بورصه المسافرون العرب

08-12-2022 - 11:07 am
  1. دحين عندي طلب!!

بعد عناء ومشقه اقلعت الطائره في حدود 3 ونص ظهراوصلنا ولله الحمد حدود الساعه 5 ماشاء الله من قبل ماننزل والدنيا مطر جدامد والغيوم هبطط الطايره
ونزلنا والدنيا مطر زوجي الخاين معاها جاكيت جلد غطى راسوه وجري وعينك ماتشوف الا اثره بس كانت مطره حلوه
بسرعه بسرعه اخذنا تكسي وعلى نوفتيل جري بس والله المناظر الي شفتها من جد روعه الجو الغيوم الطبيعه دا وانا ماطولت من المطار للفندق
وصلنا الفندق وعملنا شيك ان وطلعنا غرفتنا حلوه على البحر والمنظر من الطاقه خيال خضار وزرع وبحر وجبل اخضر وفوقه بيوت وربي افتكر ت هايدي اشك انهم صوره هنا
صلينا الظهر والعصروبسرعه على تحت قبل ماالدنيا تظلم نكتشف المنطقه
وبعدها على المول اكلنا بس بصراحه ماعجبني الاكل بس يالله تصبيره
لفينا السوق واخذت دا ودا وطبعا مانسيت بناتي هوا مشغول في البلاك حقوه
وانا ماقصرت ولما اخلص يابو الشباب الحساب
رجعنا الفندق الساعه 9 طبعا مشي من الفندق للمول 3 دقايق بس
قلت خليني اكتب الي شفتوه رغم اني والله مره تعبانه عظام رجلي اليمين مره تعورني مدري يمكن من كتر المشي اتفقت معاهم بكره يعملولي مساج يمكن تفك شويا وربي شويا وابكي منها بس لجل عين تكرم مدينه

دحين عندي طلب!!

الي جا دا الفندق قبل كيدا يدلني على صيدليه قربيه يدي كلها الاتنين من عند الكف قبت حبوب من تحت الجلد وربي شكلها يحزن كاني وحده عمره 90 سنه لا وحكه كمان
دا كلو من بورصه ويلوا لما اقعد في مكان وانا ماني ماخذه راحتي او قرفانه يصير معايا كيدالانها صارت معايا في شرم الشيخ قبل كيدا اتمنى اجابه.ترى مااقصد شي بس نفسيا مارتحت هناك ايش اسوي وجهة نظر لحد يزعل وياخذ موقف اوكي
اسيبكم دحين بقوم اخذ دش وان شاء الله انام بكره ورايه يوم قد ايش طوله رايحين على اوزونجول ان شاء الله

bagher
الحمد لله على السلامة .
في المول مافي صيدلية ؟
سيارة اجرة على مركز المدينة شهير مركز ويوجد باصات تذهب الى مركز المدينة . خلي الصيدلي يشوف يدكم لانه لو جلستي سنة تفهمية مارح راح يفهم .
سلامات ان شاء الله .

تسلم عمدة ازونقول على مرورك
الله جابك عندي سؤال ترى طرابزون واوزونجول ماكانت في الجدول لكن بعد تقريرك قررنا نروح
1/احنا مااخذنا سياره ايجار سي السيد مو راضي يقول يدفع لكن مايتعب مخ ايش نسوي مافي اليد حيله,انا سمعت انا ايدر وريزا قربيه من اوزونجول لو ابغى اروح كيف في تكاسي هناك تودي دي المناطق؟؟ماابغى شي يفوتني بشوف قد مااقدر
وماقصرت

الطيار2323
هلا الياس ، ةانا بعد حاجز في نوفيتيل في 10 يوليو ، خبريني شو رايج عن الفندق ورايج عن طرابزون
واهم الأماكن

والله الفندق جدا ممتاز ونظيف وحلو رغم انو 4 نجوم ترى بس جيد جيدا
حاول انك تجيب ملابس شويا تقيله والله امس المطره شغاله كان في برد
في جنب الفندق مول مره قريب غير كيدا والله مااعرف
موفقين

1. من 5 وانا خلاص كاشخه مستعده للانطلاق بس برد اكره البرد

صباح الخير ع الحلوين مدري اشبي من الفرحه من الارهاق ماقدرت انام ولا عشان فرحانه رايحه على اوزونجول
من كثر ماكتبو عنها واي احد هنا يعرف انو رايجين ايش يقول قد قد بروح اشوف القد دا وربي مره متشوقه

من 5 وانا خلاص كاشخه مستعده للانطلاق بس برد اكره البرد

بس والله منظر البحر والنهار توه يشق وتخالطه الطبيعه قمه في الجمال حقها الواحد ياخذ جت بحر ويالله مع السلامه في البحر بس ماعندهم واصلا بحرهم مسورينه ماتقدر تو صل للشط حسب مافهمت لانو الارض هناك شويا خطيره رملتها او شي زي كيدا يعني بالعربي مو امن لحد يسوي طرزان ويقفز من السور
عندي عدة ملاحظات:
غير ملاحظة الستاير البيضا الي جميع اهل تركيا معلقينها ومحد قدر يثبت غير كلامي
معليش الي مسافرين من السعوديه من الكويت من من من من اي مكان في احد وهوا يرتب شنطته
فكر ياخذ معاه كتب يمكن مو الكل بس الاغلب وانا وحده والله ولا جا في بالي
ياشيخ الاجانب وهما يفطرو يقراو في الباص يقراو وهما ينظرو يقراو وربي في السوق شفت وحده معاها كتاب الادهى والامر من دا كلو والله شفت بيبي في عربيه عمره مايتعدى سنه ونص حاطين للولد كتاب صغير حق اطفال اكيد مايفهم بس اتعود خلاص دا كان يبغالو تصوير وهوا يقلب في الكتاب ويتفرج الصور بس مالحقتوه امو سريعه ماشاء الله
نشوفكم في اوزونجول باي

الملكي5
الحمد الله على سلامتكم زودينا بكل المعلومات حتى نكون على علم قبل السفر بإذن الله بعد ثلاثة أسابيع -

روح الغلا*
مشاء الله اختي طريقتك في الكتابة حلوة ربي ينور دربكم ويوصلكم سالمين يارب
لاتنسي اختي تحصني نفسك وبناتك وتستودعي نفسك وبناتك وزوجك الله الذي لاتضيع ودائعة

الفارس30
توصلين بالسلامة استفسري عن طريق الحجز انا جاي في شهر يوليو هل الموتيلات نظيفة ام لا