كوالالمبور المسافرون العرب

06-12-2022 - 06:25 am
ابدأ موضوعي عن رحلتي الثانيه لماليزيا ولكن الرحله هذي استعديت لها اكثر من رحلتي العام وصورت لكم بعض الصور من بدايه رحلتي الى آخر يوم
كانت رحلتي بتاريخ / / على طيران الخليج
وكانت والشهاده لله في قمه الروعه وانطلقنا من الكويت انا وعائلتي الكريمه وتوقفنا في بلدنا الثاني مملكه البحرين لمده دقيقه ترانزيت وبعدها انتقلنا الى الطائره الثانيه بنفس طيران الخليج ومنها انطلقنا لكوالالمبور
استغرقت الرحله من مطار البحرين الى كوالالمبور 8 ساعات
طبعا مسافه بعيده وانا مو من الناس اللي يعرف ينام على كرسي الطائره
وفي الساعه العاشره صباحا بتوقيت كوالالمبور وصلنا برعايه الله وكنا جدا تعبانيين من ارق المسافه وطول الرحله
لكننا من الفرحه طار التعب شوي الى ان وصلنا لفندقنا.......
وبذكر لكم اسم الفندق وكل شي بعد مااشوف ردودكم لأن الحين حان وقت صلاه العصر وبرجع لكم ثاني الليله انشاالله

رحلتي الى ماليزيا
MR-MAJED

الله يسلمك ماجد وسرني مشاركتك وانشاالله بكمل باقي تقريري معاكم الليله

juhema
ابو يعقوب الحمدلله على السلامة
لا اوصيك بالصور وبالتفاصيل الدقيقة انا مسافر باغسطس ان شاء الله ومحتاج اعرف كل كبيرة وصغيرة عن البلد
الحمدلله على السلامة مرة ثانية

ولايهمك وانا بوعدي لكم بالتفاصيل انشاالله
والله يسلمك يالغالي

yusef_2000
توجهنا الى فندق سمرسيت امبانج واخذت حجزي بعد حجزي له المسبق من الكويت على موقع بوكينج وكنت حاجز غرف وقدمت لهم ورقه الحجز وكانت الساعه تقريبا صباحا واعتذرو مننا وقالو انتم طلبكم غرف ولا فيه فاضيه حاليا الا غرفه وحده ولكن بنترتب لكم الثلاث غرف الساعه العصر علشان الحين الغرفه مو جاهزه
ونزلونا بغرفه واحده وتجمعنا فيها ونمنا الى الساعه العصر وبعد ماصحيت من النوم اتصلت عليهم وكنت شوي زعلان من هذا الاسلوب ولكنهم على الفور قالو لنا جهزنا غرفتكم ( ثلاث غرف وصاله )
انتقلنا لها وبعد مانزلنا الاغراض فيها طلبنا من الاستقبال تحضير سياره عائليه وعلى الفور تم طلبنا وكانت السياره امام الفندق
طلعنا لشارع بوكيت بينتانج وهو شارع العرب والى مجمع بافاليون وبعده الى مجمع لوت وبالطريق الى بي بي بلازا
وبعد المشتريات والتمشي وقفت عند هذا الرجل وصورت معاه انا وعيالي بعد ماحطينا له المقسوم بالصندوق

وبعدها لمطعم كنتاكي لطلب عيالي وكانت الساعه تقريبا بالليل
رجعنا لفندقنا بعد العشاء بالمطعم وبكمل لكم التقرير انشاالله وصور الفندق واطلاله الصباح الاولى من الفجر في تقريري القادم

وافي بزمن جافي
الحمد لله على السلامة أخي وصديقي العزيز ( أبو خالد )
بصراحة ( وحشتنا ) وأشتقنالك كثير والله العظيم ...
بشرنا عنك ... كيف الحال ... وكيف الرحلة ... نبغى التفاصيل بكل مافيها
وافي بزمن جافي

*صوت السهاري*
الحمدلله على سلامه الوصول أخوي يوسف
نورتوا ماليزيا...
بإنتظار تقريرك عن شقق سمرسيت وتقيمك لها...
وكم تبعد عن شارع العرب هل تحتاج الى سياره أو مشيئ على الأقدام...