بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة
20-11-2014 - 09:45 am





أعلنت شركة طيران ناس، أول شركة تعمل بنظام الطيران الإقتصادي في السعودية، إطلاق رحلاتها الجوية إلى ثلاث مدن تركية كبرى وهي: إسطنبول، أنطاكيا، أضنة، بواقع 11 رحلة أسبوعياً، مجدولة من مطاري مدينتي الرياض وجدة، ليبلغ عدد وجهات الشركة الدولية 21 مدينة. ويعد طيران «ناس» أول طيران يحلق برحلات مجدولة إلى مدينتي أنطاكيا، أضنة من داخل السعودية، وتأتي هذه الخطوة استجابة من الشركة لحجم الطلب المتزايد على الرحلات من الجالية التركية المقيمة في المملكة، وتنامي أعداد الحجاج والمعتمرين بنحو نصف مليون من داخل تركيا، إضافة إلى الأهمية الاقتصادية والسياحية التي تتمتع بها مدينة إسطنبول، كبرى المدن التركية وأكثرها عراقة وجذباً للسياح السعوديين. وقال المدير العام للمبيعات في طيران ناس تركي الجعويني: «نفتخر بالنجاحات المتلاحقة التي حققتها الشركة وما تتمتع به من ثقة لدى المسافرين، ونؤكد التزامنا الدائم بالعمل على تطوير خدماتنا وزيادة عدد الوجهات إلى المدن التي بلغت 21 وجهة دولية»، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطتنا التوسعية في منطقة الشرق الوسط والعالم. وأضاف الجعويني: «تعد سوق الطيران التركية من كبرى الأسواق في المنطقة، ما دفعنا إلى الاهتمام بجدولة رحلات ثابتة أسبوعياً، بواقع أربع رحلات من جدة إلى إسطنبول، وثلاث رحلات من جدة إلى أضنة، ورحلتين من جدة إلى أنطاكيا، إضافة إلى رحلتين من الرياض إلى أنطاكيا». ولفت إلى أن الشركة أخذت على عاتقها منذ انطلاقتها عام 2007، وضع استراتيجية تقديم فرص أكبر لدى المسافرين عبر طرح الأسعار التنافسية والعروض الخاصة، التي أتاحت لهم الحصول على تذاكر بأسعار منخفضة الكلفة عبر نظام الحجز المبكر، والذي يمتاز به الطيران الاقتصادي. وأشار إلى أن «لدى طيران ناس 500 رحلة جوية مجدولة على مدار الأسبوع، وتمتلك أسطولاً يتكون من 14 طائرة، والذي يعد من أحدث الطائرات في المنطقة والأكثر كفاءة في الأجواء، إذ تسير رحلات إلى ست محطات داخلية و21 محطة دولية لمدن عدة، إضافة إلى كونها أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وتدرس الشركة عدداً من الخدمات الذكية سيتم الإعلان عنها قريباً. من ناحية أخرى، أعلن موقع «إيرفاينانس جورنال» العالمي المتخصص في صفقات تمويل الطائرات، فوز مجموعة الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) السعودية بجائزة أفضل عملية تمويل لشراء طائرات عن منطقة الشرق الأوسط في عام 2010. وتتمثل الصفقة التي فازت بالجائزة، في ترتيب مالي لتمويل شراء طائرة إمبراير بمبلغ قدره 27 مليون دولار، بين ناس والحكومة البرازيلية، إذ تحصل الشركة على تمويل من بنك بضمان صادر من جهة حكومية بالبرازيل.





المشاركات

سندي محضار سندي محضار
"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة


ناس وبس الف شكراخوي


فتحي شافعي فتحي شافعي
"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندي محضار
ناس وبس الف شكراخوي
شكراً أخي محمد على المرور والتعقيب
دمتم بود


فيصل فيصل
"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة


قنوات طيران جديده الي تركيا

بس اهم شيء السعر والمصداقيه بالرحله مش تحجز ويقولوا تتأخر الناس مرتبطه بحجوزات


فتحي شافعي فتحي شافعي
"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 2006
قنوات طيران جديده الي تركيا

بس اهم شيء السعر والمصداقيه بالرحله مش تحجز ويقولوا تتأخر الناس مرتبطه بحجوزات

شكراً أخي فيصل على التعقيب



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"طيران ناس" تطلق 11 رحلة أسبوعية جديدة