بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
خــط جــديد بيــن دبلـــــن و دبــــــي - Aer Lingus
06-07-2013 - 01:12 am

ســوف تفتــح شــركـة Aer Lingus الخـطوط الأيرلنــــديه خـط مبــاشر يربــط بيــن دبــي "الأمـارات العربيــه المتحــده" و دبلـــن " جــمهوريـة ايرلنــدا" في مــارس 2006.

سيتــم استخــدام طـائرة ايرباص Airbus A330 بمـعدل ثلاث رحلات أسبــوعيه وستســتغرق الرحلــه زمـن وقــدره تسع ساعات, ويتـوقع بأن يتـم نقــل 70,000 ألف مسـافر سنــويا. وعلق الرئيس التنفـيذي للشركه على سبب اختـيار دبــي : بأنه نظـرا لسمــعة دبــي المتمــيزه وكـونهــا المركز الرئيسـي للأعمــال في الشرق الأوسـط وزيـادة الطـلب على ايرلنــدا كوجــه سيـاحيه جديده فالســوق الأمـارات, وقـع اختيـار الشركـه على دبــي للأستــفاده من النمــو المتــسارع لهــذه المــدينه.

وستكــون اسعــار التذكــره بين دبــي ودبلــن 199 يـورو للأتجــاه الواحــد اي 398 يورو اي مـا يعـادل 1750 درهـم امـاراتي "ذهابا وايابا"





المشاركات

bualaa bualaa
خــط جــديد بيــن دبلـــــن و دبــــــي - Aer Lingus


الاخ الكريم ua_emirates
يعطيك العافيه على الموضوع .
تحياتي لك



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

خــط جــديد بيــن دبلـــــن و دبــــــي - Aer Lingus