لبنان المسافرون العرب

مبارك عليكم ما تبقى من الشهر وكل عام وانتم بخير

هذا اول تقرير لي في هالمنتدى

طبعا اعتذاري بخصوص نقاوه الصور وهذا بسبب التصوير من هاتف نقال

نبتدأ الدرسملاحظه : حبيت اني اكون دقيق الى ابعد مدى في تقريري لاعطاء اكبر قدر من الفائده لمن يرغب في السفر وتسهيل المهمه عليه واتمنى ان اكون قد وفقت في هذااهم شي بالسفره للامانه جهاز نوفي GPS عليه خريطه لبنان علشان تضيع على راحتك وما تحاتي شلون ترجع للمكان الي تبيه
طبعا كنت كل يوم ادخل على موقع كاميرات منطقه فاريا انتظر الثلج
وهذا موقعهم للفائده هنا http://www.skileb.com/webcam/mzaar/
الرحله كانت بيوم الاحد الموافق 21/2/2010 واستمرت الى الجمعه الموافق 26/2/2010
الطيران كان الجزيره وسعر التذكره للشخص 50 دينار كويتي (2 = 100 دينار)
طبعا موقع الجزيره مل مني من كثر دخولي لموقعهم واقعد اجيك على الاسعار لغايه ما وصلت الى هالسعر ( للعلم هذا اقل سعر في حياتهم)
وهذا موقع الجزيره http://www.jazeeraairways.com/Default.aspx?Lang=Arللافاده
تم حجز السياره قبل لا اسافر عبر الاتصال فيهم والتأكيد على استقبالي بالمطار
سعر اجار السياره باليوم (35 دولار) والتاكسي الي يطلعك من المطار مو اقل من 80 دولار
نوع السياره المأجره نيسان تيدا طراز 2009
اسم الشركه الي اجرت منهم RECORD
رقم المكتب : 4533660 00961
رقم النقال لمدير المكتب : 00961 3226677
ايضا
تم حجز الفندق وهو فندق البرنسيسه في منطقه جونيه وهذا موقعهم للفائده هنا http://www.princessahotel.com/
حجزت غرفه مع حمام (اجلكم الله) باليوم 100 دولار وسبب اختيار هالفندق تغريبا اكثر فندق المنتدى وغير المنتدى يمتدحونه
بعد ما حجزت التذاكر والفندق والسياره وصلت للمصاريف فحددنا كل يوم 100 دولار لكل شخص (2 شباب )
طارت الطياره الساعه 8 الصبح ووصلنا الساعه 11 ونص تغريبا
وصلنا للمطار ماكان معاي خط يشتغل في لبنان ( فواتير ما يشتغل بره الكويت الا باضافه الخدمه )
والمشكله هذي خلتني ما القى صاحب المكتب الي متفق معاه يستقبلني علشان يسلمني السياره من المطار
اخذنا تكسي ب80 دولار بعد ما مشينا اقل من نص كيلو كلمت صاحب التكسي يتصل من موبايله على صاحب المكتب واتصل وعطاني اياه ولمن سالته عن مكانه قالي انا بالمطار قلت لصاحب التكسي يرجعنا للمطار قال راح اخذ ال80 دولار بما اني طلعته من المطار ( مطلع اباتشي الظاهر)
المهم
لقينا صاحب المكتب واخذنا السياره وخليت التكسي يمشي قدامي بسيارته وانا وراه لغايه ما وصلنا للفندق
صعدنا لغرفتنا الي كانت تطل على البحر والمنظر عجيب غريب (غيوم ومطر وحزتها بالكويت غبار)