بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
مواقف مجانية في أبوظبي خلال عطلة العيد
13-11-2014 - 06:57 am





أعلنت دائرة النقل في أبو ظبي أمس عدم تحصيل رسوم المواقف المدفوعة أثناء العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس ولغاية يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2011، على أن يعود تحصيل الرسوم يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2011. وستطبق رسوم مواقف بالشكل المعتاد يومي الأحد 28 والاثنين 29 أغسطس حيث يعمل القطاع الخاص ويزيد الضغط على الأسواق التجارية والأماكن العامة، وذلك لتنظيم حركة المرور وإيقاف السيارات بشكل تنظيمي وقانوني.
وستسمح "مواقف" للجمهور بإيقاف مركباتهم مجاناً خلال فترة العيد شريطة الوقوف الصحيح في المواقف المخططة باللونين التركوازي والأسود وتجنب إيقاف المركبات بطريقة عشوائية أو غير نظامية أو على المساحات الرملية، وسيتواجد مفتشو "مواقف" على مدار الساعة لتنظيم وقوف المركبات، ويتوجب على مستخدمي مواقف إتباع الإرشادات على اللوائح الموجودة في كل حوض المطبق فيه نظام "مواقف". يشار إلى أن مراكز خدمة عملاء "مواقف" ستغلق أبوابها أيام العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك باستثناء مركز خدمة العملاء المتواجد في السوق المركزي.



http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2011-08-26-1.1493597





المشاركات

ولد الاحمر ولد الاحمر
مواقف مجانية في أبوظبي خلال عطلة العيد


شكرااا اخي دبي على الاخبار المتنوعه



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

مواقف مجانية في أبوظبي خلال عطلة العيد