بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أبو جلنار أبو جلنار
الخطوط السعودية تحوّل شرورة إلى "شاربورا" و"شاروراه" في موقعها الجديد !؟ ..
29-10-2014 - 05:27 am

صحيفة سبق » سبق المحليةالمزيد |

على المسافرين الاستعانة بـ"صديق" لمعرفة أسماء المدن
" السعودية" تحوّل شرورة إلى "شاربورا" و"شاروراه"
الإثنين 03 مايو 2010
12:06 ص
سبق- الرياض: شاربورا.. شاروراه.. شرورة، أيها الاسم الصحيح لمدينة ستصلها رحلات الخطوط السعودية المتجهة من مطارات المملكة الداخلية ؟


هذا ليس سؤالاً في برنامج "من سيربح المليون" وإنما بيان السفر على الموقع العربي لشركة "الخطوط الجوية السعودية", ويتعلق بالرحلات التي ستقلع من مطارات المملكة ، ويبدو أن القائمين على الترجمة أجانب, أو لم يجشموا أنفسهم عناء النظر إلى خارطة مفصلة بالعربية عن أسماء المدن السعودية، فذكروا خيارين اثنين لمدينة شرورة وكلا الخيارين خاطئ.


الخطأ ذاته تكرر في الرحلة التي ستنطلق من شاربورا (شاروراه) - والأصح شرورة - إلى إحدى المدن السعودية.


"سبق" تنصح المسافرين في الرحلات الداخلية بالمملكة أن يستعينوا بصديق لمعرفة أسماء مدن المملكة الصحيحة، وإن لم يجدوا فبخارطة عربية أو أطلس لأسماء المدن السعودية!




أنقر على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الخطوط السعودية تحوّل شرورة إلى "شاربورا" و"شاروراه" في موقعها الجديد !؟ ..