الجزر السياحية المسافرون العرب

13-12-2022 - 05:39 am
  1. ادعو لنا نوصل بالسلامة..

2. وهذي صورة ثانية

بالبداية احب اشكر المشرف ابو عزيز على مساعدته بالمعلومات عن الجزيرة الرائعة موريشيوس والتي لم اتخيلها ابدا بهذا الجمال !
الصراحه الجزيرة ولا أروع ..
وأنصح الجميع بزيارتها..
اتركم مع التقرير المصور لهذه الرحلة ..
مدة الرحلة 10 أيام .. من تاريخ 8-8-2009 ... إلى 18-8-2009 .. والرحلة أكيد على طيران الإمارات..
والباكيج من الامارات للعطلات ..
فلة بيل مار 5 ايام غير مطلة على البحر + شوقر بيتش سوبيريور روم 5 ايام + المواصلات من والى المطار + مواصلات الانتقال بين الفندقين + الضرائب = 33 الف و600 درهم
ملاحظة :
التصوير تصوير زوجي وبعض الصور تصويري(اللي مصورة فيها زوجي لول)
الملاحظة الثانية : انا اكتب الموضوع والتقرير في فندق الشوقر بيتش لوول..اليوم ان شاءالله راحيين الامارات تولهنا عليها ..تتحرك الطيارة الساعة 11 مساءا

ادعو لنا نوصل بالسلامة..

أول شي هذي صورة الطيارة من المطار .. أول ماوصلنا مطار موريشيوس .. طبعاً أو شي نال على أعجابنا هو الجو الرائع جداً .. فدرجة الحرارة كانت تقريباً 22 والجو فيه نفاف .. والغيم شكلة روعة بالنسبة لحر الإمارات ..ياسلام على الجو
هذي الصورة من طريقنا للفندق .. والي هو بيلي مار بلادج
أول ماوصلنا الفندق .. أستقبلنا طافم الفندق وقدموا لنا العصير .. ماعرف شو نكهته لكن كان حلو .. وهالعصيرشكله شعبي عندهم

وهذي صورة ثانية

ومن بعد العصير .. رحنا إلى الفلة الي حجزناها ... والي قلت لكم من قبل إنها 6 نجوم والصراحه كانت شي خيالي وقمة فالروعة ... فهي عبارة عن فله بطابقين على شكل كوخ شاطئي .. وفيها مطبخ و3 حمامات وغرفتين نوم وصاله كبيرة بها شاشة 50 بوصة مع نظام مسرح وسستم صوت .. ومسبح خصوصي بوسط الفله إضافه إلى كوخ صغير على جانب المسبح للحصول على عشاء رومنسي فالليل
وهذي صور منوعة للفله ...
هذا هو الشور الخارجي ..
وهذي صورة الفلل من الخارج
وهذي صورة من الشاطئ .. لكن الجو كان ماطر فهالصورة ..
وهذي صورة للمطعم ..
انتهينا من الفندق ..
يتبع ....

رحلتي الى الجزر السياحية
Saya
نبداً الحين بأولى الرحلات .. والي كانت عبارة عن رحلة بحرية على متن قارب أو يخت ماعرف شو يسمونه هع ..
أول صور لمكان وقوف اليخوت .. أو المينا المصغر الخاص بالشركة .. وفي هذا الموقع في بحيرة جميلة .. شدت زوجي لأخذ بعض الصور ..

الرحلة بدأت بجولة في بحر موريشيوس ... من بعدها دخلنا في نهر .. وشفنا شلال صغير في نهاية النهر .. وبعدها رجعنا لداخل البحر حيث تناولنا الغداء الي تم شوائه على متن الرحلة ... وبعدها أبو الشباب ركب البرشوت الي يسحبة الطراد
أترككم مع الصور بدون تعليقات ..

بو الشباب يشرب كوب مثلج من الكوكاكولا ..

والحين وصلنا جزيرة في وسط البحر .. الجزيرة روعة للغاية .. فيها شاطئ مميز .. وفيها حديقة وسوق شعبي .. ومناظر جميلة جداً ..

