بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



samy_samy0 samy_samy0
بشرى للأخوة العرب
05-12-2014 - 11:37 pm

نقلا عن صحيفة المصري اليوم

لليوم الاحد 19/7/2009

قرر زهير جرانة، وزير السياحة، تحويل الفنادق التى تقوم بالتمييز فى الأسعار بين السائحين العرب والأجانب إلى التحقيق، وتوقيع عقوبات رادعة عليها.

من المقرر أن يعطى الوزير صباح اليوم الأحد إشارة بدء الخط الساخن (Call Center) على رقم تليفون: ١٩٦٥٤ الخاص بتلقى شكاوى السائحين العرب والمصريين من نزلاء الفنادق فى جميع أنحاء الدولة، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

وأوضح جرانة، فى بيان أمس، أن هذه الخطوة تأتى فى إطار تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بالسياسة التى تقضى بمنع التمييز فى الأسعار بين السائحين العرب والمصريين وغيرهم من السائحين من الجنسيات المختلفة، بهدف القضاء على الشكاوى التى أثيرت مؤخراً من بعض السائحين العرب فى هذا الصددً.

وقال جرانة إن وزارة السياحة أرسلت منشوراً إلى غرفة المنشآت الفندقية طالبت بتعميمه على فنادق الجمهورية يتضمن ضرورة قيام الفندق بالإعلان عن رقم الخط الساخن فى مكان بارز بالفندق، منوها بأنه سوف يتم إيفاد لجان متابعة من الوزارة للتأكد من تنفيذ ما ورد بالمنشور.

وقال إن وزارة السياحة خصصت فاكساً رقم ٢٣٩١٤٧٢٢ أو ٢٣٩٠٢٤٩٠ فضلا عن البريد الإلكترونى [email protected] لتلقى الشكاوى الأخرى للسائحين، التى لا تتعلق بالتمييز فى الأسعار.





المشاركات

المسافر2 المسافر2
بشرى للأخوة العرب


لا تعليق !!


hi77477 hi77477
بشرى للأخوة العرب


هذا الكلام اللي عاوزينه من زماااااااان

تحياتي


abonada abonada
بشرى للأخوة العرب


خطوه جريئه نتمنى ان يتفاعل معها السياح من محبي السياحه لمصر وان تطبق القرارات فعليا مع سرعة التجاوب من مسؤل ي السياحه في محبوبتنا مصر ولا تكون القرارات للتطمين فقط نرجو ان تكون مفعله في جميع الاماكن السياحيه


fahad9999 fahad9999
بشرى للأخوة العرب


نتمنى...........


بوزامل2000 بوزامل2000
بشرى للأخوة العرب


بيرفعون عليكم في الضرايب


د أحمد د أحمد
بشرى للأخوة العرب


كلام سمعتة من 15 سنة ولا جديد


CD~NABEEL CD~NABEEL
بشرى للأخوة العرب


اتمنى تفعيل مثل هذه القرارات وان لا تكون مجرد حبر على ورق


wseem wseem
بشرى للأخوة العرب


كلام شبعنا منه كل وزير سياحة يردد نفس الكلام وبدون نتيجة لأن وزير السياحة في مصر مافي يده شي اللي يحركونه رجال الاعمال اللي هدفهم استنزاف جيوب السياح العرب وبس


khalid1111 khalid1111
بشرى للأخوة العرب


خبر جميل الله يعطيك العافيه وللجميع أقول أحفظ هذا الرقم ١٩٦٥٤



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

بشرى للأخوة العرب