بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
"الطرق"تعلن عن مواعيد خدماتها خلال عيد الأضحى
20-11-2014 - 08:44 pm





أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن مواعيد العمل في كافة خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تشمل مراكز خدمة العملاء، ومواقف المركبات الخاضعة للرسوم، وحافلات المواصلات العامة، ومترو دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات وفحص وتسجيل المركبات.
وقالت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة: سيتم تعطيل كافة مراكز خدمة العملاء خلال إجازة وقفة عرفات العيد اعتبارا من 5 نوفمبر، ويستأنف الدوام الرسمي فيها يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر المقبل، أما فيما يتعلق بمواقف المركبات الخاضعة للرسوم فستكون جميع المواقف في إمارة دبي مجانية باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق، وذلك اعتبارا من 5 نوفمبر على أن يستأنف تفعيل الرسوم يوم الأربعاء الموافق 9 من نوفمبر المقبل.
وناشدت البوسميط مالكي المركبات الالتزام بالنظام وعدم إيقاف سياراتهم على الأرصفة أو خلف السيارات الأخرى الأمر الذي سيعرضهم للغرامات التي نص عليها القانون.
وأشارت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي إلى أن محطات مترو دبي ستستقبل الركاب في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وحتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر المقبل من الساعة 5:50 دقيقة صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أما في يوم الجمعة فتبدأ الخدمة اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا، وتستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
أما فيما يتعلق بمواعيد عمل حافلات المواصلات العامة (باص دبي) ستكون كما يلي: أولا محطات حافلات النقل العام ومنها المحطات الرئيسة مثل سوق الذهب، الغبيبة 1&2 والسطوة تبدأ من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع، والمحطات الفرعية مثل القصيص، القوز الصناعية من الساعة 6 صباحا وحتى 12 بعد منتصف الليل، ومحطة جبل علي من الساعة السادسة صباحا وحتى 10 مساء.
وتبدأ محطات الحافلات المغذية للمترو في هور العنز والراشدية، ومول الإمارات، وابن بطوطة وبرج خليفة في تقديم خدماتها من الساعة 6 صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل ، أما مواعيد عمل الحافلات عبر المدن فستكون كما يلي: تقدم المحطات الرئيسة مثل الغبيبة، الشارقة خدماتها على مدار الساعة (24) ساعة، فيما تقدم المحطات الفرعية خدماتها مثل (السبخة، أبوظبي) من الساعة السادسة صباحا وحتى 12 بعد منتصف الليل، ومحطات (حتا، الفجيرة، عجمان ،الكرامة سيتي سنتر) من الساعة السادسة صباحا وحتى العاشرة مساء، وستكون مواعيد عمل المحطات المغذية حافلاتها لمترو دبي في ميدان الاتحاد من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
وأشارت إلى مواعيد عمل وسائل النقل البحري والتي تعمل على مدار الأسبوع وهي كما يلي: الباص المائي من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة 11 مساءا، والتاكسي المائي من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء، وفيري دبي من الساعة 10 صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
وأضافت : سيتم تعطيل العمل في معاهد ومراكز تعليم السيارات كمعهد الإمارات، ومركز بالحصا، الأهلي ومركز دبي، بدءا من وقفة عرفات الذي سيصادف يوم السبت 5 نوفمبر على أن يستأنف الدوام ثالث أيام العيد بتاريخ 8 نوفمبر المقبل، كما سيتم تعطيل مركز كلداري ومركز الأهلي في أول وثاني أيام العيد وسيتم استئناف العمل بهما ثالث أيام العيد 8 نوفمبر المقبل.
أما فيما يتعلق بتعطيل خدمة فحص السائقين وإصدار رخص القيادة فستكون اعتبارا من 5 نوفمبر على أن تعاود تقديم الخدمة اعتبارا من يوم الأربعاء 9 نوفمبر المقبل، وفيما يتعلق بمواعيد عمل مكاتب التسجيل في مراكز التسوق فستكون حسب مواعيد عمل المركز، أما بالنسبة لمواعيد عمل فحص وتسجيل المركبات في جميع المراكز فسيتم تعطيل الخدمة اعتبارا من وقفة عرفات يوم السبت 5 نوفمبر على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء 9 نوفمبر المقبل.
وأكدت الدكتور عائشة البوسميط أن تحديد مواعيد تقديم خدمات للمتعاملين يأتي في إطار إستراتيجية الهيئة الرامية إلى تقديم أرقى الخدمات إلى الجمهور من مختلف شرائح المجتمع بما يتوافق وأعلى المعايير العالمية المعمول بها في هذا المجال، بالشكل الذي يلبي احتياجاتهم من هذه الخدمات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وبهذه المناسبة تتقدم هيئة الطرق والمواصلات بأزكى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والى العالمين العربي والإسلامي وتدعو الله أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات.








المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"الطرق"تعلن عن مواعيد خدماتها خلال عيد الأضحى