الفلبين المسافرون العرب

1. لعلاج الاسنان.
2. للاستقدام.

3. للسياحة.

واشكر كل من ساعدني بالمعلومات قبل سفري وبدون ذكر معرفات فانتم فعلا تستحقون الشكر من القلب
في البداية كنت مخطط على السفرة لوحدي لاكن الاقدار اتى صديقي مامادو لانه شبه مامادو الي في بيني وبينك امرك زعيمتي... وقلت له انني مسافر وهذي التذكرة قصيتها وخلصت ورايح رايح باذن الله وكنت قاص تذكرة على الخطوط السعودية درجة اولى ومدة الرحلة 18 يوم . قعد مامادو يناظرني ويفكر قلت وش فيك قال ودي اخاويك قلت انا امنيتي انك تخاويني تكفى امش معي لان الطلعة صراحة بتكون انواع الضحك لانة انسان بصراحة يعجز اللسان عن الوصف كومدي لابعد الحدود وبارجع بعدين لمواقفة الطريفة,معي ومع اخونا العاطل ودرويش.
المهم قال ابي اروح معك لاكن بشرط قلت اشرط وآمر تم تم تم قال نبي نقعد شهر قلت له يا خوي واجد قال كانك تبيني اروح معك خل الرحلة شهر قلت تم .
رحت للمكتب وقصينا له تذكرة درجة اولى على الخطوط السعودية بمبلغ 4700 ريال ذهاب اوكي والعودة انتضار وحاولنا ناكدها لاكن اتضح ان الطيارة مافيها درجة اولى واضطرينا نغير الخطوط ونرجع التذاكر وخلينا الرحلة 28 يوم كاملة على طيران الخليج بمبلغ 2760 ريال.
كل يوم وانا اعد كم بقى من يوم وكم ساعة لين جاء موعد الرحلة جاني مامادو ليلة السفرة وهو مشخص بالجنز والحركات الشبابية قلت هذي من اولها وكان الاقلاع الساعة 12 ظهرا وقالي ابي انوم عندك قلت حياك الله تفضل وجت الساعة 7 صباحاً وانا لم اذوق طم النوم وكنت اراسل الشباب في المنتدو واشتكي من عدم النوم اما مامادو ما شاء الله عليه دعسها لين صرت اسمع صوت المكينة
جت الساعة 7 الصباح وقومتة من النوم وصلحتله كوب كفي عشان يصحصح وقالي طلبتك قلت وش تبي قال ودي آكل فول قلت له نعم!! قال ودي اضرب من الفول عشان ما اشتهيه هناك قلت والله الحرمة عند اهلها والخدامة معها وانا ما اعرف اصلح تبي تطبخ ولا اجيب من اي بوفية قال لا انا باصلح قلت يالله المطبخ عندك وقام يحط ويزين ذا الفول الي يكفي 15 نفر قلت خير ناوي تاخذة توزعة بالطيارة رحت انا المخبز وجبت خبز ودقينا دق تصدقون وصلنا للفلبين والفول كانة خلطة اسمنت في بطني ههه
جت الساعة 8.30 قلت للسواق يالله مشينا ورحنا للمطار وصلنا في حدود الساعة 9.30 بعد مامرينا كم مشوار على الطاير

ادري انكم مليتوا وودكم بالزبدة لاني طولت عليكم

المهم اقلعنا الساعة 12.20 ظهرا والوجهة البحرين وجلسنا في مطار البحرين من الساعة 1.30 الى الساعة 6.30 مساءً انواع التمشي في الاسواق لين ملينا ورحنا في المطعم الي في الدور الثاني وقعدنا لين جت الرحلة واقلعنا للوردة وكلي وله وشوق لان اراها مع العلم اني قد زرتها سابقا ولاكن لم اجلس فيها الى 12 ساعة فقط اعذروني مافيه صور من المطار لاني شاحن الكاميرا في العفش
وصلنا للمطار الساعة 11 صباحاً ومامادو يالله يمشي وانا اركض ركض ابي اوصل للجوازات قبل الزحمة ومشتاق لاكتشاف الوردة المهم وصلت وخذت سرى ويوم جى الدور الا ومامادو توه يوصل ختمنا ودخلنا
اخذنا عفشنا ورحنا للصرافات الى عند باب الخروج وصرفنا 1000 دولار ب 46000 بيسو وخرجنا من المطار