الحين صور اليوم الثالث ..
في هذا اليوم سرنا بلو سفاري .. والي هي رحلات غوص ..جربنا النوعين سبمارين وسبسكوتر النوع الاول غواصه جماعية .. تتسع ل 10 أشخاص تقريباً .. وتغوص لعمق 35 متر .. والنوع الثاني غواصات فردية .. إنت تتحكم فيها وتغوص لمسافة 3 أمتار ..وماقدرنا نصور في النوع الثاني خفنا الكاميرا تخترب لان الماي يوصل للكتف..

الحين مع صور اليوم الرابع .. والي كان فيه جولة فالجبل على متن ال " بانشي " .. ومن بعدها جولة ثانية على متن " الخيل "
لكن صور جولة الخيول كلها ثنائية انا مع زوجي يعني بالعربي الفصيح ماشي صور

يتبع ...

اليوم الخامس ..
والي كان فيه جولة بالهاليكوبتر .. لمده 45 دقيقة .. وهذي صور من الرحلة :

بعد ماخصلنا من الهاليكوبتر .. رحنا للمطعم الي على الشاطئ علشان نتغدا .. شفنا أنجليز مسوين حفلة زفاف .. وصورناهم هع .. معنهم شياب كحه ويموتون هع .. بس يالله منه المال ومنها العيال

اليوم السادس .. فيه رحلتين .. الرحلة الأولى إلى حديقة الزهور والأشجار العملاقة .. والثانية إلى العاصمه بورت لويس .. والي زرنا فيها المول التجاري ..

وهذي الصور من العاصمه :

صورتين للمطعم اللي تغدينا فيه لا كابيتين

Saya
ليوم السابع رحنا في رحلة لمشاهدة الغروب .. الرحلة قصير وبسيطة .. ولكنها جميلة جداً ..

اليوم الثامن ... سرنا لحديقة حيوانات .. فيها الكثير من أنواع الطيور .. ولكن الهدف الأساسي هو لنشاط " المشي مع الأسود " .. والي هي عبارة عن رحلة لمدة ساعتين مع عدد من الأسود .. يعني إنت تمشي والأسد حذالك يمشي وتروم تمسكه وتمسح ظهره .. لكن طبعاً بعد مجموعة من التعليمات .. ويعطون كل شخص هناك عصا .. لأن الأسود مدربة إنها تخاف من العصا ..

وبعدها ذهبنا لزيارة قصر الكولونيل .. ومشاهدة الشلال الي خلف القصر

اليوم التاسع ... طبعاً هذا آخر يوم نتمشى فيه .. واليوم العاشر الي هو اليوم راح نريح في الفندق .. وبعدها نتوجه للمطار فالساعة ال 10 بإذن الله ... وإن شاء الله نكون في دبي فجر غد بإذن الله ...
صور من اليوم الأخير .. والي كان عبارة عن جولات عديدة .. أول شي رحنا لمشاهده فوهة البركان اللي يرتفع 600 قدم عن سطح البحر..وهالمنطقة فيها فلل لاثرياء مشهورين ..شفنا فلة رئيس بيبسي وفلة رئيس كوكاكولا والغريب انهم جيران لول.. المنطقة من ابرد المناطق في الجزيرة ..
.. وبعدها سرنا لساحل المحيط الهندي .وهالمكان محد يعرفه غير الموريشيوسيين نفسهم .. ماشي سياح اجانب فيها ..
ودريولنا خذنا هناك مع انه مب من جدولنا السياحي ! .واللي يميزه انه فيه جسر صخري من صنع الخالق سبحانه .. وبعدها رحنا لزيارة شلالين .. ومن ثم ذهبنا لمشاهدة الأرض الملونه .. والي هي عبارة عن تلال من الرمل تحتوي على 7 ألوان من الرمال متمازجة بشكل مدهش ومميز .. تسمى شاماريل ..

قمة البركان ..

الاول / ماهي نوع الكاميرا والموديل ؟
الثاني / الفندق وش اسمه وش نوع الحجز بالضبط وتكلفة الليله
الثالث / يحتاج فيزه ام لا
الرابع / انتظر ردك باسرع وقت ممكن لاني شكلي بخطط على الجزيرة بالتوفيق اختي انتي وزوجك