بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



امير الجزائر امير الجزائر
السعودية تركيا اسبانيا تونس الكاميرون مصر كلهم تلمسان
05-12-2014 - 10:01 am

غرناطة جنوب المتوسط و اوروبا..غرناطة افريقيا و العرب...غرناطة الجزائر ..تلمسان المدينة الساحرة ..واحدة من اجمل مدن الجزائر تميزا طرازا و طبيعة و بيئة و تحضرا اخلاقيا و رقيا اجتماعيا...تلمسان في هذا العام عروس اسلامو-مدنية بكل المقاييس ، الداخل اليها يأخذه الحنين الى حضارة الاندلس و هو يجوب ازقتها و حدائقها و قصورها.


https://travel.maktoob.com/vb/travel425383/



- مرحبا بالاصدقاء و الاشقاء فهم شرفونا و نقلوا لنا ماجادت به عليهم حضارتهم لنكتشفها نحن مواطنو الجزائر ونتقاسم و اياهم المتعة و الفكر و الثقافة و الفن و الادب. و ما احوجنا لذلك و ما احوجنا لاندلس جديدة.


- اضع بين ناظريكم نقلا يجمع بين متعة السياحة و روعة التواد الاسلامو-اممي...كل هذا في صور فائقة الدقة و فائقة الايحاء لمختلف الفعاليات و التغطيات .



- جولة ممتعة للجميع - صديقكم touriste-dz
















المشاركات

امير الجزائر امير الجزائر
السعودية تركيا اسبانيا تونس الكاميرون مصر كلهم تلمسان


5- الكاميرون




































6- مصر





























انتظروا صورا جديدة عن مدينة تلمسان و قصورها وجنباتها و عن عامها الاسلامي




الجزائري الحر الجزائري الحر
السعودية تركيا اسبانيا تونس الكاميرون مصر كلهم تلمسان


شكرا أمير الجزائر على شيئين.. الأول لنقلك الرائع والمتقن لفعاليات الأسابيع الثقافية الخاصة بالدول المشاركة في تظاهرة تلمسان عاصمة الثقافة الاسلامية، والثانية لإهتمامك اللافت والمفرح في نفس الوقت بنشر معالم الثقافة والفن والجمال في بلدنا الجزائر، وهدا يعكس بالتأكيد جمال روحك وحسك المرهف ولمستك الراقية .....وربما الشيء الثالث الذي قد أدرجه تطفلا على الثنائين السابقين هو أنك وفرت علي عناء نشر موضوع حول تلمسان عاصمة الثقافة الاسلامية كنت أنوي نشره على المنتدى لكن ضيق الوقت وضعف الهمة حال بيني وبين ذاك...ولعل توليك أنت هدا الأمر يرفع عني عتاب النفس فأنت أدرى بتلمسان مني كما أعرف وأحفظ لدروبها وأسرارها ..وأكثر مني جمالية في عرض ماتراه وتلمسه وتتعبق نسيمه هناك....فشكرا شكرا شكرا يا أمير


جزائري طبعا جزائري طبعا
السعودية تركيا اسبانيا تونس الكاميرون مصر كلهم تلمسان


ماشاء الله على تلمسان حاظرة الاسلام ومدينه الفن والحظارة



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

السعودية تركيا اسبانيا تونس الكاميرون مصر كلهم تلمسان