بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



مهاجر مهاجر
شيراتون سويتس أبوظبي ينتهى من توسعة مرافقه
10-06-2013 - 02:44 pm





أعلن شيراتون سويتس أبوظبي، الذي كان يُعرف سابقاً باسم شيراتون ريزيدانس، عن إتمامه سلسلة من عمليات التحديث الشاملة ليصبح واحداً من أرقى الفنادق في أبوظبي وأكثرها حداثة واثارةً. وقد استثمرت شركة آل حامد المحدودة التي تملك الفندق 35 مليون درهم اماراتي في المشروع الذي بدأ في يونيو 2003.


وتم تقسيم المشروع إلى مراحل متعددة بدأت بالغرف، ثم بهو الفندق (اللوبي) وأخيراً المطاعم وقاعات الحفلات والاجتماعات. وسوف يلاحظ الضيوف التحولات الكبيرة التي طرأت على الفندق، ابتداءً من المدخل الرئيسي الذي يقود إلى بهو الفندق. وتم تجديد غرف الفندق البالغ عددها 195 غرفة لتصبح على درجة عالية من الجمال والذوق الرفيع، وتطل الغرف على مياه الخليج إضافةً إلى المناظر الرائعة لمدينة أبوظبي.


وزُودت جميع الغرف بمطبخ وغسالة ونشافة للملابس. ولتحقيق أعلى درجات الراحة للضيوف، زُودت كل غرفة أيضاً بجهاز ميكرويف ومكواة للبناطيل ومجفف الشعر وجهاز تسخين الصحون وغير ذلك من المستلزمات الضرورية، وتم تحديث جميع الغرف والأجنحة لتكوين بيئة أكثر رفاهية وفخامة.


ويعكس الاسم الجديد للفندق (شيراتون سويتس) الصورة الواضحة لفندقٍ أصبح مثالاً للتميز، تحت لواء مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود. وقال جبرائيل خوري، مدير عام شيراتون سويتس أبوظبي: «نهدف إلى تقديم اختيارات واسعة لضيوفنا، وتشمل تلك الاختيارات 195 استديو وجناحاً، صممت بشكل مثالي لتناسب العملاء الذين يقيمون لفترات طويلة أو قصيرة حسب رغبتهم، مع أرقى معايير الراحة والرفاهية».





المشاركات

الربيعان الربيعان
شيراتون سويتس أبوظبي ينتهى من توسعة مرافقه


تحياتي لك يامهاجر
ويعطيك العافيه
أخوك
الربيعان



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

شيراتون سويتس أبوظبي ينتهى من توسعة مرافقه