بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



abumohmd abumohmd
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..
20-09-2014 - 05:55 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي نية لزيارة تايلند في عطلة العيد مع العائلة
طبعا حاجز على السعودية وسعر الدرجة السياحية 2360 ريال
واكتشفت اليوم وقبل قطع التذاكر ان السعودية ماتروح تايلند.. وانها متفقة مع طيران الخليج يعني بتتوقف في البحرين

قلت اشوف السعر من طيران الخليج مباشرة..
دخلت موقعهم.. عطاني اسعار اعتبرها غريبة
فيه ايام يحسب التذكرة بـ 1400 ريال وايام بـ1700 ريال وأيام 2000 وفوق..
وحسب لي تذكرة الطفل اقل من 12 سنة 1050 ريال

مريت العصر على مكاتب طيران .. واقل سعر حصلته حجز من عندهم قالوا بـ 1975 ريال للكبير و1600 للطفل
استغربت..واستغرب الموظف.. وقال لايمكن يكون السعر بـ 1400 ريال!!!

قمت وسويت حجز وهمي عن طريق الموقع للشركة.. وطلعت لي الصورة التالية لراكب كبير




وفيها واضح ان السعر 1400 ريال.. وفيها باقي اسعار الايام

سؤالي يااخواني
هل السعر حقيقي..؟ او ان هناك رسوم لم تحتسب..؟؟
ثانيا.. لو كان حقيقي.. كيف يمكن الاستفادة منه..؟ خاصة واجمال التذاكر يفوق الحد الائتماني لبطاقة الفيزا ..؟

انتظر اجابة العارفين.. خاصة بتايلند.. والمتعاملين مع طيران الخليج.. على وجه الخصوص

مقدما الشكر للجميع





المشاركات

citigroup citigroup
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


ابو محمد حبيب قلبي

نصيحة اخو لاخوه لا تروح على طيران الخليج والله بتكره نفسك وتتمنى انك سافرت على اي طيران ثاني لو الفرق مليون

ياخي ما تتخيل التعب اللي شفناه في رحلتنا الى تايلند

الرياض - البحرين

البحرين - تايلند

( عطونا فندق من الساعه 11 حتى الساعه 4 الفجر وكانت رحلتنا الساعه 7:30 الى تايلند وتاخرت الى 10:30 بعد ما طلعنا من الفندق ولا علمونا الا يوم وصلنا المطار و رصينا لك من اربع الفجر الى 10 ونص وقالو لنا ما نعطيكم وجبه فطور مجانيه من المطار( عيو علينا)

مشكلة طيران الخليج طيرااتهم قديمه يعني قرقعه وضيق وغلقه وتكاك

سالت المضيف في الرحله قلت له فيه مقاعد فاضيه في اي درجه قال لي فيه مقعد واحد في البزنس كلاس

طياره كامله كلها مليانه (باص مهوب طياره)

لا وازيدك من الشعر بيت الطياره مافيها الا سته خليجين انا واثنين من ربعي وثلاثه من البحرين والباقيين اوربييين


والكرسي اللي قدامك ما تقدر تمدد رجليك

والوجبات يا سلام سلم الرز من الخيشه ويعطونك المنيو يقولون لك هذا اللي عندنا واذا ما توفرت الوجبه اعذرنا لانه خلصت :112:( وش اعذركم دافع لكم فلوس مهوب ببلاش ) لا والحلى مكتوب قطعة شوكليت انا يوم قريته قلت شكله شوكلت موس ولا تشيز كيك :110:اثره كاكاو صحارى الاخضر اللي يشبه كاكاو lion:112:



نصيحه


ادفع الفرق مهما كان بس اشتر راحتك


يقول المثل كل دقه بتعليمه وانا جربت طيران الخليج واستحاله اكرره مره ثانيه :105:


الطيار2323 الطيار2323
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


اخوي
طيران الخليج معروف انه طيران الرخص ،، والسعر الحقيقي هو 1800 ريال تقريبا
انصحك انك تحجز على القطرية السعر اكثر بشوي بس أفضل
وذا حاب تدلع نفسك زيادة احجز على طيران الامارات
والتوفيق


abumohmd abumohmd
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة citigroup
ابو محمد حبيب قلبي

نصيحة اخو لاخوه لا تروح على طيران الخليج والله بتكره نفسك وتتمنى انك سافرت على اي طيران ثاني لو الفرق مليون

