بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
هارد روك كافيه دبي ينتقل إلى فستيفال سنتر، دبي فستيفال سيتي
15-09-2014 - 07:35 pm





هارد روك كافيه دبي ينتقل إلى فستيفال سنتر، دبي فستيفال سيتي


أعلنت اليوم هارد روك انترناشونال عن تغيير موقع علامتها التجارية البارزة في دولة الإمارات، هارد روك كافيه دبي، حيث ينتقل المقهى من شارع الشيخ زايد إلى فستيفال سنتر، مركز التسوق والترفيه حاصد الجوائز في دبي فستيفال سيتي، ويتوقع افتتاحه خلال شهر أكتوبر 2010.

تبلغ مساحة هارد روك كافيه دبي الجديد 26 ألفاً و400 قدماً مربعاً، وهي تتسع لأكثر من 300 ضيف وتضم ركناً خاصاً بالمشروبات وساحة للموسيقى النابضة بالحياة ومتجر روك بمساحة 2500 قدماً مربعاً سيعرض طبعة محدودة لبعض منتجات هارد روك وتذكارات روك أند رول من مجموعة هارد روك الأسطورية. وفضلاً عن مساحته الضخمة، سيتضمن هارد روك كافيه دبي غيتاراً هائلاً بارتفاع 118 قدماً من المتوقع أن يكون الأكبر في العالم وسيقدم لموسوعة غينيس للأرقام القياسية®. ومع تسهيلاته الحديثة وتصميمه الديناميكي، سيصبح هارد روك كافيه دبي أحد أبرز وجهات المدينة لتناول أجود الأطعمة والمشروبات وقضاء أفضل أجواء الترفيه والمرح مع الموسيقى المشوقة.
وفي معرض تعبيره عن فرحه لاختيار هارد روك كافيه دبي فستيفال سيتي كموقعه الجديد، قال فيليب إيفانز، مدير عام تأجير الوحدات التجارية ووحدات التجزئة لدى مجموعة الفطيم العقارية: "كجزء من خطط توسعنا المدروسة والهادفة لتمييز أنفسنا، يسرنا الترحيب بـ هارد روك كافيه الذي يشكل إنجازاً وإضافة مهمة لعروض المأكولات والمشروبات الشاملة في دبي فستيفال سيتي. وسيعكس هذا المقهى التزامنا بالتنويع في قطاع التجزئة المتخصص، حيث سيقدم لعشاقه وضيوف فستيفال سنتر والمقيمين في مساكن دبي فستيفال سيتي، وجهة فريدة للاستمتاع بأفضل الأطعمة والمشروبات في أجواء الروك اند رول الأمريكية الممتعة.
أشار توم مايلز، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: "إنني فخور جداً بانضمام هارد روك كافيه كجزء مكمّل لعروض مركز التسوق فستيفال سنتر، الذي يعد عنواناً مثالياً لتجربة التجزئة والترفيه الفريدة التي تقدمها هذه العلامة التجارية الشهيرة. وبينما يشكل الطعام والشراب عنصراً أساسياً في فستيفال سنتر، سيعزز هارد روك كافيه دبي من تجربة التسوق وتناول الطعام والترفيه التي ساهمت في تحويل مركز التسوق إلى لاعب رئيسي وقياسي لعرض التميز في دبي".
قال أوليفر مونداي، نائب رئيس عمليات الامتياز والتطوير لدى هارد روك انترناشونال: "نتلهف للعودة إلى دبي، حيث تشتهر هذه السوق باعتبارها عاصمة تجارية عالمية ينبض مشهدها الترفيهي بالحياة. ويعد استثمارنا في دولة الإمارت مؤشراً على التزامنا بتعزيز مكانة هارد روك كافيه، كجزء أساسي من مسيرة التطور المستمر في دبي".
ووفر هارد روك كافيه للضيوف منذ أكثر ما يزيد على 39 عاماً، المأكولات الأمريكية الكلاسيكية ضمن أجواء موسيقى الروك آند رول. وسيشكل هارد روك دبي المكان المثالي لمطبخ العلامة الشهير والذي يقدم برجر هارد روك كافيه الأسطورية واللحوم المدخنة وغير ذلك الكثير. ويضاف إلى ذلك، قائمة المشروبات غير كحولية التي تضم كوكتيل التوت اللذيذ وغيرها من أفضل العصائر.
سيعرض متجر "دبي كافيه روك" قطعاً وبضائع مستوحاة من الروك آند رول، إلى جانب مجموعة حصرية من منتجات هارد روك كافيه دبي. كما تتوفر للمعجبين ممن يزورون ركن التجزئة هذا الحصري، الحصول على مشابك علامة هارد روك كافيه وتشمل الإصدار المحدود الخاص بدبي الذي يعكس روح المدينة وأصالة منتجات هارد روك.







المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

هارد روك كافيه دبي ينتقل إلى فستيفال سنتر، دبي فستيفال سيتي