بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
مهرجان دبي للتسوق 20 يناير ومفاجآت الصيف 22 يونيو
21-09-2014 - 10:37 am





مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تعلن مواعيد مهرجانات 2011
مهرجان دبي للتسوق 20 يناير ومفاجآت الصيف 22 يونيو


كشفت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الإقتصادية عن مواعيد أبرز المهرجانات والأحداث التي تنظمها العام المقبل2011، حيث تقرر مهرجان دبي للتسوق من 20 يناير حتى 20 فبراير2011، ومفاجآت صيف دبي من 22 يونيو حتى 31 يوليو2011.


وأوضح المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويجي التجاري أن الإعلان مبكّرا عن مواعيد أهم حدثين تنظمهما المؤسسة للسنة المقبلة، يأتي في سياق الإستراتيجية الجديدة التي تتبعها المؤسسة والرامية إلى إطلاع شركائها والمعنيين بهذه الفعاليات كي يتسنى لهم التخطيط المسبق.ووضع الترتيبات اللازمة التي تمكنهم من توفير أفضل العروض والخدمات والتسهيلات للسياح والزوار الذين يرغبون بزيارة دبي خلال تلك المواسم، وبما يمكنهم من التخطيط المبكر والحجز لإجازاتهم خلال هذه الفترات التي تشهد ازدحاما وزخما كبيرا في الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية الرائعة.وأشار إلى أنه تم الأخذ في الإعتبار العديد من العوامل المحلية والإقليمية عند تحديد التواريخ، وخاصة فيما يتعلق بالإجازات في الدولة والمنطقة، بالإضافة إلى حلول شهر رمضان في بداية شهر أغسطس من العام المقبل، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من السياح والعائلات في المنطقة لزيارة دبي.

فضلا عن أن تحديد تواريخ الأحداث المقبلة قبل فترة كافية يمنح أصحاب المؤسسات والشركات وقتا كافيا للقيام بترتيبات خاصة تمكنهم من جذب جمهور وعملاء وسياح وزوار كثر.

حيث تتمكن شركات السياحة والسفر من وضع تصوراتها للعروض الترويجية المقبلة، وكذلك يمكن للفنادق والشقق الفندقية أن تقدم عروضها الترويجية المغرية خلال هذه الفترات، وأيضا بإمكان قطاع التجزئة أن يطرح عروضه الترويجية بأسلوب أفضل لجذب المتسوقين.

وساهم كل من مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي والعيد في دبي في تحويل دبي إلى وجهة سياحية رائدة في المنطقة على مدار العام، وترسيخ مكانتها في المنطقة والعالم، حيث تضيف هذه المهرجانات كل عام لبنات جديدة ومميزة في هذه الصناعة التي أصبحت دبي رائدة فيها على مستوى العالم.

ولا يقتصر الأثر الإيجابي على القطاع السياحي فحسب، بل يطال القطاعات الإقتصادية المختلفة بما فيها قطاع تجارة التجزئة والطيران والخدمات وغيرها. وتعد هذه الأحداث من المواسم التي ينتظرها التجار وأصحاب المحال التجارية من أجل إطلاق العروض الترويجية التي تجذب المزيد من المتسوقين والزبائن.

ولهذه المهرجانات تأثير إجتماعي كبير لا يقل أهمية عن التأثير الإقتصادي، حيث استطاع مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي والعيد في دبي من تحقيق نجاحات كبيرة ونشر الأجواء الإحتفالية في أنحاء المدينة ورسم الإبتسامات على وجوه الزوار.

واستقطابهم للمشاركة في متابعة أحداثها سواء كان ذلك من خلال العروض الترويجية المذهلة، أو الفعاليات الترفيهية العالمية، أو من خلال الجوائز الكثيرة التي يتم توزيعها على الفائزين.

ونجح مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي والعيد في دبي على مدى السنوات الماضية من وضع بصمة متميزة وواضحة في صناعة المهرجانات والفعاليات الترفيهية والعائلية على مستوى المنطقة والعالم، وأصبحت دبي بفضلها وجهة سياحية من الطراز الأول على مدار العام، ومركزا رائدا في تجارة التجزئة.

وأنه مع وجود العديد من الوجهات والمرافق السياحية والترفيهية ومراكز التسوق الجديدة التي يتم افتتاحها في دبي، سوف تكون دبي محط أنظار العالم أجمع والوجهة الأكثر جاذبية كل عام.

وأعربت المؤسسة عن شكرها لكافة الشركاء من الجهات الحكومية والرعاة الذين يحرصون على دعم هذه المبادرات التي أثبتت جدواها وعززت من مكانتها كأشهر الأحداث والمهرجانات على مستوى المنطقة، وثقتهم الكبيرة بالقائمين على تنظيمها.

ووجّهت المؤسسة الدعوة للجمهور والسيّاح لزيارة دبي خلال هذه الأحداث، وجعلها مقصدهم لقضاء أجمل العطلات والإجازات، لما تتضمّنه من فعاليات وأنشطة مختلفة ومبتكرة ومتجدّدة، وكذلك الاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة في مراكز التسوّق الرائدة في دبي، بما تستضيفه من أنشطة متنوّعة وتقدمه من خصومات هائلة.

يذكر أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تقوم بتنظيم مهرجان دبي للتسوق منذ العام 1996 ومفاجآت صيف دبي منذ 1998، كما بادرت بتنظيم العيد في دبي في العام 2008، والذي يشمل على إحتفالات متنوعة خلال عيدي الفطر والأضحى سنوياً. كما تملك المؤسسة الحق الحصري لإدارة الشخصية الكرتونية مدهش كعلامة تجارية عالمية.

دبي- «البيان»








المشاركات

*ام الغالي* *ام الغالي*
مهرجان دبي للتسوق 20 يناير ومفاجآت الصيف 22 يونيو


ممتاز .... نحن بس نتريا القرية العالميه و اتمنى تكون بنفس ترتيب و تنظيم السنه الي فاتت ,,,,


AKTD AKTD
مهرجان دبي للتسوق 20 يناير ومفاجآت الصيف 22 يونيو


راااااااااااااااائع


تشكر علي النقل




الغريب ان المهرجان بشهر يناير اعلن عن ابتدائه


بالمقبل القريه العالمية والمقرر في نصف نوفمبر لغاية الان ما فيع اعلان لها

بإنتظار اعلان افتتاح القرية العالمية



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

مهرجان دبي للتسوق 20 يناير ومفاجآت الصيف 22 يونيو