بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



رحال عاشق رحال عاشق
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية
01-10-2014 - 04:31 pm

إخواني الكرام .. أخواتي الكريمات

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

أسعد الله صباحكم / مساءكم بالمسرات

لا بد أنكم تذكرون جيدا تطلُّعِنا منكم بتقديم أفكار ومقترحات للإرتقاء بالبوابة الغربية ، وفعلا لم تقصروا أبدا تجاه بوابتكم وقدمتم لنا العديد من الأفكار البناءة ، والتي دُرِست بعناية فائقة ، تبين أن جزء منها قابل للتنفيذ وجزء يصعب تنفيذه في الوقت الراهن وسيُنظر فيه لاحقا

وكما يقول المثل : ( أول الغيث قطرة ) ، يسرني إبلاغكم بأنني وفريق العمل المشارك معي وبالتنسيق مع أخي وزميلي المشرف "شاعري" على وشك الإنتهاء من إعداد مجموعة من الأدِلَّة ( جمع دليل ) ، بهدف التسهيل على زوار البوابة الغربية للوصول إلى المعلومات المطلوبة في وقت قياسي وتقليص عدد الإستفسارات المتكررة من الأعضاء والعضوات واضطرارهم للإنتظار حتى يرد عليهم أحد المشرفين أو الأعضاء من ذوي الخبرة ، بهذه الخطوة التطويرية نكون قد سهلنا على زوار جدة الوصول لمبتغاهم في وقت قياسي والإطلاع على معلومات وخبرات من سبقوهم والإستفادة منها

تحتوي الأدلة على أسماء المرافق السياحية وعناوينها وأرقام هواتفها ، تليها روابط لمواضيع وتقارير بعض الأعضاء والعضوات ، تتضمن معلومات مفيدة عن تجاربهم وخبراتهم ، بعضها مدعمة بالصور ، والأدِلَّة هي :

1- دليل جدة ( يشمل معلومات تاريخية وعامة عن المحافظة وصور لبعض معالم جدة وأرقام الهواتف الهامة )

2- دليل السكن ( يشمل الفنادق والأجنحة والشقق المفروشة واستراحات السكن )

3- دليل المطاعم والمقاهي ( تم تصنيف المطاعم حسب الفئات : إيطالية ، فرنسية ، أمريكية ، يابانية ، لبنانية ، مأكولات بحرية ، .. إلخ )

4- دليل المنتزهات والملاهي

5- دليل المنتجعات والشاليهات

6- دليل التسوق ( أسواق تجارية و مولات )

7- دليل الرحلات والجولات السياحية

علما بأننا لم تغفل عن مدينتينا الغاليتين ( الطائف ) و ( ينبع ) ، حيث أدرجنا مواضيع وتقارير عنهما "حسب المتاح" ضمن الأدلة

وقبل الختام .. لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من الأخت "عيون جدة" والأخت "مسلمة لله" على مشاركتهما الفعالة في مهمة مراجعة وحصر كافة مواضيع وتقارير الأعضاء والعضوات بالبوابة الغربية وتجميع روابط المواضيع المفيدة والتقارير المصورة ، فقد أبليتا بلاءا حسنا وبذلتا جهودا كبيرة في هذا المضمار ، فباسمي وباسمكم أقدم لهما خالص الشكر والإمتنان ، سائلين الله لهما الأجر والمثوبة

إخواني وأخواتي .. إنتظروا إدراج الأدلة المذكورة تباعا ضمن المواضيع المثبتة بالبوابة ، علما بأن الأدلة ستكون مُغلقة وستُحدَّث أولا بأول من قبل مشرفي البوابة

نسأل الله التوفيق والسداد

أخوكم / رحال عاشق





المشاركات

البداية فكرة البداية فكرة
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


يعطيك العافيه اخونا رحال عاشق على ماتبذلونه من جهد واضح لرقي بوابة الغربية والمنتدى بشكل عام
وتواجدك انت شخصيا واضح في جميع البوابات وتفاعلك المستمر دليل على حرصك بكل مايهم الاعضاء والزوار
تحياتي لك وتقديري الخاص لك .............


