بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ua_emirates ua_emirates
الاتحاد للطيران تدشن خطاً منتظماً بين أبوظبى وجوهانسبرغ في ديسمبر
15-06-2013 - 01:49 am

[align=justify]قررت شركة الاتحاد للطيران البدء في تسيير رحلات جوية مباشرة منتظمة من أبوظبى الى مدينة جوهانسبرغ الجنوب افريقية بواقع رحلتين اسبوعيا اعتبارا من الثالث من شهر ديسمبر المقبل في اطار خطط الناقلة الوطنية لربط أبو ظبي بأحد أهم المراكز التجارية والثقافية في العالم و تقديم خدمات السفر والشحن إلى جوهانسبرغ.

وقال نيقولاس هوارث رئيس قسم التخطيط والاستراتيجيات في الاتحاد للطيران في مؤتمر صحافي عقد امس في فندق الشاطئ في ابوظبى بحضور ديكانع موبيلوا سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى الدولة قال ان هذه الخطوة تتزامن مع تسلم الاتحاد للطيران إحدى طائراتها الحديثة ذات المدى البعيد والهيكل الواسع مشيرا الى ان الشركة ستتسلم خلال شهر اكتوبر المقبل أولى طائراتها من صفقة الطائرات الخمس بوينج 777/300 بعيدة المدى.

وتوقع ان يتم استكمال استلام الطائرات الخمس خلال شهر يناير المقبل مما سيحدث نقلة نوعية لتبدأ مرحلة زيادة التشغيل لخطوط الاتحاد للطيران مشيرا الى أن خطط الاتحاد للطيران تتواكب تماما مع التوسعات المرتقبة في مطار أبوظبي الدولي حيث يمضي العمل بصورة جدية في مشروع توسعات المطار الحالي ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التوسعات خلال الأعوام الثلاثة المقبلة

وهو أيضا الوقت الذي ستبدأ فيه تقريبا الاتحاد للطيران في استلام طائراتها العملاقة ايرباص أيه 380 على أن تبدأ في استلام أولى طائراتها الإيرباص ضمن صفقة الـ 24 طائرة مع مطلع العام المقبل. واشار الى ان الاتحاد للطيران دشنت خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة كبيرة من الخطوط إلى عدة عواصم عالمية، ومن المتوقع الإعلان عن خطوط جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة

لتحقق بذلك الناقلة الوطنية هدفها الرئيسي لربط عاصمة الدولة بحميع عواصم ومدن العالم الرئيسية حيث تعتزم الاتحاد للطيران زيادة أسطولها من الطائرات إلى 50 طائرة خلال السنوات الخمس المقبلة لمواجهة معدلات النمو المتسارعة في أنشطة الشركة والطلب المتوقع على رحلاتها في المرحلة المقبلة.

وقال ان الشركة تخطط لتسيير رحلات منتظمة الى ما يزيد على 30 وجهة حول العالم بنهاية العام الحالي خاصة وأن أسعار تذاكر السفر لشركة الاتحاد للطيران على الخطوط المختلفة تتناسب مع العرض والطلب ومع الاسعار السائدة في اسواق الدولة وهو ما دفع الشركة لإجراء الدراسات والبحوث حول جدية الخطوط الجديدة التي تم افتتاحها أو تلك التي سيعلن عنها لاحقا .

ويتوقع أن تؤدي الصفقة التي أبرمتها الشركة لشراء 24 طائرة بقيمة 7 مليارات دولار إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرة طيران الاتحاد مشيرا الى إن طائرات الجيل الجديد العملاقة التى تعاقدت عليها طيران الاتحاد سوف تدخل الخدمة خلال العام المقبل. واكد ان الخط الجديد المنتظم للشركة الى جوهانسبرغ سيساهم في خدمة الاستراتجية التوسعية و التجارية للناقلة الوطنية

إلى جانب ازدياد حركة السفر لقضاء العطلات وحركة الشحن المتنامية إلى القارة الإفريقية مشيرا الى ان الدراسات التى اجرتها الشركة اظهرت أن الأسواق الأسيوية والشرقية بحاجة إلى ناقل إقليمي قادر على تقديم خدمات السفر إلى سوق جنوب إفريقيا سواء كان بقصد العمل أو لقضاء العطلات ولكن بشكل مختلف ومميز وذلك بالاعتناء العملاء إلى جانب التركيز وإعطاء الأولوية للراحة والرفاهية.