ياخي ما تتخيل التعب اللي شفناه في رحلتنا الى تايلند

الرياض - البحرين

البحرين - تايلند

( عطونا فندق من الساعه 11 حتى الساعه 4 الفجر وكانت رحلتنا الساعه 7:30 الى تايلند وتاخرت الى 10:30 بعد ما طلعنا من الفندق ولا علمونا الا يوم وصلنا المطار و رصينا لك من اربع الفجر الى 10 ونص وقالو لنا ما نعطيكم وجبه فطور مجانيه من المطار( عيو علينا)

مشكلة طيران الخليج طيرااتهم قديمه يعني قرقعه وضيق وغلقه وتكاك

سالت المضيف في الرحله قلت له فيه مقاعد فاضيه في اي درجه قال لي فيه مقعد واحد في البزنس كلاس

طياره كامله كلها مليانه (باص مهوب طياره)

لا وازيدك من الشعر بيت الطياره مافيها الا سته خليجين انا واثنين من ربعي وثلاثه من البحرين والباقيين اوربييين


والكرسي اللي قدامك ما تقدر تمدد رجليك

والوجبات يا سلام سلم الرز من الخيشه ويعطونك المنيو يقولون لك هذا اللي عندنا واذا ما توفرت الوجبه اعذرنا لانه خلصت :112:( وش اعذركم دافع لكم فلوس مهوب ببلاش ) لا والحلى مكتوب قطعة شوكليت انا يوم قريته قلت شكله شوكلت موس ولا تشيز كيك :110:اثره كاكاو صحارى الاخضر اللي يشبه كاكاو lion:112:



نصيحه


ادفع الفرق مهما كان بس اشتر راحتك


يقول المثل كل دقه بتعليمه وانا جربت طيران الخليج واستحاله اكرره مره ثانيه :105:
مشكووور اخوي على النصائح القيمة
واهم شيء على المسافر راحته..
خاصة في المسافات البعيدة.. والتي تحتج لسعة وهدوء

شكرا لك


abumohmd abumohmd
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيار2323
اخوي
طيران الخليج معروف انه طيران الرخص ،، والسعر الحقيقي هو 1800 ريال تقريبا
انصحك انك تحجز على القطرية السعر اكثر بشوي بس أفضل
وذا حاب تدلع نفسك زيادة احجز على طيران الامارات
والتوفيق
شكرا لك اخوي الطيار..
لكن بماذا نفسر الـ 1400 اللي طالعة بالصورة.. مثل ماشفت..!؟


هنتر هنتر
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


اخوي ابومحمد انا طالع ان شاء الله بالعيد ويا العائلة الحق على القطريه مسوية عرض ولا احلى 1927 للشخص البالغ عن طريق النت.
شريت اربع تذاكر بالغين بــ7708 ريال

على فكرة الــ1400 بدون الضريبة اضف بحدود500 ريال ضريبة تطلع حول سعر القطريه

وكل عام وانتم بخير


..كوكو شانيل.. ..كوكو شانيل..
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


واضح من الصوره ان السعر شامل الضرايب

واكيد الكلام صحيح يعني مو معقوله اسعار موقعهم وهمية !!

والسبب في الرخص ان وقت سفركم مو موسم والاسعار تكون نازله

والاخ اللى يقول طيران الخليج معروف انه طيران الرخص فهو غلطان اللى مجربه بيعرف يحكم عليه

احنا كل سفراتنا على الخليج وما شفنا عليهم شي .. بس الكراسي صج ما تقدر تتمدد على راحتك

وبالنسبة لاختلاف اسعار الموقع على حسب اليوم ، بوسط الاسبوع ارخص شي والسعر يغلى ايام الويك اند


sama-bh sama-bh
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


سلام عليكم...
أخوي abumohmd..
السعر اللي طلع لك في الموقع صحيح تدري ليش لانه طيران الخليج عندهم سياسة اول ما يفتحون رحلة
يكون السعر رخيص وشوية شوية يرفعون السعر هذا الاسلوب يعتمد في كل الرحلات طيران الخليج.


الطيار2323 الطيار2323
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


مااعتقد
السعر من غير الضريبة


ABAAADE ABAAADE
حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..


كمل الحجز يطلع لك زياده خمسميه ريال ضريبه
يطلع المجموع الف وتسع:)



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

حجزي على طيران الخليج بالنت.. اقل بكثيرر من المكاتب.. طالب رايكم بسرعة..