جاكرتا المسافرون العرب

11-12-2022 - 05:27 pm
اسمحوا لي اخواني في منتدى العرب المسافرون ان اقدم لكم تقرير متواضع عن آخر سفره لي الى بلاد الاندومي وهي رحلة عائلية مكونة من اربعة بالغين فقط من غير دوشة الصغار .
مدة الرحلة :12 يوم من تاريخ 25/ فبراير ولغاية 8/مارس 2010
الناقل الرسمي :طيران الامارات
قيمة التذكرة: 1440 درهم !!! لكل تذكرة لا تسألوني ليش كده عرض خاص بي فقط .
خط سير الرحلة طبعاً لازم تبدء من جاكرتا بونشاك باندونج اندرامايو جاكرتا ومنها الى دبي
الاقلاع من دبي كان في الساعة 4.30 فجراً الوصول الى جاكرتا 3.40 عصراً ولمعرفتي بأحد الاخوة السعوديين الكرام هناك ارسل الينا مندوبه مع مندوب من الخطوط الجوية السعودية كان في استقبالنا في المطار انهى اجراآت الوصول من فيزا و جوازات بكل يسر والحمدلله دون وقوفنا بالصف لختم الجوازات بعد ذلك اجرنا من احد المكاتب فندق لليلة واحدة وكان خيارنا عليا شكيني تقيمي له نظيف و جيد 3 نجوم ينفع لليلة واحدة اخذنا سيارة اجرة ب 130000 روبية والى الفندق و في الصباح توجهنا الى البونشاك بعد ان اتصلت بسائق اخذة رقمه من المنتدى في موضوع لأختنا هدوء الكون واسمه جيري طلع والنعم فيه اتفقت معاه على الساعة السابعة صباحاً واعطيته عنوان الفندق
واتصلت بسمسارة شقق واسمها ميان ايضاً اخذة رقمها من تقرير اختنا هدوء الكون اخذنا من عندها فيلا مكونة من 3 غرف وصالتين ومطبخ ودورتي مياه بمدينة الزهور كوتا بونجا لمدة 3 ايام بقيمة 425000 لليوم الواحد .
اترككم الحين مع صور مختارة
مطار دبي

صور من نافذة فندق عليا شكيني

الطريق الى البونشاك

وهذه الصور لمدينة الزهور او كوتا بونقا

وهذه صورة الفيلا

وهذه الصوره من امامها

ونتابع معكم زيارة لحديقة الزهور في القريب ان شاء الله مع السلامة.