بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook

mutab mutab
21-09-2014 - 09:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في يوم 21 /10 /2008 اللي هو يوم الثلاثاء انطلقنا في الساعة الواحده عصراً لمطار الملك خالد بالرياض حيث ان موعد رحلتنا من الرياض الى شرم الساعة الثالثة.. ركبنا الطائرة وانطلقنا استمرت الرحلة ساعتين ونصف تقريباً..وصلنا مطار شرم الشيخ بتوقيتهم الساعة الرابعة والنصف..
وفقنا ربي بسائق اخذنا من المطار واستمرينا معه الى اخر يوم في شرم الصراحه السواق هذا سنااافي (ملاحظه مو سنافي الحبوب لا اقصد انه اجودي يعني صفة)ورجال شرواكم ياللحي الغانمة:24:
وبعدها انطلقنا الى الفندق الا وهو الفور سيزون ياويلي عليه هو فندق فايف ستار ز لا 20 ستارز:24: شئ رائع وخدمات اروع المهم وصلنا ودخلنا عالرسيبشن قالو ياجماعة الربع انتم حاجزين عن طريق مكتب سياحي قلنا نعم قالو انتم 2 اللي هم انا وزوجتي المصون قالو ان الشركة سوت غلط وحجزكم على انه فاميلي سويت عبارة عن اوضتين نوم وصالة ومطبخ ودورتين مياة اعزكم الله و3 جنينات (بلكونات) وهذا شئ كبير على 2 قلنا لا حجزنا بانوراما سويتمطل على البحر (عبارة عن غرفة نوم ودورة مياة وصالون صغير مع كونتر)قالو ان الفندق حاليا فل الفل ولا يمكن انه نوفر لكم بانوراما سويت قلنا وش نسوي قالو ولا يهمكم ان بغيتو نسكنكم بالرويال (هذي فلل ):114:
تشاورنا بالامر قلنا يلا نشوف اللي لنا بعدين نقرر طبعا الانتقال من الرسيبشن الى الغرف والسويتات عن طريق سيارات صغيرة اسمها بوليج كار
شفنا السويت تبعنا لقيناه شئ رائع قلنا خلاص لاتغيرونه صدق انه كبير بس على قولتهم شئ بلاش ربحه بييّن وفرق سعر كبير جدا.. البانوراما 550 دولار والفاميلي سويت بـ1050 دولار .. فرق كبير
بس هذا شئ محسوب للفندق بالتعويض اللي سوه لنا :x1:..
المهم غسلنا وصلينا العصر وطلعنا نتطقس احوال الرعية اقصد الفندق ومالنا وماعلينا من مستحقات قالو الفطور علينا والباقي عليكم قلنا ومالو.. ورجعنا صلينا المغرب وكلمنا السواق المهذب وطلعنا قلنا نبي نشوف اللي يسولفون عنه خليج نعمة نتمشى ونتعشى ونتعلل ومالكم بالطويلة...
ذهبنا او رحنا لخليج نعمة صراحة فلة واللي محلي الوضع البلطجية وهبالهم انواع الضحك عليهم:109: ..
وبعجها جاع البطن ياعبيد قلنا يا عماد افندي عايزين حاجة نضيفة من سمك والذي منهو .. قال فارس للأسماك بالسوق القديم وذهبنا له واكلنا سمكاً مشوياً لذيذا وربيان وحركات:36_1_51: .. بعدها عدنا للفندق ونحن منهكين << متعوب عليها..انتهى اليوم الاول

وفي اليوم التالي استيقذنا باكرا وذهبنا للفطار فول مدمس وجبنة دمياطي << اوجعني بطني هههههه لالا لا فطار رائع تحت ايادي شيف أو مجموعة أشياف وش جمعها تراي داج بالنحو..
بعدها طلعنا على البحر نفتل وندور ونتمشى واتغدينا على مطعم هناك على البحر والمغرب طلعنا لالف ليلة وليلة صراحة انواع النصب هناك انتبهو:112: قعدنا الى 12 ورجعنا تعبانيين..

واليوم الثالث بعد الفطور ذهبنا مع عماد افندي للغواصة حاجزلنا قبل صراحه شئ خوراااااااافي :101:سبحانك يارب حياة اخرى عالم ثاني سبحانه ..
وفي الليل طلعنا لمطعم بالسوق القديم اسمة نسيته بالضبط بس كنه مطعم الاخوان المصريين عنده كبسة برز بسمتي اتعشينا ورحنا لسوبر ماركت ناخذلنا كم غرض وطلعنا للفندق..

