة في البحرين ))

حمدلله علي السلامه
جدا رخيصه الاسعار للسكن

الطرشي
الله يسلمكم جميعاً ومشكورين عالمشاركين بالنسبة لعرض القراصنة اللي في جنة دلمون شفناه مهوب ذاك الزود يعني حتى ولو السعر يكون 22 دينار بعد ماكان 15 ظلم صراحة ،،

وحيدة اهلها
ماشاءالله تقرير مختصر و مفيد
والبحرين بلدنا الثاني
الله يديم الامن والامان

طائر بلا حدود
قضاء يوم ممتع فى دلمون الخير...تحياتى.