بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
كوكاكولا تكشف عن جبل ثلجي عملاق قبالة شواطئ دبي
01-11-2014 - 10:53 am





قامت شركة كوكاكولا الشرق الأوسط، أحد الرعاة الرئيسيين لحدث المفاجآت، بتنظيم جولة بحرية للإعلاميين على يخت فاخر مساء أمس الأول، كشفت خلالها عن جبل ثلجي اصطناعي عملاق في إطار حملتها الترويجية الجديدة برررر، والتي تم تصميمها لتسليط الضوء على الانتعاش الذي يشعر به المرء بعد تناوله كوكاكولا المثلجة.
وانطلق اليخت، الذي ضم عدداً من كبار مسؤولي شركة كوكاكولا الشرق الأوسط ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والجهة المنظمة لحدث مفاجآت صيف دبي، وحشداً من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، من دبي مارينا في رحلة بحرية، جرى خلالها عقد مؤتمر صحافي، تم الكشف فيه عن بعض تفاصيل هذه الحملة الترويجية، ومنها أن هذا الجبل الثلجي العملاق يبلغ حجمه 2000 متر مكعب بارتفاع 14 متراً وعرض 30 متراً، حيث يتجاوز ارتفاعه بناءً مكوّناً من 4 طوابق، وعرض ملعب تنس.
وتم استخدام مادة الستايروفوم بكثافة 24 كلغ لبنائه، مع 650 طناً من الفولاذ، وأكثر من 900 متر مربع من الطلاء الأبيض لتغطية السطح. ويمكن مشاهدة الجبل عائماً على بارجة يبلغ عرضها 35 متراً وارتفاعها 10 أمتار قبالة ساحل دبي حتى 30 يونيو 2011. وعقب المؤتمر الصحافي تمت دعوة الإعلاميين إلى سطح اليخت لمتابعة عرض ليزر متميز على جبل الثلج العملاق والواقع على بعد 100 متر قبالة شاطئ منطقة جميرا بيتش ريزيدنس (الممشى)، وتم الكشف عن الجبل الثلجي من خلال إضاءة خاصة يمكن حتى رؤيتها من الشاطئ.
وقال أنطوان طيار، مدير الشؤون العامة والاتصالات، كوكاكولا الشرق الأوسط: لقد نجحت حملتنا الأخيرة بالفعل في الوصول إلى محبي كوكاكولا في المنطقة، الذين بات بإمكانهم التمتع بالشعور العفوي والمنعش الذي يحظون به لدى تناولهم كوكاكولا الباردة. وليس هنالك طريقة أفضل للاحتفال بهذه الحملة وتدشين رعايتنا لمفاجآت صيف دبي من تجسيد لمسات باردة من القطب الشمالي إلى دبي من خلال إطلاق أول جبل ثلجي صناعي في الإمارات، وربما في العالم كله. وقال فرهاد عبدالرحمن، مدير الاتصالات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري:
يعدّ حدث مفاجآت صيف دبي أفضل وسيلة يمكن أن تلجأ إليها شركات كبرى مثل كوكاكولا الشرق الأوسط للتفاعل مع المقيمين والزائرين في الدولة، إذ يعد منصة مثالية لإطلاق حملات جديدة ومبتكرة تجد صدى واسعاً وسط جمهورهم. وقد كان الحدث الذي تم تنظيمه الليلة الماضية نموذجاً مثالياً يجسد روح الابتكار والإبداع المتميزة لمفاجآت صيف دبي، وذلك لضمان أن يكون حدث الصيف لهذا الموسم مذهلاً للغاية كما هو متوقع.







المشاركات

Nihal-Khan Nihal-Khan
كوكاكولا تكشف عن جبل ثلجي عملاق قبالة شواطئ دبي


شي عظيم ...


بنت الشيخ زايد بنت الشيخ زايد
كوكاكولا تكشف عن جبل ثلجي عملاق قبالة شواطئ دبي


يعطيك العافيه اخوي دبي لوف على الخبر



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

كوكاكولا تكشف عن جبل ثلجي عملاق قبالة شواطئ دبي