رحال عاشق رحال عاشق
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البداية فكرة
يعطيك العافيه اخونا رحال عاشق على ماتبذلونه من جهد واضح لرقي بوابة الغربية والمنتدى بشكل عام
وتواجدك انت شخصيا واضح في جميع البوابات وتفاعلك المستمر دليل على حرصك بكل مايهم الاعضاء والزوار
تحياتي لك وتقديري الخاص لك .............

شهادة أعتز بها من عضو قدير مثلك أخي البداية فكرة

شاكرا لك كريم مرورك وكلماتك الطيبة يا وجه الخير

جمعة مباركة


حـيـاة الـروح حـيـاة الـروح
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


يعطيك ألف عافيه أخوي على الجهود اللي تبذلونها
وعني شخصيآ استفدت من بعض المواضيع والأماكن وأنوي زيارتها عند ذهابي جده
ولا أحلى من هيك دليل سياحي


رحال عاشق رحال عاشق
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـيـاة الـروح
يعطيك ألف عافيه أخوي على الجهود اللي تبذلونها


وعني شخصيآ استفدت من بعض المواضيع والأماكن وأنوي زيارتها عند ذهابي جده

ولا أحلى من هيك دليل سياحي

الله يعافيك

فما وُضِعنا في هذا الموقع إلا لخدمة إخواننا وأخواتنا زُوَّار بوابة العربية

حياك الله في جدة ، ويسعدنا تقديم أي خدمة لك في أي وقت


Sniper.ksa Sniper.ksa
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


هذا ما يحتاجه كل زائر لعروس البحر الاحمر خصوصاً وللمنطقة الغربية عموماً وإيضاً نحن أهل منطقة الغربية سوف نستفيد منه كثيراً

بارك الله فيك ..... جعلها الله في ميزان حسناتكم

ولكم الشكر والتقدير مقدماً


رحال عاشق رحال عاشق
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper.ksa
هذا ما يحتاجه كل زائر لعروس البحر الاحمر خصوصاً وللمنطقة الغربية عموماً وإيضاً نحن أهل منطقة الغربية سوف نستفيد منه كثيراً

بارك الله فيك ..... جعلها الله في ميزان حسناتكم

ولكم الشكر والتقدير مقدماً
العفو ، هذا واجبنا

دعم إدارة المنتدى لنا كان له أكبر الأثر بتقديم كل ما هو جديد ومفيد لزوار المنطقة الغربية

نسأل الله الأجر والمثوبة

شرفني مرورك أخي الفاضل قناص السعودية

شاكرا لك تشجيعك ودعمك المستمر

جمعة مباركة


قلبي يناديك قلبي يناديك
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


بارك الله فيكم أخواننا " مشرفين البوابة الغربية " على ما تبذلوه من جهد واضح ووميز إن دل ذلك على شيء إنما يدل على

حبكم للخير وحبكم لمساعدة الجميع وروعة شخصكم الكريم .

أما هذا العمل يعتبر جيدا ويسهل على الكثير ممن يرغبون بالسفر للمنطقه الغربيه ويسهل عليهم كثيرا



دمتم على خير


رحال عاشق رحال عاشق
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي يناديك
بارك الله فيكم أخواننا " مشرفين البوابة الغربية " على ما تبذلوه من جهد واضح ووميز إن دل ذلك على شيء إنما يدل على حبكم للخير وحبكم لمساعدة الجميع وروعة شخصكم الكريم .

أما هذا العمل يعتبر جيدا ويسهل على الكثير ممن يرغبون بالسفر للمنطقه الغربيه ويسهل عليهم كثيرا


دمتم على خير

لم نقُم سوى ما يمليه علينا واجبنا ومسؤوليتنا تجاه إخواننا وأخواتنا

أسعدني مرورك أخي قلبي يناديك وأثلج صدري كلماتك الطيبة


كاش كاش
بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية


بشرى سارة وخبر من أحلى ما يكون
فبارك الله في جهودكم , ونتمنى لكم التوفيق , وحبذا لويتم التنسيق مع بعض الجهات الاعلامية لعمل نسخة ورقية لهذا الدليل على أن يتم توزيعه في الاماكن العامة والشقق المفروشة .



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

بدأت الخطوة التطويرية لبوابة الغربية