تايلاند المسافرون العرب

BAHRANI
15-12-2022 - 11:42 pm
يسعدني و يشرفني أخواني و أخواتي أعضاء و زوار المنتدى ان أضع تقرير رحلتي إلى تايلاند للمره الثالثه و أسال الله أن يوفقني في إكماله...
أنا بحاول في هالتقرير إني ما أكتب وايد إلا الأشياء الضروريه و أكتفي بالصور لأنها ما شاء الله وايد و أتمنى تعجبكم .... و ترى ملاحظاتكم بتفيدني ..يعني أي أخ او أخت عنده اي ملاحظه على التقرير بالنسبه للصور و حجمها أو قلت التفاصيل أو أي شي آخر يقول لا يستحي ...
في البدايه هذه بعض تفاصيل الرحله :
تاريخ السفر إلى تايلاند : 30 /6 / 2010
تاريخ العوده إلى البحرين : 15 / 7 /2010
عدد الأشخاص : أنا و صديقي
الطيران....
الناقل الرسمي : طيران الخليج ( 274 دينار )
من بانكوك إلى بوكيت : بانكوك أير ( 2500 بات )
من بوكيت إلى بانكوك : ون تو قو ( 1850 بات )
بوكيت ...
المده : 3 أيام
الإقامه : فندق براتونام ستي إن
سعر الليله : 1200 بات
و الحين بخليكم على أمل إني أشوفكم و اليوم الأول من الرحله ...

رحلتي الى تايلاند
محـــارة
اسجل حضور معك اخوي
متابعه

BAHRANI
إنتظروني ..... لاتروحون بعيد
اليوم الاول
أتيت إلى المطار قبل ساعتين و نصف قبل إقلاع الطائره عند الساعه 2:20 صباحا ..... كالعاده أتيت مبكرا على أمل الحصول على مقعد جنب النافذه لأخذ بعض الصور من الأعلى و لاكن للأسف لم يحالفني الحظ .....
صوره لإحدى قاعات الإنتظار في مطار البحرين
صوره لطائره حربيه في مدرج المطار
أقلعت الطائره عند الموعد المحدد لأقلاعها وهذه صوره للطائره من الداخل
بعد ساعتين أحظروا لنا وجبه وكان إختياري كالعاده برياني لحم
قبل وصولنا بما يقارب الساعتين أخبرونا بأن هناك مسافر مريض و لازم ننزل في مطار حيدر آباد لمدة ثلث ساعه ....
ومن ثلث ساعه صارت ثلاث ساعات .... بس الحمد لله على كل حال و كل تأخيره فيها خيره و أهم شي الرجال يقوم بالسلامه ....
أقلعنا من حيدر آباد بعد ثلاث ساعات وهذه صوره لحيدر آباد من الأعلى
وهذه صور من الشاشه للوقت المتبقي على وصولنا لبانكوك و صوره للخريطه .....
أربطو الأحزمه ترى وصلنا ..... طبعا انا جالس في الوسط بس أستأذنت أحد الاخوان الكويتيين اللي كان جالس جنب النافذه أن أجلس مكانه لمدة دقيقتين لأخذ بعض الصور فوافق مشكورا ..... وهذه كم صوره لبانكوك من الأعلى ....
وصلنا بالسلامه و لله الحمد و أخذنا شنطنا ..... و هذه صوره لمكان إستلام الشنط...
بعد إستلام الشنط أخذنا فره على شركات الطيران حق نحجز إلى بوكيت فرسينا على بانكوك أير اللي كان سعر الذهاب فقط 2500 بات وكان موعد إقلاعها إلى بوكيت الساعه 8 مساء بس أتأخرت للساعه 10 مساء....
ودينا الشنط و أخذنا لينا فره في المطار وهذه بعض الصور من داخل وخارج المطار .....
بعد ما أخذنا لينا فره في المطار رحنا لمكان إستراحة بانكوك أير وكانت في وجبه خفيفه و كوفي و شاي مجانا .... و بعد الإنتظار ركبنا الطائره و أقلعت عند الساعه العاشره بتوقيت بانكوك و هذه صور للطائره من الداخل ....
بعد ساعه وربع وصلنا إلى بوكيت و أستلمنا شنطنا .... و هذه صوره لمكان إستلام الشنط في المطار ....
بعد إستلام الشنط أخذنا تاكسي لمنطقة الباتونق و بالتحديد فندق بان بوا و كانت أجرة التاكسي 500 بات...
وهذه بعض الصور للفندق و للغرفه اللتي سكنتها و للتذكير كان سعر الغرفه 1000بات في الليله و بالمناسبه هو يطل على الشاطئ و يفصل الفندق عن الشاطئ شارع عرضه 6 أمتار ....
بعد وصولنا للفندق و كانت الساعه حين ذاك 12:30 بعد منتصف الليل أخذنا دش وصلينا و بعدها أستأجرنا موتر بايك بسعر 150 بات لليوم و أخذنا جوله في أنحاء الباتونق لمدة ساعه رغم التعب و عدم النوم لما يقارب من 24 ساعه .... بعدها رجعنا للفندق ونمنا .....