بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



abu_elyazia abu_elyazia
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي
03-07-2013 - 12:08 am

بسم الله
أرسل لي أحد أخوتي خريطة لمدينة دبي تحتوي على أهم الفنادق ،،، وبعض المواقع الأخرى
تفاعلية وجميلة وأعجبتني ،،، قلت أشارككم معاي فيها

[mark=CC3300]
خريطة رائعة لدبي[/mark]


اضغط على الربط ،،، وبعدين حمل من الموقع ،،،،
أتمنى أن تعجبكم





المشاركات

teem000 teem000
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


abu_elyazia
تحياتي لك
من السعودية الموقع مقفل !!!!


abu_elyazia abu_elyazia
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


للأسف أخبرني أحدهم أن الموقع آخر أن الموقع مقفل من السعودية ( ما أدري ليش )

ولكنه شغال عندنا في الامارات

الله المستعان وسامحونا


أبو عثمان أبو عثمان
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


شكرا أخي abu_elyazia

هذا الرابط المباشر للخريطة لمن لايستطيع تحميلها من الرابط اسابق

http://www.dubai.ws/a_dubai_map.htm

لتحميل الخريطة أو لمشاهدتها في الموقع دون تحميل


مهاجر مهاجر
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


الأخ abu_elyazia

الله يجزاك خير على الخريطه


abu_elyazia abu_elyazia
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


بسم الله

الأخ أبو عثمان ،،، جزاك الله خير ،،، بعد الله ،،،، لولاك ما استطاع أعضاء المنتدى من السعودية مشاهدة الخريطة ،،،، فعلا مثل ما قال المثل ( عط الخباز خبزه )

لا عدمناك




رفيع الشان رفيع الشان
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


مشكور أخوي ابو اليازي على الخريطه


abu_elyazia abu_elyazia
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الشان
مشكور أخوي ابو اليازي على الخريطه

حاضرين يا أخ رفيع الشان ،،، الله يرفع شأنك دائما وأبدا


bualaa bualaa
خريطة أعجبتني لمدينة دبــي


الاخ الكريم abu_elyazia
بارك الله فيك على خريطة مدينة دبي .
تحياتي لك



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

خريطة أعجبتني لمدينة دبــي