بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
جناح ابوظبي يفـوز بجائزة افضل جناح في سوق السفر العالمي في لندن
30-06-2013 - 02:04 am

أشادت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بفوز جناح ابوظبي بجائزة افضل جناح في سوق السفر العالمي في لندن مؤكدة أن هذا الفوز هو نجاح لكل من يمثل دولة الامارات في مختلف المحافل والفعاليات الدولية المعنية بقطاع السياحة.

وأشار خليفة بوعميم مدير الترويج الخارجي في الدائرة الى حجم مشاركة ابوظبي الكبيرة والذي يعكس رغبة المسؤولين فيها للتوجه نحو الاستثمار السياحي وهو الهدف الذي تسعى اليه كافة امارات الدولة لما لهذا القطاع من اهمية كبيرة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف بوعميم أن فوز أبوظبي بجائزة افضل جناح جعل من اسم دولة الامارات مميزا في سوق السفر العالمي في لندن مما يعود بالفائدة على كل المشاركين تحت مظلة دولة الامارات.

وذكر أن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تشارك في سوق لندن منذ 16 سنة على التوالي ومشاركة هذه السنة تعتبر من اكبر المشاركات الخارجية وهي معنية هذا العام بالمشاركة في 34 معرضاً خارجياً.

وذكر أن جناح دبي هو عبارة عن 506 امتار مربعة ويشارك تحت مظلته 98 شركة من ضمن قطاع السياحة من شركات وفنادق في دبي وممثلين من هذه الشركة ويبلغ عدد ممثليهم 240 شخصا لافتا الى ان هناك مؤسسات اخرى تشارك في سوق لندن مثل مهرجان دبي للتسوق وذلك للترويج للمهرجان خلال السوق ومن المشاريع الموجودة ايضا مشاريع النخيل التي تقدم منتوجها السياحي في سوق دبي.

وأضاف مدير الترويج الخارجي في الدائرة أنه منذ يومين من المعرض لوحظ على جناح دبي ان المشاركين كانوا سعيدين من حيث الاقبال هذه السنة وهناك من اعتبر دبي ودولة الامارات عموما وجهة سياحية مفضلة له مشيرا الى ان هناك عقودات وصفقات ابرمت مع عدد من الشركات الموجودة في سوق لندن.

وأكد علي الحوسني مدير قطاع التسويق في هيئة ابوظبي للسياحة أن الهيئة عزمت منذ الاعلان عن مشاركتها في سوق السفر العالمي على القدوم بقوة الى اسواق السياحة والسفر العالمية مشيرا الى ان هذا النجاح كلل كل الجهود المبذولة من اجل مشاركة مشرفة تليق باسم امارة ابوظبي ودولة الامارات بشكل عام للوجود بقوة في هذه الفعالية العالمية.

وقال الحوسني إن المشاركين تحت مظلة هيئة ابوظبي للسياحة في سوق لندن اسهموا بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز من خلال ما قدموه من منتوج سياحي مميز وابرام العديد من اللقاءات مع كبرى الشركات السياحية في العالم مما خلق حركة دؤوبة ونشطة في اقسام الجناح وتحققت من خلالها نتائج مرضية للغاية.

وأضاف أن اختيار شركة ريد العالمية للمعارض لجناح ابوظبي كأفضل جناح لم يأت من فراغ بل اعتمد على معايير معينة توافرت جميعها في جناح ابوظبي من حيث المساحة والحجم والشكل المميز والفعالية في تحقيق الاقبال الكبير على الجناح.

على الصعيد نفسه يشهد اليوم الثالث من مشاركة هيئة ابوظبي للسياحة في سوق السفر العالمي في لندن في نسخته السادسة والعشرين نشاطا كبيرا وملحوظا من حيث الاقبال الكبير للزوار والعارضين على جناح ابوظبي الذي يحوي 57 مشاركا من شركات ومؤسسات ووكالات سفر ودوائر محلية.

