نيس المسافرون العرب

14-12-2022 - 10:03 pm
ابتدي معاكم الحلقة الثانيه من رحلتي الاوروبية في مدينة فرنسية جميلة تتوسط الريفيرا الفرنسية
ك ان
18-7 الى 22-7
البداية كانت في الرحلة القادمه من اسطنبول الى مطار نيس الدولي و ذكرتها في تقريري في البوابة التركية و هذي الرابط
اما الآن وصلنا الى نيس الحبيبة و قمنا نسمع تغريد الفرنسيين باللغة الفرنسية اللي احس ان قرت عيوني فيها " غرامي اللغة الفرنسية" و طبعا اخذنا سيارتين تاكسي من نيس الى فندقنا في كان و طبعا سيارتين لانهم ياخذون 4 كبار فقط و يحسبون البيبي شخص حتى لو كان طفل عمره لا يتجاوز السنتين ماعلينا كل سياره خذت علينا 150 يورو بس ترا شي متوقع في كان لانها مدينة الغلاء والكشخه و الشو ,,, بعد اقل من 45 دقيقه وصلنا الى الفندق و كان السكن فندق خمس نجوم يطل على البحر مباشره و هو
Le Grand Hotel
وكان نظام الفندق يا تاخذ غرفة تطل على البحر او تاخذ جونير سويت و الصراحه فضلنا السويت و كانت الغرف روعه واليكم الصور
مدخل الفندق الخلفي المكان اللي تصل اليه السيارات الامامي ماتوصله السيارات
اللوبي متواضع بس الفندق تحت التجديد وفيه انترنت وايرلس مجاني بس ماقدرت اشبك منه ما رضى يشبك
المطعم و فيه بوفيه الافطار " غير شامل سعر الاقامه "
وجلسه خارجية للمطعم مواجهة البحر

رحلتي الى فرنسا
اما الغرف ,, مدخل الغرفة

و السرير الكبير " بعد السرير النتفه اللي في تركيا"

واحلى شي ان كل الكريمات و الصابون و الشامبو بعد بولغااري

اما شاطئ الفندق

منظر رائع يبين موقع الفندق من فندق انتركونتيننتال الكارلتون و من اللي ما يعرفه
" واللي ما يعرفه افخم افخم افخم و اغلى الفنادق المطله على الشارع الرئيسي والحيوي في كان و فالصوره اللي عليه قرميد كحلي"

و جلسات حلوه بس حمام شمس من قلب

ومنظر الفندق من جهة الشارع الرئيسي المواجه للبحر و يبين من الصوره ان فيه حديقة قبل المدخل

الصراحه الفندق ممتاز بجميع المقايس و سعره افضل من جميع الفنادق الثانيه اللي على نفس الشارع و حسب كلام اللي كانت تنظف الغرف ان كل الفندق تحت التجديد الكامل الشامل و انه حصل على النجمه الخامسه من كم شهر بس يعني لو باروح كان ما اسكن الا فيه
و للتقرير بقية ,,,

عنود الرفاع
الله علي كان
اول المتابعين لج تسلم يدج

عنود الرفاع
حبيبتي عنوده اسعدني مرورج ,, و على فكره ترا في سويتات فرنسية من اللي يحبها قلبج برزي روحج

صراحه جميا جدا
من المتابعين

فيصل 2006
اشكر مروروك و تسعدني متابعتك

مع اني لم احصل التشجيع الكافي عشان اكمل ,, بس راح اكمل
طلعنا نتمشى عالمغربية و طبعا بالرنامج في كان الشارع اللي فيه البحر يعني يا تسبح فالبحر و تتشمس
وهالشي احنا شبعانين منه او تقعد فالمطاعم و الكوفي شوبات اللي مواجة البحر و الاسعار
بلا تعليق و طبعا ما تحلى المشية الا المساء اول ما الشمس تخف و تبرد و اخترنا العشاء في مطعم

و المنيو

و اروع الستيكات الفرنسية

سباغتي بالجبنه " طلب الخدامه الخبله ههه"

وطبعا بلا تعليق كانت الفاتوره في كل مره تصك 100 يورو ,, و هذي الاسعار في المطاعم اللي مثل هذي في كان
و باخذكم معاي جولة بالشارع المشهور و الفنادق اللي فيه
المارتنيز و هو جار مطعمنا اللي تعشينا فيه

فندقنا في المساء مع الاضاءه بس للاسف الصوره مب واضحه لكن احسن من ماميش

و بما انها كانت اول ليله ما كثرنا ورجعنا للراحه عشان نكمل ثاني يوم
و للسوالف بقية ,,,

البروقرام الصباحي
طبعا بلا منازع
السوق ,, و كان من المناطق اللي فيها كل شي قريب يعني من المدخل الخلفي للفندق نقدر نشوف السوق و اليكم الصور
نطلع من هذي الباب الا احنا فالسووق

ولان الجو حار و المجموعه اللي معانا بدأت بالتذكر " عشان جذي نقول روحو اثنين نطو و ردواا ابرك" قررنا نقعد نستريح في كوفي شوب بنفس شارع السوق

و السويتات الفرنسيه " ماطلبت منهم عشان ابي اتغدا منيح"