بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»
14-09-2014 - 03:35 pm





أدهشت الزوار في «مول الإمارات»

الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»


شهدت عروض «بارني» في «مول الإمارات» خلال أيام عيد الفطر السعيد إقبالاً كبيراً من قبل العائلات من مختلف الجنسيات، حيث التف حول مسرح العروض المئات من الأطفال مع أهاليهم لمتابعة العرض الغنائي الموسيقي لبارني الديناصور الإرجواني وأصدقائه بي جي وبيبي بوب.
وعلت في المركز بأكمله صيحات التشجيع والهتاف التي أطلقها الأطفال لدى ظهور بارني على المسرح واستمرت طوال فترة العرض لمدة نصف ساعة تقريباً. كما شارك الأطفال بارني وأصدقاءه الأغاني التي رددوها خلال العرض وأمضوا أوقات ممتعة.
كما غصت ساحات مول الإمارات بالآلاف من المتسوقين والزوار الذين قدموا للاستفادة من التنزيلات والتخفيضات التي أعلن عنها المركز خلال أيام عيد الفطر والتي تشارك فيها أشهر الماركات العالمية وتتيح المجال للجميع للحصول على عروض جذابة على مختلف أنواع البضائع.


من جهتها نجحت عروض «ليزي تاون»، إحدى فعاليات «العيد في دبي» في استقطابها للكثير من العائلات والاطفال إلى مركز معارض المطار مكان عرضها، حيث أمضى الجميع أوقاتاً ممتعة ومسلية برفقة ابطال العرض ستيفاني ووزكي وروبي وسبوتاكوس الذين قدموا فقرات استعراضية وغنائية ترافقها الموسيقى المبهجة لتنشر الأجواء الاحتفالية في المكان بأكمله.
وبالإضافة إلى عروض ليزي تاون استضاف مركز معارض المطار العديد من الفعاليات الأخرى خلال «العيد في دبي»، وهي معرض كبير ومتخصص بالمستلزمات المدرسية شاركت فيه أهم الماركات العالمية لتقدم عروضاً جذابة تصل إلى 70% إلى جانب ملاهي العيد التي تتضمن الكثير من الخيارات الترفيهية بأسعار رمزية مثل الألعاب الالكترونية وألعاب المهارة والعديد من الألعاب الأخرى المتاحة مجاناً مثل الألعاب المطاطية.
ويستمر معرض العودة إلى المدارس وملاهي العيد في استقبال الزوار والمتسوقين لغاية يوم السبت المقبل 18 سبتمبر من العاشرة صباحاً ولغاية الحادية عشرة ليلاً والدخول مجاناً للجميع.





المشاركات

سمااااا نجد سمااااا نجد
الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»


هل عرض ليزي تاون سيستمر ل 18 سبتمبر


السويدي 20 السويدي 20
الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»


ما لحقت عليه
اول ما وصلت عند العرض , انتهى !!
المكان كان مزدحم وماشاءالله الأطفال كانوا مستانسين مع أهاليهم
ويحليله ولد أختي الصغيرون يحب بارني وااايد وللأسف ما شاف العرض



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»