ونجح المشاركون تحت مظلة الهيئة منذ اليوم الاول من افتتاح المعرض في اجتذاب عدد كبير من الشركاء خاصة الشركات الكبرى ووكالات السفر العالمية التي فضلت اختيار ابوظبي وجهتها السياحية الاولى في سوق لندن وذلك بسبب ما تقدمه من منتوج سياحي جديد وعروض تنافسية مميزة.

ولقي العرض الذي قدمه قصر الامارات اعجاب الزوار والمشاركين الذين ابدوا رغبتهم الكبيرة في التعرف إلى هذا الصرح المعماري الفريد حيث شهدت زاوية العرض حضورا كثيفا من الجمهور للاطلاع على فنون العمارة والتشييد التي يتميز بها القصر.

واعرب محمد عيسى الزعابي قنصل عام سفارة الدولة لدى المملكة المتحدة عن اعجابه بما شهده في جناح ابوظبي في سوق السفر العالمي في لندن مشيراً الى ان هذه المشاركة المميزة تعكس مدى رغبة القيادة الرشيدة في الدولة للتوجه نحو استثمار كبير لقطاع السياحة والاستفادة من الامكانات والمقومات السياحية التي تتمتع بها امارة ابوظبي ودولة الامارات عموما.

واشار الى ان حجم المشاركة الكبير لامارة ابوظبي في سوق لندن والذي يعد من اكبر المعارض السياحية على مستوى العالم سيعطي ثماره من دون شك مستقبلا حيث نرى مدى الاقبال الكبير على جناح ابوظبي والعارضين فيه من قبل البريطانيين والاوروبيين وغيرهم للتعرف إلى المنتوج السياحي والعروض المقدمة.

واضاف ان سفارة الدولة في لندن حرصت على تقديم كل التسهيلات لضمان نجاح مشاركة دولة الامارات في هذه الفعالية السياحية العالمية الكبرى والتي تعد بوابة حقيقية للانفتاح على الاستثمارات السياحية العالمية.

ويقول ممثلو قصر الامارات في جناح ابوظبي ان مشاركة قصر الامارات ضمن جناح ابوظبي قد ميز ابوظبي حيث نال العرض الذي يقدم للزوار عن القصر المشاركة بإعجاب واندهاش وكلاء السفر والزوار بروعة بنائه وضخامته متوقعا ان يسهم القصر في استقطاب اعداد كبيرة من الافواج السياحية مستقبلا الى امارة ابوظبي سواء من السوق البريطانية او الاوروبية.

وتم توزيع جزء كبير من الكتيبات الارشادية على الزوار كما تم عقد العديد من اللقاءات مع عدد كبير من وكلاء السياحة لكبار الشركات العالمية والتي أبدت اهتماما كبيرا في وضع قصر الامارات وامارة ابوظبي ضمن أجندتها السياحية في منطقة الشرق الاوسط.

وكان احد اهم الاسباب التي جعلت المشاركين في سوق السفر العالمي بلندن يفضلون جناح ابوظبي هو الحركة الدؤوبة والنشطة للكوادر المواطنة التي هيأتها هيئة ابوظبي للسياحة للترويج السياحي لابوظبي والذين اظهروا كفاءة عالية في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال وتميزهم بأسلوب راقٍ في التعامل مع الجمهور من زوار ووكلاء سياحة وغيرهم فضلا عن وجود فتيات بريطانيات لخدمة الضيوف بلباس شعبي تراثي يقدمن القهوة العربية ويرسمن نقش الحناء للنساء الزائرات.

ويقول مبارك النعيمي من ادارة التسويق في الهيئة ان تميز جناح ابوظبي عن غيره في سوق السفر العالمي بلندن ليس فقط حجم المشاركة الكبير بل العرض الجيد والمنظم الذي جذب انظار وانتباه المشاركين سواء من حيث تصميم الجناح او المادة السياحية المقدمة من قبل عارضي ابوظبي سواء من فنادق او وكلاء سفر.

منقـول





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

جناح ابوظبي يفـوز بجائزة افضل جناح في سوق السفر العالمي في لندن