بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
"أبوظبي الوطنية للفنادق" تقترض 120 مليون دولار
29-06-2014 - 02:01 am

حصلت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق على قرض بقيمة 120 مليون دولار ( 444 مليون درهم ) من أربعة بنوك. شارك في تمويل القرض بنك أبوظبي الوطني الذي رتب التمويل وبنك الاتحاد الوطني وبنك أبوظبي التجاري وستاندرد تشارترد البريطاني. يتم سداد القرض على 7 سنوات ونصف السنة، وسعر فائدته يزيد 350 نقطة أساس على سعر الإقراض بين البنوك في الإمارات. وكانت الشركة تأمل الانتهاء من التمويل قبل نهاية العام الماضي، لكن المفاوضات حول سعر الفائدة استغرقت وقتاً أطول. وتم تسجيل الصفقة على أنها هجينة أو نوع من السندات التي تحتل أولوية متأخرة في السداد مقارنة بأنواع أخرى.


فتحي الشافعي





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"أبوظبي الوطنية للفنادق" تقترض 120 مليون دولار