بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



هتان الجداواي هتان الجداواي
محطة "الخطوط السعودية" بمطار هيثرو بلندن تنتقل للمبنى "4"
14-11-2014 - 07:42 am

أعلنت "الخطوط السعودية" أن عملياتها التشغيلية لرحلاتها المغادِرة والقادِمة كافّة إلى محطة "السعودية" بمطار هيثرو بلندن ستنتقل من الصالة "3" إلى الصالة "4"، اعتباراً من 30 مارس 2011م، حيث ستبدأ في استقبال المسافرين والقادمين وخدمة الرحلات القادمة والمغادرة من الموقع المُخصَّص لها بالمبنى الجديد؛ وذلك حرصاً من "الخطوط" على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وإحاطتهم بالتطورات الجارية بمحطاتها المختلفة.

صرَّح بذلك مساعد مدير عام "الخطوط السعودية" للعلاقات العامة، عبدالله بن مشبب الأجهر، مُشيراً إلى أن "الخطوط" قامت بتجهيز الموقع الجديد بالتجهيزات كافّة اللازمة لتقديم الخدمات السريعة والمتميِّزة للمسافرين الكرام من وإلى محطة لندن التي تشهد زيادةً متواصلة في حجم الحركة بينها وبين المملكة.

وأشار إلى قيام "السعودية" بتوفير المواد الإعلامية والإعلانية بشأن الموقع الجديد، وذلك بوسائل الإعلام كافة والمجلة المرئية على متن الطائرات، وأيضاً من خلال مجلتي"أهلاً وسهلاً" و"عالم السعودية"، بهدف إحاطة المسافرين الكرام من وإلى العاصمة البريطانية بهذه المعلومات بما يساعد على سفرهم بيسر وسهولة.

ومن جانبه، أوضح مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بإقليم أوروبا، عبدالله بن أحمد الحسيني، أن الموقع الجديد لـ "السعودية" في مطار هيثرو بالمبنى "4" سيُساهِم بشكل فعَّال في تقديم المزيد من الخدمات المتميزة للعملاء الكرام.

وأضاف أن موظفي "السعودية" في لندن على أهبة الاستعداد دوماً؛ لخدمة العملاء الكرام في المواقع كافّة، مُؤكِّداً على ما تسجِّله حركة السفر بين المملكة وبريطانيا من زيادةٍ متواصلة في تأكيد على مكانة محطة لندن بين أكبر المحطات الدولية على شبكة رحلات "الخطوط السعودية".

وأشار الحسيني بأنه سيجري نقل صالة "السعودية" الذهبية الخاصة بخدمات ركاب الدرجة الأولى والأعمال وأعضاء الفرسان من المبنى "3" إلى المبنى "4" بمطار هيثرو، فيما جرى تزويدها بوسائل التقنية الحديثة والترفيه ووسائل الاتصالات والمعلومات من فاكسات وهواتف وإنترنت؛ لخدمة رجال الأعمال، بالإضافة إلى توفير ركن خاص للأطفال تتوفَّر به وسائل الترفيه والتسلية، مع تقديم الوجبات الخفيفة، كما تحتوي القاعة على موقع مُجهَّز لأداء الصلاة.





المشاركات

موادع1 موادع1
محطة "الخطوط السعودية" بمطار هيثرو بلندن تنتقل للمبنى "4"


مشكور على الخبر.

واكثر الطيران بيتحول على. 4


arabian-beauty arabian-beauty
محطة "الخطوط السعودية" بمطار هيثرو بلندن تنتقل للمبنى "4"


شكرا على المعلومه المفيده :)


الأسيـــــــرة الأسيـــــــرة
محطة "الخطوط السعودية" بمطار هيثرو بلندن تنتقل للمبنى "4"


شكرا ع الخبر يعيطيك الف عافية



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

محطة "الخطوط السعودية" بمطار هيثرو بلندن تنتقل للمبنى "4"