واستبعد ان تتأثر الشركة سلباً بارتفاع اسعار وقود الطائرات مشيرا الى ان الاتحاد للطيران لديها انظمة متطورة تمكنها من خفض تكاليف التشغيل وزيادة كفاءة الاداء في الوقت نفسه. من جهته أكد سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى دولة الإمارات ان بلاده تتمتع بعلاقات اقتصادية قوية ومتنامية مع دولة الإمارات مشيدا بالقرار الحكيم لشركة الاتحاد للطيران المتمثل في البدء بتسيير رحلات تجارية لخدمة قطاعي المسافرين والشحن الجوي إلى جوهانسبرغ.

التي تعتبر إحدى أكبر المدن والمراكز التجارية في جنوب إفريقيا مرحبا بالأعداد المتزايدة من السياح من هذه المنطقة حيث فاق عدد المسافرين بقصد قضاء العطلات أو لممارسة التجارة ممن يقضون ما لا يقل عن 48 ساعة في الإمارات العربية المتحدة 40000 شخص سنوياً.

وأضاف أن الإعلان عن قيام شركة طيران رائدة بتسيير رحلات إلى جنوب إفريقيا يخدم مصالح مواطني جنوب إفريقيا والمقيمين بالدولة والبالغ عددهم أكثر من 5000 في دولة الإمارات مشيرا الى ان البيانات المتوافرة لدى سفارة جنوب أفريقيا في أبو ظبي تظهر أن صادرات جنوب أفريقيا للإمارات زادت من 251 مليون دولار (923 مليون درهم) في 2002 إلى 401 مليون دولار (5. 1506 ملايين درهم) في عام 2004.

أما قيمة صادرات جنوب أفريقيا للدولة خلال الربع الأول من هذا العام فبلغت قيمتها 7. 120 مليون دولار (443 مليون درهم).وقال إنغو روسلر رئيس قسم الشحن والبريد «كريستال كارجو» في الاتحاد للطيران ان التجارة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقارة الإفريقية تشهد تنامياً مطرداً وتعتزم الاتحاد للشحن «كريستال كارجو»،

وهي إحدى شركات الاتحاد للطيران الاحتفاظ بقسم كبير من قطاع الشحن الجوي الآخذ في النمو إذ تتمتع الاتحاد للطيران بالمنشآت وشبكات البنى التحتية اللازمة لتوسعة ما تقدمه للعملاء في الصين وماليزيا وصولاً إلى جوهانسبرغ ومناطق أخرى في القارة السمراء.

من جهته اكد نيقولاس وود المدير العام لعطلات الاتحاد للطيران ان جنوب إفريقيا تعتبر من أشهر المواقع التي يؤمها السياح لقضاء العطلات في العالم فمن جبال مدينة كيب تاون الرائعة وصولاً إلى حدائق الغاردن روت التي تمتد على السواحل الجنوبية ومن موطن رحلات السفاري الأفريقية إلى منتزه كروغر ناشيونال بارك الرائع تزخر جنوب إفريقيا بالأماكن التي ستمكن المسافرين من قضاء عطلاتهم من المقيمين في منطقة الخليج العربي.

وستسير الاتحاد للطيران رحلات دون توقف من أبو ظبي إلى جوهانسبرغ على الرحلة رقم (EY603) التي تنطلق الساعة 0045، ومن جوهانسبرغ إلى أبو ظبي على الرحلة رقم (EY604) الساعة 0950 يومي الخميس والسبت من كل أسبوع. وسيسافر الركاب على طائرات إيرباص A340-300 الفاخرة المعدة لاستقبال عشرة ركاب في الدرجة الماسية و30 راكباً على اللؤلؤ درجة و225 راكبا على الدرجة المرجانية.[/align]





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الاتحاد للطيران تدشن خطاً منتظماً بين أبوظبى وجوهانسبرغ في ديسمبر