الفلبين المسافرون العرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا تقرير مختصر نوعا ما عن رحلتي الى بوراكاي
طعبا بعد ضغط من بعض الناس واصراره قررت انزل التقرير بالشكل هذا
في البداية طلعت رحله لمدة ثلاث او اربع ساعات لمنطقه اسمها تاقي تاي تبعد حوالي ساعتين عن العاصمة واخذت بعض الصور
الصور كثيره لكن مافيه صور خاليه من الخصوصية الا الثنتين هذي الصور تعبر اكثر من الكلام
بعد كم يوم طلعنا على المطار وركبنا الطياره عشان رحلة بوركاي
هذي الطياره الله لايبارك فيها
تسالون ليش ادعي عليها انا اقولكم السبب ان الجزيرة مافيها مطار المطار بجزيرة قريبه منها ومساحة المطار صغير وبعد مانزلت الطائرة
ضربت بالارض على جانب واحد شكل الطيار شارب شاهي غجر
نزلت بقووه مع ضربه شوي واقلع مره ثانيه وقعد يتأسف وصوته مرعوب الطياره كانت مليانه كوريين كانو في بداية الرحله مايسكتون وينكتون تنكيت سامج على بعض
بعض الضربه هذي خيم عليهم صمت عجيب ولا واحد فتح فمه شافو الموت
الطيار اخذنا لمطار ثاني بنفس الجزيرة بس بعيد وكان كبير نزلنا بالمطار وكان مجهزين سيارات اطفاء وكلام كثير الحمد لله سلمنا الله
نزلنا واخذنا باص على حساب الشركة الى طرف الجزيرة عشان نطلع في قارب على بوركاي
رحلة الباص مدتها ساعتين ومرينا على مناطق ريفيه ومناظر غاية في الروعه الصراحه استكشفنا شي جديد ماشفناه من قبل
وهذي مناظر من الطريق
طبعا في صور بس عشان الباص يتحرك ماكان التصوير تمام
وصلنا الى طرف الجزيرة المواجهه لجزيرة بوركاي اخذنا قارب وعلى طول على الجزيرة مع حماس وفرحة +شوية خوف من الرجعه
هذي صور من الجزيرة والصوره تتكلم
في البداية هذا الشارع الرئيسي في الجزيرة
صور للشواطئ تذكرني بالهاف مون
في صوره خاصه مره وهي صورة مدرسة مدري ليش صورتها تذكرت مدارسنا
ولا مانع من المضغوط
اخيرا انتهت الرحلة ورجعنا للمطار وركبنا الطياره وبالصدفة حصلنا نفس الطاقم وسالناها عن المشكله قالت كانت في مشكله بالطياره ولا قدرت تنزل بمطار صغير
وقالت
The same crew , the same passenger and the same aircraft