بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
الموقع الألكتروني لسكي دبـــــي
16-06-2013 - 09:51 pm

http://www.skidxb.com/

[align=justify]منحدر للتزلج بطول 400 متر مع تضاريس متنوعة وشيقة ومساحة للعب بالثلج يوازي حجمها حجم ثلاثة ملاعب لكرة القدم وتوفر أكثر من 6000 طن من الثلج الحقيقي في أي وقت من اليوم والسنة بمساحة ضخمة تتسع لألف وخمسمائة زائر، كل هذه عناصر سيزخر بها منتجع دبي الجديد للتزلج الذي يُشيد حالياً في مول الإمارات والذي باتت معالمه تظهر واضحة وشامخة على شارع الشيخ زايد. وقد أعلنت شركة ماجد الفطيم للاستثمارات أمس عن الاسم الرسمي لمنتجع الثلج، وهو «سكي دبي»Dubai Ski .

وسيكون هذا المنتجع أول منتجع داخلي متكامل للتزلج في العالم والمشيد على طراز المنتجعات الثلجية في منطقة الألب كما أنه سيحتوي أيضاً على أطول منحدرات تزلج داخلية في العالم. وسيكون الأول من نوعه المشيد في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال بيتر واليتشناوسكي، الرئيس التنفيذي في ماجد الفطيم للاستثمارات: «إن اختيار اسم لحديقة التزلج هو جزء مهم من عملية تطوير الاسم التجاري للمشروع. وقد كان هدفنا اختيار اسم تجاري بسيط وجذاب يبقى في الذاكرة في حين نعكس في نفس الوقت جوهر ومضمون هذا المنتجع المتفرد. وهذا الاسم مجتمعاً مع الابتكارات التقنية التي سيحتوي عليها المركز، والتي ستضع مول الإمارات ودبي كذلك في طليعة منشآت الرياضات الشتوية الداخلية وملاعب الثلج في منطقة الشرق الأوسط والعالم».

وسيحتوي منتجع «سكي دبي» عند اكتماله على خمسة منحدرات مختلفة للتزلج ومنطقة مخصصة للمبتدئين والراغبين في تعلم رياضة التزلج ومنتزه لألعاب الثلج البهلوانية بالإضافة الى مساحة 3000 متر مربع مخصصة للعب بالثلج والتي يمكن للأطفال القادمين من كل أنحاء المنطقة أن يشاهدوا فيها الثلج لأول مرة في حياتهم. وسيتم إنتاج كميات جديدة من الثلج بشكل يومي حتى يقدم المنتجع أفضل بيئة للتزلج ولركوب ألواح التزلج كل يوم.

هذا وتسير أعمال إنشاء منتجع «سكي دبي» حالياً وفقاً للجدول الموضوع لها حيث ستكتمل بحلول شهر سبتمبر 2005 في حين أن إنتاج الثلج سيبدأ في شهر يونيو[/align]. :36_15_6: :36_7_13:





المشاركات

Red Red
الموقع الألكتروني لسكي دبـــــي


مشكور أخوي

وتميز أخر لدبي


أم_محمد أم_محمد
الموقع الألكتروني لسكي دبـــــي


ششششششششششكررررررررررررررراااااااااااااا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الموقع الألكتروني لسكي دبـــــي