ورحنا لتكاسي المطار اخذنا تكسي وقلناله اكسفورد سويت مكاتي بالعداد 230 بيسو

واتصلت على ديبي قالت انا انتظركم في الفندق وصلنا الفندق الا وديبي في الانتظار وعطتنا الغرفة ديلوكس ب3200 بيسو
هذا انا وديبي في الاسقبال بفندف اكسفورد ومامادو قاعد يصور ديبي ههه

وهنا اول يوم نومة عن الف نومة ولاكن لمدة 3 ساعات فقط وقمت شبعان نوم

رحت لغرفة مامادو ما حصلته نزلت تحت واحصلة مطلعين له كرسي وطاولة على الشارع وجالس ابو الشباب يتقهوى شاهي

تصدقون الى الآن لم ناكل شيء والفول عامل شغل غير طبيعي

انتظروا تكملة القرير والمفاجآت بالطريق

لمن يحاربني انا ليس بخبير بالفلبن وهذه اول سفره لي هناك ولاكن اقدم ما استطيع تقديمة من معلومات بحثت عنها سابقا ولم اجدها وان كنت انت خبير في الفلبين لماذا لم تكتب عنها سابقا لتفيد غيرك يا اناني .. لماذا لم تكتب الا عندما بدات نار الغيرة تشتعل في قلبك من ما قدمته انا
انا لن اتوقف وساواصل ولن يصدني 100 من امثالك

رحلتي الى الفلبيين
سويق
اعذرني سكاتي اذا كان قرائتي فيها خطاء
لكن صراحه بدايه مرحه اهنيك على اسلوبك المرح وخويك ممادوا تصدق اني تمنيت اني معكم واشوف وش يسوي ممادوا وهو يقول زئيمه ههه
حمدالله على السلامه

قمة الفلة
:36_11_6:

jack sparrow
الصراحه أطلب من القائمين على المنتدى تغيير أسمه الى منتدى تقليب مواجع ..
أرفق علينا بالله يا أخوي sakthaty ..
ذكرتنا بأيام الورده .. وأيام الأوكسفورد .. GOODTIMES ... قمه في التعامل صراحه والفندق سكنته مرتين سعر مناسب ومكان روعه صراحه .. وعلى شارعين ( الظاهر أن بيع الأراضي أثر علي شوي هاهاها )..
تقبل مروري وتحياتي .. وياريت تفيدنا عن سعر الغرف اليومي والأسبوعي خصوصا ال excutive اللي في الصورة .. سلام

الـسـاحر
اخي ابو فهد
حمدلله على سلامتك
وبدايه تقرير جداً رائعه تشد القارئ من اللحظه الاولى
تصدقون وصلنا للفلبين والفول كانة خلطة اسمنت في بطني ههه
ادري انكم مليتوا وودكم بالزبدة لاني طولت عليكم
بالعكس والله روعه وفصل وخذ راحتك اسلوبك جميل جداً
انا لن اتوقف وساواصل ولن يصدني 100 من امثالك
ان شاء الله ربي يسهل دربك ومن يحاربك لا يجد سوى الندم لان ما قدمته وما تقدمه اكبر دليل على
اخلاقك العاليه
اتمنى لك التوفيق في حياتك ان شاء الله

في الانتظار
اخوك الساحر

رواف 999
با العكس الحقيقة اسلوبك نكتي مرة نبي التفاصيل المملة لاني الحقيقة ما مليت من اسلوبك ومادام معك ممادو اتوقع رحلك حلوة لاني احب الدببة لانهم دايم نكتيين يا زايمتي بعدين نبي نوع الفول ايش علشان اي سفرة لنا نا كل منة ولا نجوع مثل ما قلت اسمنت مايتحرك