بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



nmfs nmfs
بالنسبة لفندق كاليون في منطقة ساحل يولو منطقة السلطان احمد
19-09-2014 - 03:55 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..


لم يتحدث اي احد عن تجربته مع فندق كاليون و بعد قضاء مدة أسبوعين في الفندق هذا تقرير مبسط عنه ..


kalyon hotel Sultan Ahmet Sahil Yolu

تم الحجز عن طريق الموقع الرسمي للفندق غرفتين ديلوكس مطلة على البحر السعر كان 129 يورو شامل للإفطار و تخفيض 20% على الكوفي شوب و على كل مافي الثلاجة ..

بعد الوصول اراد الوالد التغيير لغرفتين كونكتد و لم يكن موجود سوى السويت فأخذنا غرفة دبل ديلوكس و غرفة سويت.

الغرفة الدبل الوسع يعتبر مقبول حيث يوجد مساحة للحركة .. و المنظر من الشباك على طول الحائط منظر البحر خرافي.. و الحمام لا يوجد به بانيو او مغطس و لكن يوجد به سور مقفل باب تقريبا زجاج .. و وسع الحمام مقبول.

السويت يتكون من غرفة نوم و طرقة بها الحمام واسع جدا و يوجد به مغطس .. و صالة كبيرة بها جلسة يتحول احد الكنبات الى سرير و يوجد طاولة أكل لأربعة أشخاص و ايضا مطلة على البحر.

النظافة .. الفندق نظيف و العاملين المختصين بالنظافة يهتموا بأدق التفاصيل .. و يقدموا شوكلاتة كل يوم و انا من عشاق الشوكلاتة التي تقدم في الفنادق هاها.

بالنسبة لبوفيه الفطور جربته مرة واحدة .. لا استطيع ان اقول انه ممتاز و لكنه جيد و لا استطيع ان اقول ينقصه شيء حيث انه يحوي اجبان لحومات فواكه سلطات و معجنات و كل شيء .. و العاملين يهتموا بالضيوف و يحرصوا على النظافة.

بالنسبة للفندق فهو 4 نجوم .. يوجد باب خلفي يفتح بواسطة احد المسؤولين .. من هذا الباب ممكن الوصول لمنطقة البزار الصغير و منطقة السلطان احمد في 10 او 15 دقيقة

الفندق رائع و ممتاز و خصوصا لمن يفضل الهدوء .. الستاف العامل جدا حبوب و خدومين جدا .

بالنسبة لعيوب الفندق ,, كانت توجد مشكلة بالتكييف و لم يتم تصليحها غير في آخر يومين .. و اعتقد السبب انه شهر نوفمبر يخففوا التكييف ولا الله أعلم

العيب الثاني هو عدم وجود قائمة طعام مختصة بالإفطار في داخل الغرفة .. و لم يكن ذلك مهم جدا حيث اننا نتناول الافطار خارج الفندق اغلب الوقت .


بشكل عام الفندق يصلح للعوائل و يتميز بالهدوء و عدم الزحمة .. يوجد به كل الأساسيات و ينقصه المكملات من حمام تركي و جيم و هكذا

للأسف لم استطع تصوير الغرف و لكنه مطابقة للصور المعروضة في موقع الفندق .


و اخيرا تذكرت اذا اردتم الحجز في الفندق احذروا الغرف الكلاسيك لأنه مررنا بأحد الغرف و كانت ضيقة جدا ..


ارجو ان تستفيدوا من التقرير البسيط و شكرا





المشاركات

aldosee aldosee
بالنسبة لفندق كاليون في منطقة ساحل يولو منطقة السلطان احمد


بارك الله فيك
معلومات لاشك مفيده لمن يريد التجربه



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

بالنسبة لفندق كاليون في منطقة ساحل يولو منطقة السلطان احمد