بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
خطــه لتــطـوير «صحارى سنتر - الشــارقـه» بقيمة 800 مليون درهم
22-06-2013 - 08:58 pm

خــبر قـديم بس لم يأتي أحــد على ذكــره .. أعمـال التــوسعـه بـدأت واليكم الخبر:





تقود مجموعة بوخاطر تحالفاً عقارياً لتطوير مركز «صحارى سنتر» في النهدة بالشارقة، باستثمارات تتراوح مابين 600 مليون درهم الى 800 مليون درهم. مما يقفز بمركز التسوق المذكور الى مواقع متقدمة على خارطة مراكز التسوق على مستوى الدولة.

وتتضمن التوسعات التي ستستغرق عامين على الاقل، اضافة مساحة جديدة إلى صحارى سنتر بجحم مساحته الحالية. وتتضمن الاعمال تشييد أربعة أبراج سكنية تتكون من 960 وحدة سكنية متنوعة بارتفاعات تصل الى 35 طابقاً لكل منها، بالاضافة إلى طابقين للتسوق وطابقين لمواقف السيارات.

وقال المهندس عقبة عبد الكريم، مدير تنفيذ المشاريع والإنشاءات، في مجموعة بو خاطر الاستثمارية، في تصريحات لـ «البيان» ان مجموعة بوخاطر تقود تحالفا عقاريا لتنفيذ توسعات مركز صحارى سنتر، ويتوقع المباشرة بأعمال البناء اواخر العام الجاري، على ان يتم انجاز مشروع التوسعة عام 2008.

وأوضح المهندس عقبة ان التوسعات تشمل بناء مطاعم وتوسعة منطقة الالعاب المغطاة وتوسعة مساحة المحلات التجارية، وتنفيذ طابقين كمواقف يتسعان لـ 1404 سيارات، الى جانب تنفيذ طابقين جديدين كمراكز تسوق. وتبلغ مساحة البناء في الطابق الاول 30. 17 الف متر مربع بينما تبلغ مساحة الطابق الثاني 700. 15 الف متر مربع.

وأوضح عبدالكريم ان مساحة البناء لكل برج من الأبراج الاربعة ستصل الى 40. 53 الف متر مربع، في حين تبلغ مساحة البناء لكل الابراج نحو 160. 212 الف متر مربع. وأشار الى ان تصاميم الابراج ستكون موحدة، وستضفي على مركز صحارى مشهداً تتكامل فيه الروعة العمرانية وتحقيق الأغراض الاقتصادية التي فرضت التوجه لعمل تلك التوسعات المهمة.

وقال عبدالكريم ان كل برج سيتكون من 240 وحدة سكنية، تتنوع بين غرفتين و3 غرف نوم وصالة، وستكون حصة كل طابق 6 شقق بغرفتين نوم و2 شقة بثلاث غرف نوم وصالة، وسيصل اجمالي عدد الوحدات السكنية في الأبراج الأربعة 960 شقة سكنية بتشطيبات متفردة ومميزة وفق ارقى المواصفات العالمية، ومنفذة بأحدث وسائل البناء المتطورة.





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

خطــه لتــطـوير «صحارى سنتر - الشــارقـه» بقيمة 800 مليون درهم