بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
هيئة السياحة تروج أبوظبي بإطلاق يخت سباق في إيطاليا
05-11-2014 - 11:54 pm





كشفت "هيئة أبوظبي للسياحة" النقاب مؤخراً عن يخت السباق المخصص لـ "فريق أبوظبي للمحيطات" من طراز "فولفو أوبن 70"، والذي سيسطر فصلاً تاريخياً في المنافسة على المراتب الأولى لسباق فولفو للمحيطات 2011/2012.
وقام بتطوير اليخت، الذي بدأت فكرة تصميمه في مارس 2010، شركة "فار يخت ديزاين" الأميركية وقامت بصناعته شركة "بيرسيكو" في منطقة بيرجامو بشمال إيطاليا؛ وهو يعد واحداً من أحدث يخوت السباق من نوعه في العالم، حيث يجسد خلاصة أكثر من 7 آلاف تصميم و49 ألف ساعة عمل.
ويحمل اليخت الجديد رسماً لصقر رائع يجسد الشعار الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وهو يطير محلقاً على امتداد مقدمة اليخت وأشرعته الرئيسية؛ وسيحمل هذا اليخت الأسود الرائع على متنه أفراد "فريق أبوظبي للمحيطات" - المكون من 11 بحاراً محترفاً - لمسافة 39 ألف ميل بحري لمدة 9 أشهر في رحلة أشبه بصعود قمة إيفرست في عالم الإبحار، حيث ستبدأ الرحلة في شهر أكتوبر القادم انطلاقاً من ميناء مدينة أليكانتي الإسبانية.
وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس "هيئة أبوظبي للسياحة" ورئيس "فريق أبوظبي للمحيطات"، في معرض تعليقه على إطلاق اليخت الجديد: "يجسد هذا اليخت أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة في عالم تصميم اليخوت؛ وقد قمنا بتطويره لتعزيز مهارات فريق أبوظبي للمحيطات الذي قمنا بتشكيله. ويعد هذا المستوى من الالتزام دليلاً واضحاً على سعينا لتقديم أداء عالي الكفاءة في أول منافسة لنا ضمن "سباق فولفو للمحيطات" وصولاً إلى تحقيق طموحنا في الفوز به".
وجاء الإطلاق العالمي لليخت الجديد وسط المشاهد الرائعة لشواطئ الريفييرا الإيطالية، وذلك بحضور حشد من كبار الشخصيات من "سباق فولفو للمحيطات"، و"مجلس أبوظبي الرياضي"، و"نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت"، وعمدة مدينة بورتوفينو، والشريك الرسمي للفريق شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة "آي دبليو سي شافهاوزن".
ويحظى "فريق أبوظبي للمحيطات" بواحد من أفضل طواقم السباقات العالمية منذ انطلاق "سباق فولفو للمحيطات" عام 1973؛ وسيخوض هذا الفريق الآن مرحلة التدريب النهائي في أوروبا بعد قضائه فترة الشتاء في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وكان "فريق أبوظبي للمحيطات" وهو أول فريق عربي يشارك ضمن منافسات "سباق فولفو للمحيطات" قد جال خلال الأشهر القليلة الماضية في مختلف أرجاء العالم لإجراء تمرينات مواجهة الأجواء المناخية في الولايات المتحدة، والتغلب على الرياح القوية في نيوزيلندا، وصقل مهارات السباق في المملكة المتحدة وهونج كونج في الوقت الذي يجري فيه بناء الصارية في إسبانيا، وصناعة اليخت في إيطاليا.
ويشار إلى الطاقم الذي سيقود اليخت من طراز "فولفو أوبن 70" سيكون مؤلفاً من نخبة الرياضيين المحترفين الذين أبحروا حول العالم متحدين أقسى الظروف.



http://www.albayan.ae/economy/local-market/2011-07-13-1.1470942





المشاركات

القيصر العيناوي القيصر العيناوي
هيئة السياحة تروج أبوظبي بإطلاق يخت سباق في إيطاليا


الله يوفقهم والى الامام يا ابوظبي
تسلم اخوي على الخبر



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

هيئة السياحة تروج أبوظبي بإطلاق يخت سباق في إيطاليا