القاهرة المسافرون العرب

عـ الكلام ـذب
13-12-2022 - 10:24 am
بسم الله توكلت على الله
بدأت الرحلة في تاريخ يوم الخميس 15 / 4 / 2010 إلى أم الدنيا وكانت الرحلة على الخطوط الكويتية نظرا لعدم توفر الحجز على الخطوط السعودية وليس بغريب أبدا تعودنا ذلك في كل الرحلات ..
المهم انطلقنا من السعودية إلى الكويت بسيارة مازدا 2010
وبالتحديد في الساعة السابعة صباحا ودخلنا الحدود الكويتية في العاشرة واستقبلنا اهلها بكل حفاوة وتقديروتعودنا منهم ذلك
وذهبنا إلى المطار في الساعة العاشرة والنصف حيث موعد الرحلة الثانية عشر ظهرا وعند الوصول لم نجد موقف شاغر في المطار فاظطررنا توقيفها عند أحد أقارب الأصدقاء وبدأت الرحلة
وأقلعنا ولله الحمد والمنة وكانت الاجراءت سهلة جدا وعند وصولنا مطار القاهرة ركبنا في التاكسي وللامانة هناك تاكسي تابع للمطار وتاكسي غير قانوني فأنت أبحث عن القانوني افضل لك
وذهبنا إلى الشقة في العجوزة وقد اتفقنا مع شخص يعرفه أحد الأصدقاء واستقبلنا بكل حفاوة حيث استأجر لنا الشقة في العجوزة تطل على النيل بمبلغ لا بأس به 550 جنيه بثلاث غرف وصالة و3 دورات مياة نظيفة جدا ومقابلة لبرج القاهرة وهذه صور من الشقة
وحيث أننا تشوقنا كثيرا للرحلة قاومنا التعب وخرجنا في المساء وبدأ البرنامج بالخروج للتنزه على جنبات النيل وفي مطاعمه النيلية المشابهة للسفن وهي كثيرة جدا على النيل
وركبنا العربة وتنقلنا في الأماكن القريبة من السكن ومن ثم ركبنا التاكسي وذهبنا إلى لتناول طعام العشاء في مطعم القدورة المشهور في مصر وكانت وجبة رائعة جدا والسعر مناسب جدا وأهم شي الشوربة
وبحكم السفر والتعب ذهبنا للنوم والأستعداد ليوم آخر حافل بالبرامج والزيارات للأماكن الجميلة
بانتظار ردودكم على اليوم الأول ولكم مني ابرز الأحداث والصور والمواقف في اليوم الثاني وأي استفسار أومساعدة أنا بالخدمة