بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
مواصلات دبي تطرح بطاقات نول تذكارية بمناسبة افتتاح الخط الأخضر للمترو
26-11-2014 - 06:48 pm








دبى فى 5 سبتمبر / وام / طرحت هيئة الطرق والمواصلات اليوم عشرة آلاف بطاقة نول تذكارية في الفئتين الذهبية والفضية لمستخدمي وسائل النقل الجماعي في دبي بمناسبة افتتاح الخط الأخضر لمترو دبي في التاسع من سبتمبر الجاري .
وأوضح عبدالله المدني المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي بالهيئة أن البطاقات الجديدة تحمل تصميما خاصا بافتتاح الخط الأخضر لمترو دبي منوها إلى أنه سيتم بيع هذه البطاقات بسعر 35 درهما للبطاقة الواحدة شاملة بذلك رصيد المحفظة الالكترونية الذي يبلغ 14 درهما .
وأشار إلى أن هيئة الطرق والمواصلات تسعى بشكل دؤوب إلى طرح العديد من الأفكار المميزة التي تتماشى مع الفعاليات الهامة الأمر الذي جعلنا نعمل على منح مستخدمي وسائل النقل الجماعي في إمارة دبي فرصة للتميز والانفراد من خلال طرح بطاقات نول بشكل جديد ومميز ولأعداد محدودة فقط وذلك تماشيا مع افتتاح الخط الأخضر لمترو دبي الذي يعد من أضخم المشاريع التي نفذتها الهيئة على مدار سنواتها الماضية والتي سخرت جميع إمكانياتها وقدراتها المتاحة لجعل المترو الوجهة الأساسية الأولى للتنقل عبر المدينة.
وقال انه سيتم بيع بطاقات نول التذكارية الفضية والذهبية في محطات المترو فقط وذلك من أجل تقديم أفضل وسيلة لدفع تعرفة التنقل في دبي من خلال استخدام بطاقة واحدة تشمل أنظمة النقل الجماعي مثل المترو والحافلات العامة و الباص المائي فضلا عن إمكانية استخدامها في دفع رسوم مواقف السيارات الأمر الذي يسهم في توفر عاملي الوقت والجهد للمستخدم.



http://wam.org.ae/servlet/Satellite?c=WamLocAnews&cid=1289994917235&pagename =WAM%2FWAM_A_Layout&parent=Collection&parentid=113 5099399933





المشاركات

السائح الاول السائح الاول
مواصلات دبي تطرح بطاقات نول تذكارية بمناسبة افتتاح الخط الأخضر للمترو


ممتاز و إلى الأمام يا مواصلات دبي


بوحميـــــــــد بوحميـــــــــد
مواصلات دبي تطرح بطاقات نول تذكارية بمناسبة افتتاح الخط الأخضر للمترو



خبر رائع

وإلى الامام يادبي
تحياتي لكـ




يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

مواصلات دبي تطرح بطاقات نول تذكارية بمناسبة افتتاح الخط الأخضر للمترو