بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
السعوديون يختارون دبى كوجهة سياحية رغم ارتفاع أسعار التذاكر
25-10-2014 - 02:50 am





السعوديون يختارون دبى كوجهة سياحية رغم ارتفاع أسعار التذاكر

الدكتور ناصر الطيار، الرئيس التنفيذى لمجموعة الطيار للسفر اليوم، الأربعاء، أن ارتفاع الأسعار فى تذاكر وحجوزات الطيران فى المعنى العام، يرجع إلى توافقه مع ارتفاع سعر البترول، ومؤكداً إلى استثناء السعودية بسبب الدعم الحكومى.
وأضاف الطيار، كما ذكر عبر موقع العربية نت "أن الخطوط السعودية وجهت طائراتها الذاهبة لبعض الدول العربية مثل، مصر، وسوريا والبحرين والأردن إلى دبى، التى ستنال النصيب الأكبر، ولكن الطلب أكثر من العرض، مما جعلها تعانى من الضغط فى محطة سفرها، خاصة فى فترة استغلال السعوديين للعطلة الرسمية للمدارس، والتى تبدأ من يوم غد.
وأضاف أن أكثر حجوزات عليها طلب خلال الفترة الحالية هى "دبى" فى الدرجة الأولى ولبنان فى الدرجة الثانية، حيث إن الأوضاع الراهنة رفعت تذاكر السفر إلى دول، وخفضت فى المقابل سعر أخرى، مشيراً إلى أن هذه الفرصة هى للشركات التى تريد أن تحسن فيها أداءها بالحصول على عوائد جيدة.
وعن اختلاف أسعار الحجز من دولة إلى دولة أفاد الطيار، بأن الأسعار قد لا تختلف، ولكن هناك اختلافاً فى تباين الإشغال فى تعدد الدرجات، فكل درجة تمتلئ تأتى الدرجة التى بعدها بسعر أعلى منها وهكذا.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=385104&SecID=244





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

السعوديون يختارون دبى كوجهة سياحية رغم ارتفاع أسعار التذاكر