بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
القرية العالمية تفتح أبوابها 10 نوفمبر
03-10-2014 - 02:42 pm






القرية العالمية تفتح أبوابها 10 نوفمبر

تستعد القرية العالمية لافتتاح أبوابها للجمهور في العاشر من نوفمبر الجاري. وأوضحت القرية أن باقات كبار الشخصيات تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، مشيرة إلى ان عمليات بيع باقات كبار الشخصيات ستستمر حتى الافتتاح. وأكدت القرية العالمية أن الفرصة ما زالت مفتوحة للذين لم يتمكنوا من الحصول على باقة كبار الشخصيات، حيث يمكنهم الحصول عليها عبر التوجه إلى مكاتب القرية العالمية في دبي لاند بشارع الإمارات بين الساعة التاسعة صباحاً والسادسة مساءً من السبت إلى الخميس.

وكانت القرية العالمية طرحت باقات كبار الشخصيات للبيع في 17 من أكتوبر وتشمل الباقة الحصول على 100 تذكرة دخول وملصق السيارة لمواقف كبار الشخصيات والتي تتيح سهولة الدخول من المدخل الخاص لكبار الشخصيات بالإضافة إلى 20 قسيمة لمدينة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية. وتبدأ أسعار باقة كبار الشخصيات من 750 درهماً وتتراوح أسعارها وتختلف باختلاف الأرقام المميزة التي تتيح لكبار الشخصيات خيار الحصول على رقمهم المفضل الذي يتناسب مع أرقام لوحات سياراتهم أو أرقام هواتفهم أو غيرها من أرقام الحظ.

والقرية العالمية التي تحتفل هذا العام بموسمها الخامس عشر ستفتح أبوابها للفعاليات الثقافية والترفيهية المتميزة في العاشر من نوفمبر 2010 وستستمر لمدة 111 يوماً لتختتم يوم 28 فبراير 2011. وككل عام فإن هذه الوجهة الرائعة والفريدة منها على مستوى المنطقة التي تناسب كل الأذواق ستقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية من خلال الأجنحة المشاركة من مختلف أنحاء العالم إلى جانب خيارات تسوقية ترفيهية متميزة.

واستقبلت القرية في موسمها الرابع عشر العام الماضي أكثر من 4. 4 ملايين زائر استمتعوا بفعالياتها الترفيهية الجذابة كعروض فنون النار وعروض الأكروبات الصينية وعرض الرجل الطائر وغيرها. ومنذ تأسيسها عام 1997 تطورت القرية العالمية بشكل هائل لتتحول إلى وجهة سياحية عائلية للترفيه والاحتفال بالثقافات المتنوعة والتسوق والأطعمة المتنوعة من كل أنحاء العالم. وتعتبر القرية العالمية الوجهة السياحية السنوية الأكثر تشويقاً وتميزاً في دبي ومركزاً ترفيهياً لاستعراض التنوع الثقافي العالمي المذهل.

انطلقت القرية العالمية عام 1997 على شاطئ الخور مقابل بلدية دبي قبل أن تنتقل إلى منطقة عود ميثاء ومن ثم إلى مدينة دبي فستيفال سيتي لينتهي بها المطاف عام 2005 في مقرها الدائم في دبي لاند أكبر تجمع سياحي وترفيهي في المنطقة. وبعد أن بدأت باستضافة أجنحة 18 منطقة في العام 1997 شهدت القرية العالمية زيادة تدريجية في أعداد أجنحة العرض والفعاليات الترفيهية والمطاعم في كل عام.






المشاركات

المستشار888 المستشار888
القرية العالمية تفتح أبوابها 10 نوفمبر


شكراً جزيلاً على طرح الموضوع والخبر الذي جاء في وقته

ياليت تتكرم وتعطينا فكره عن اسعار التذاكر العادية وهل هناك فرق بين الكبار و الأطفال

ومواعيد الدخول وهل تفتح لفتره واحدة أو لفترتين ؟؟؟

حفظك الله وبارك فيك ،،،


...



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

القرية العالمية تفتح أبوابها 10 نوفمبر