اليوم الرابع طلعنا لرحلة برية بالدبابات صرااااااااااحة فلة انواع الاستهبال من الساعة 3 الى 6 ودي اكتب لكم الاسعار بس صراحه نسيت بس مو شئ محرز ... ورجعنا للفندق غسلنا لانه انواع الغبرات والحوسه (نهسهس) من التراب:36_6_1:..
انا شعاري بالسفرات فلها وربك يحلها.... وبالليل طلعنا لكبابجي عنده شوي ولا الذ امممممم اشتهيته...

اليوم الخامس قلنا خلونا نقظيه بربوع الفندق الجميل رحنا لمركز الغطس على البحر وقلنا نبي شئ رج رجه نبي شئ نستهبل فيه بحريا :surfقالت ريهام مالكم الا البنانا وهي عبارة عن قارب ووراه زي شكل الصاروخ بس انه من الاشياء اللي تنفخ نقعد فيه ونتمسك وييجدعنا الافندي بوبو(اللي يفحطبنا بالقارب) المهم صعدنا على متن البنانا وياليت ما بنانا جدعنا تجديع:110: اشوى اننا لابسين لساتك لان بعض ناس اللي معي خوافيين ومايسبحون الا على ورى وشلون تجي ذي عجزت افهم:114: وماتخيلون وناستها حلووووووووووة بشكل:36_9_1:
قعدنا تقريبا نصف الساعة

طلعنا من البحر وسبحنا في المسبح اخر العصر وطلعنا عشان نصلي ونطلع نتعشى وكلمنا على ابو يوسف (عماد السابق ذكره) وقلنا نبي شئ يوكل قال نروح لخليج نعمة وطبوا وتخيرو
قلنا يلا ورحنا وندور وندور مشتهين اكل لبناني ولقينا مطعم فيروز امممممممم اكله ولا اطيب وام علي والمهلبية لاتفوتكم غير شكل ..

وفي اليوم السادس على الساع12قلنا نروح لمركز الغطس اعجبنا الوضع واشوف الناس معهم ادوات غطس وسنوكز قلنا نبي نجرب قالو لا ماتعرفون ولازم مدرب يعني قصة طووووويله قلنا طيب بس بنشوف الشعب المرجانية والاسماك عطونا زي النظارة المائية ومعها حق التنفس يطلع اللي (الخرطوم )على السطح سبحان الله تجربة انصح فيه الكل لله في خلقه شؤون روعه المناظر ..
وبعدها قلنا بنجرب البرشوت قالو تعالو 3 موعدكم وذهبنا ركبنا قارب صغير ودانا لقارب اكبر شوي وفيه البرشوت لبسونا اشياء حماية وربطونا بحبل تجربة انصح الكل مافوتها واااااااااااااااااو ..تطير بالسماء وتحتك البحر (مافيه دعاء ولا ايه ولا اذكار حافظها الا وقلتها)اجر ومثوبه ...
وبعدها طلعنا قلنا نشوف الميركاتو ونتعشى واتعشينا في مطعم نسيت اسمه بس كان حلو ..

واليوم السابع كانت رحلتنا للقاهرة الساعة 9 الصبح .. ولنا موعد في رحلة القاهرة ليست طويلة 3 ايام فقط
لكنها ممتعة مليئة بالمغامرات

تابعونا .......زاتمنى ان لا اكون اطلت عليكم ولا اعرف ان كانت لهجتي القصيمية مفهومه لكن انا تحت الترجمه لغير المفهوم
:113:

أميرة مصرية أميرة مصرية

حمد لله على سلامتك اخى
الظاهر الرحلة كانت جميلة جدا
انا كان نفسى اركب البراشوت بس لقيت واحد بيشتكى انه يد صديقه اتكسرت بسبب البراشوت طبعا انا:36_11_13: و بعدت انا و زوجى عن المكان
نورت مصر انت و زوجتك الكريمة و ياريت تحجز كل مرة غلط و تأخذ المرة القادمة رويال سويت و تحكيلنا عليه

سعودية تعشق مصر سعودية تعشق مصر

حمدالله على السلامة

طبعا شرم فيها كل انواع الفلة والمغامرات

البنانا روعه ووناسة مرة

والفندق محظوظين فيه

يعطيك العافية بس ياليت تنزلنا الصور حتى لو كبيرة راضيين

منتظرة الباقي

تحياتي

بنت الدوحه ~ بنت الدوحه ~

تقرير يجنن وحلووووووووووووو
والحمد للهة ع سلامتكم

ننتظر تقرير القاهرة

الشايب العاشق الشايب العاشق

الحمد لله على السلامة ، تقرير حلو ، ومتابعين ،،،
تحياتي ،،،

يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.