كوالالمبور المسافرون العرب

13-09-2022 - 04:12 am
سؤال محيرني هل يكفيني الذهاب الى ملقا افاموسا والعوده في نفس اليوم الا كوالا ام انها تستحق المبيت

الصفوة
اخي صحيح انه في افاموزا مساحات خضراء واماكن كثيرة للالعاب وهي منطقة كبيرة
ولكن من وجهة نظري
انه يكفيها التمتع بكامل محتويات المنطقة من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الحادية عشر ليلا
من 12 الظهر الى 11 بالليل افضل وقت للتمتع بكامل ما بداخل افاموزا
وكفاية
ولكن يجب عليك ان ترتب حضور الفعاليات لانهم مرتبينها بالساعات والدقائق
فالعروض تبدا بشكل تسلسلي
مثلا عروض الطيور ثم الحيوانات ثم الفيلة ثم تاخذ لفة على الحديقة بالسيارة لا تتجاوز العشرين دقيقة
انت بالشبك والحيوانات حرة طليقة ههه
الا منطقة واحدة يكون فيها عروض تبداء من التاسعة الى العاشرة والنصف تقريبا
فيها عروض
الالعاب النارية اوادم يلعبون بالنار لمدة 40 دقيقة
ثم العرض الختامي لجميع محتويات مدينة افاموزا يعني كل ما شفته في الحديقة يمرونه من قدامك في هالساعة ثن العاب نارية
واذا كثرت الساعة 11 ليلا ما تشوف ولا سراب النور
يعني افضل لك انك ما تنام
ترجع لكوالا وتكون قضيت يوم فيها وتمتعت التمتع الكامل بدون نقل عفش وتشييك دخول وخروج

مشكور اخي الصفوة على التجاوب
الي شفته في موقعها يقول انه فيها الطائره الشراعية وكمان سباق المسدسات الملونه وخيول واشياء اخرى وايش رايك فيها .

رمروم
مرحبا ..
والله من وجهة نظري افاموسا روعه بالطبيعه الخلابه واللي يدور عليها ويبغى الهدوء والراحه من الهيصه والازعاج والله المبيت فيها خمسه ايام بعد روعه قعدت فيها ثلاثه ايام ورابع يوم طلعنا والله تحسفت على فرقاها لانها روعه وجميله وتستحق البقاء للي يبحثون الهدوء والجمال ...غير كذا ماادري ....
.وبعدين امان لانها منطقه محدده وجميله وعالم المياه حلوة اللي يبي يتسبح ويتمشى ويستانس فيها والله حلوة .... صح هى بعيده عن المدينه بس تكفي الطبيعه والجمال ...
ومن الافضل اللي يبغى يبقى فيها يحتصي بالغذاء كاملا او يخرج بره المنتجع وياكل في المطاعم اللي بملكا ويرجع ...
ماادري هذا وجهة نظري ...
تحياتي ..

هذاانا
انصحك بشدة المبيت فية 3ايام او يومين ولله راحة نفسية ومناظر رائعة وهدواء وفلل وشقق نظيفة

big_evil77
والله سالت انا عن مكان في ماليزيا مثل السفاري
نصحوني بافاموسا
لكن يبغالها يوم واحد
علي حسب ماقالوا الأخوان في هذا المنتدي
وجزاهم الله خير

fast
من رأيي الشخصي يوم واحد كفاية من الصباح إلى المساء لمشاهدة العروض ..... :36_7_2:
وإذا كان تبي الهدوء والرومانسية أعتقد كاميرون و لانكاوي تأدي الغرض وزيادة أفضل من أفاموسا...
:36_6_2:

صوت الشجن
وكغيره من المواضيع الانقسامات في الاراء كبيره الحمدلله انه منتدى والا كان تضاربتوا
حقيقة الخضره والهدوء والرومانسية موجوده في كذا منطقه "كاميرون وفريزر وبوكيت تنجي ولنكاوي" عاد كامرون وفريزير جوها احسن ( انا مارحت ماليزيا بس من القراءات )
في انتظار المزيد من الاراء حتى نعقد العزم على السفر
وشكرا على التجاوب

سامي الاسامي
كم كيلو تبعد عن كوالامبور

كلك
  1. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أفاموزا أسوء مكان زرته في ماليزيا أنا وبزراني الثلاثه والحرمة كلفة علينا قروب سياحي 185 رنقة للكبير و 150 رنقت لدون الثانيه عشر سنه يعني كلفنا الروحة بالتوبيس مع تذاكر دخول المهرجانات الي ما تستاهل 820 رنقة و الغداء والمصروفات الثانيه 350 رنقة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بدأة المعاناه من دفع الفلوس في المكتب وأتفقنا أني أحضر للمحطه الساعه العاشره صباحآ وأخوكم الحرص الزايد خلاني اجي الساعه التاسعه والنصف ركبت مع البزران والحرمه التوبيس الساعه 9.45 ولا حركنا الا الساعه 11.25 الناس مصيفه كل واحد جاي يدربي راسه وانا لكم الله كل شوي جار بزر من بزراني للحمام اكرمكم الله ويوم حركنا وصلنا هناك ( حديقة سفاري ) الساعه 12.50 دخلنا شفنا عروض الطيور والكابوي والفيله لا بأس بها و ركبنا الفيل دوره لمدة دقيقه فقط وصورونا وقالو ادفعو عشرين رنقة رفضت ولم آخذ الصوره وشفنا حوشة فيها حيوانات مثل الماعز والطاووس والوز وخنازير وحيوانات ما تشدك ثم جمعونا في شاحنه مشبكه كن حنا غنم ثم داروبنا على حيوانات طليقة ( والله ما تستاهل الزحمه ) وبعدها ذهبنا الى الالعب المائيه ليسة أحسن من العاب صنواي لاقون الى السابعه مساء ثم ودونا الى مدينة الكابوي العروض لا بأس بها تعشينا وبدأنا نشاهد العروض و الساعه عشر بدو يجمعوننا وتحرك الباص الساعة 10.40 تقريبآ وصلنا المحطه الساعة 12.15 تقريبآ ولاني ما فكرة في الرجعه من المحطه لفندقي نزلت اخر الناس وفوجئت ان التكاسي خذوها الناس وقعة نصف ساعه في المحطه ما بين خوف وهم و قلق وتوتر وحسره على الوقت والمال الي ضيعته اليوم وبزراني نايمين على الرصيف الين جا تكس ركبت معه بدون اتفاق لو يقول ذيك الساعه بألفين ما كاسرته وهذ اسوء يوم لي في ماليزيا وكان اليوم القبل الاخير لي في ماليزيا خرب كل الاوقات الحلوه الي قضيتها في ماليزيا وانا ما انصح بالذهاب اليها اما الهدوا وجمال الطبيعه لنكاوي اهدى واجمل ####