بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook

امير كازا امير كازا
14-11-2014 - 09:26 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات اخواني الأعضاء :

يسعدني إن إضع إول مواضيعي وإشارك في منتدى المسافرون العرب وذلك تلبيه لأحد مشرفين هاذا المنتدى الشامخ

وإنشاء الله إني افيد بخبرتي وإستفيد من الأعضاء ونا على إستعداد للأجابه على كل سؤال لكل مسافر مغربي جديد ..
سوف تقرؤؤن اليوم تقريري المفصل لرحلتي إلى المملكة المغربيه التي اعتبرها من اجمل الرحلات

الى المغرب رحلة ولله الحمد كانت مزيانة واغاديروكازا رائعة ها السنة و عامرة بزااف و الجو زوين
شي سبيشل وذلك لجلوسي فترة طويلة وشعوري بإن اليوم دقيقة ويمر الوقت بكل سرعه وذلك لروعه

وجمال مناظرها الخلابة وجوها الرهيب جداً زرت في رحلتي هاذه عده مدن مغربيه منها كازا وهي

المدينة المحببه لدي جداً التي دائما تكون وجهتي الاولى في كل رحلااتي للمغرب عشقي لهذه المدينة

تعدى الجنوون .

والمدينة الثانيه هي أغادير ومن ثم مراكش وذلك تلبيه لأحد أعضاء السفر.

أعضاء السفر طبعاً الرحله هاذي بتطول وعلى شان كذا كل واحد وله صلاحيات بالسفر .

1/ بندر < < ( مسؤؤل التصوير مخرج الرحله ههه )
2/ بدهان << ( مسؤؤل عن العزبه من اكل وشرب وشراء ما ينقص العزبه خاصه في مراكش وكازا
لان اغادير قفلت العزبه بسبب السكن بالفندق وكل شي متوفر وقريب للفندق )
3/ سلطان << ( شاعر الرحله ومنسق الثاني مع السائق )
4/ محمد<< توجه المنتدى المحافظ يمنع ذكر الموسيقى والطرب وخلافها..ونرجوا عدم التطرق اليها*****الادارة******
5/امير كازا << ( منسق الرحلات خارج السكن من اماكن ترفيه وتمشيه ومنسق الأول مع السائق)

السفر كان في تاريخ 07/07/2009م على الخطوط السعوديه نصيحة لكل من لا يريد التعب والتوقف
في جده ان يذهب على رحله يوم الثلثاء لكي لا يتوقف في جده . الترتيب كان مسبقاً قبل الرحله بشهرين

من حجز سكن والسواق والترتيب لجميع مانحتاجه في المغرب بالأتصال مع السائق المغربي لكي

لانتعرض لمسألة ان السكن او السائق مشغوله بسياح اخرين . تجهيز جميع مانحتاجه من ملابس

وأمتعة ووضع شنطة لجميع الحلويات المفضله لدى بدهان ومحمد ومحمد ماقصر بصراحه جميع

############ قبل الرحله بسبوع واحد .

اقلعت الرحله في تمام الساعه الثالثه عصراً بتوقيت السعوديه الثانية عشرظهراً بتوقيت المغرب

إلى كازا استغرقت الرحله ست ساعات وذلك لعدم توقفها في جده وثاني مره اقول الي مايبي التوقف

في جده يحجز على رحله الثلثاء لأن الرحله على كذا راح تستغرق ثمان ساعات وزيادة .

كل شخص جلس في مقعدة المخصص قائد الطائرة كان اسمه محمد الزهراني .

وصلنا الساعه التاسعه ليلاً بتوقيت السعوديه السادسة بتوقيت المغرب نزلنا من المطار مبسوطين

الجو كان رهيب ختمنا جوازاتنا وخذينا شناطنى وسلمنى على السواق وخذى شناطنى وحطها بسياره

وطلعنا على طول لشقه كل واحد منا شرى شريحه جوال وشحناه طلع علينا كل شريحه بقيمه 100 ريال بدهان كان نشيط ماشاء الله عليه هذاك اليوم ومتحمس طلع وشرى الي نحتاجه من اكل وغيره يوم جاء بدهان كل واحد خذى له شور ولبسنا وطلعنى وتعشينا وتمشينى ورجعنا الساعه 12 لشقه
ونمنى وما صحينى الا الساعه عشر الصبح الا وبدهان مجهز الفطور عيني عليه بارده ها الأنسان
شعله من النشاط في السفر ولا في الاستراحه لو تبي منه يسوي شاهي ماسوالك هههههههههه

افطرنا ولبسنى وعلى طول طلعنا لفينا كذا مجمع بكازا منها المسيرة والمعاريف ومركز 2000

المركز التجاري الرياض بعدين طلعنا لشارع الزرقطوني قريب لشقه في محل حلويات رايق هناك اسمه

شكولاتة وحلويات العروسة رجعنا لشقه الساعه ثنتين الظهر وتغدينا وطلعنا الساعه ست المغرب من

الشقه ورحنا كوفي تروبكانا .

هاذا الجزء الأول من الرحله

انتظرو الجزء الثاني

تقبلو فائق تحياتي

محبكم امير كازا

المشاركات

alibhr alibhr
تقرير رحلتي إلى المغرب

موفقين و تابع معاك مواصلين تركد لا تستعجل الامور الشرح مطلوب اسعار و اماكن ليستفيد الجميع

مسافر بالصدفه مسافر بالصدفه

بشويش نبي تفاصيل الرحلة من حيث الاسعار وافضل الاماكن ولاتنسى تذكر الايجابيات والسلبيات اكيد بدهان من الايجابيات لكن نبي تفاصيل اكثر

شكرا مقدما من واحد ناوي السفر بالعيد لاول مره اسافر المغرب ورايح لوحدي ومحتاج اي معلومة عن المغرب

لك التحية

alibhr

ابشر تامر امر

مسافر بالصدفه

احس ان ودك تدخل علي وتعطيني بنيه على الماشي ههههههههههههه ابشر ولا يهمك راح اتكلم عن اي شي يفيدك

برحلتك الجايه إلى المغرب .

ADEL24

الرباطي

الله يسلمكم إنشاء الله من كل شر انتظروني من شان اكتب الي يفيد لكي يستفيد منه الأعضاء الأخرين .

دوحه لاند دوحه لاند

وكثير من البشر زي بدهان مايجيه النشاط الا في المغرب هههههههههه

وعلى قولتك هنا مايسقيك شربة الماء

الله يديم المحبه بينكم اخي امير

يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.