نيروبى المسافرون العرب

03-12-2022 - 10:54 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين
طبعا سنوات وانا افكر في كينيا لكن كل سنه يتم التخطيط الى شرق اسيا
وشجعني زميل لي في العمل كيني الاصل
المهم هذه السنه اتشجعنا ورحنا بتاريخ 182008
تخطيط الرحله كان لمدة اسبوع يوم الوصول وثاني يوم في مومباسا وثالث ورابع وخامس يوم في سفاري وادغال كينبا والمبيت في خامس بوم في مالندي وسادس يوم قنص والرجوع في نفس اليوم الى مومباسا وشوبينغ سابع يوم والعوده ثامن يوم الى الامارات
اعرف انكم تبون الصور واعرف ان فيكم فضول:112:
الله وفقنا ورحنا عند صديقي مبارك يمني الاصل كيني الجنسيه
المهم حجزنا على الخطوط الكينيه من دبي الى نيروبي ثم الى مومباسا بتكلفه 2500 درهم شامله الضريبه
بتاريخ 182008 طرنا فجرا الساعه الواحده ووصلنا الساعه خمس الفجر وكان الجو بارد في نيروبي
ومن نيروبي الى مومباسا على الساعه 9 صباحا لان الطيران الداخلي التاخير من سماتهم :112:
وصلنا مومباسا بالسلامه واستقبلنا مبارك وعلى طول على الفندق واخذنا راحه وبعدين رحنا واتغدينا ورحنا صرفنا وبعيد على السوبر ماركت وبعدين نمنا على طول واليكم بعض الصور .

sniper 1
صباح الخير تاريخ 282008 الجو جميل جدا وغائم وممطر صحينا وعلى الفطور وبعدها اتمشينا على البحر
واشترينا صوغه وسعرها كان مناسب جدا وطبعا في رحلات لجزيره قريبه بمركب بسيط
على الساعه 10 خرجنا مع مبارك ورحنا المدينه وشفنا الاسواق و طبعا المساجد في كل مكان
وبعدين اتغدينا في بيت صاحبنا مبارك طبعا احنا كنا
ملاحظه الفندق سعره تقريبا 230 دولار ل3 اشخاص
المهم اتفقنا مع الاخ عبدالله يتكلم عربي 100 في 100 في باص خاص للسفاري اتفقنا معاه يوميا 1500 شلن والباص 4000 شلن هذه كله غير الديزل والسفاري ليلتين مع الوجبات كامله وكل ليله في سفاري سنشرحه لاحقا بسعر 1000 دولار لغرفتين
وبعد الاتفاق رحنا لمزرعة التماسيح وال شاف التماسيح قبل ما انصحه يروحها لان مافي زود
وقبل غروب الشمس رحنا على الشاطي مكان روعه وبحر نظيف
وعلى العشاء رجعنا واتعشينا في نفس المطعم ال موجوده صورته على فكره المطعم جدا راقي ونظيف ورخيص عيبه الوحيد انه يتاخر لانه كل شيء ينطبخ نفس الوقت يعني مافي شيء بايت
وبعدها على الفندق وترتيب الاغراض ونوم على طولاستعدادا للسفاري ارجوكم هدوء

Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03090.JPG
Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03076.JPG
Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03074.JPG
Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03073.JPG
Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03072.JPG
Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03071.JPG
Cocuments and SettinCocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03015.JPGgsadminDesktopكينياتصغيرCopy of DSC03062.JPG

sniper 1
صباح الخير من الساعه 5 الفجر طبعا صلينا واتوكلنا على الله وجانا السواق عبدالله ومرينا على مبارك صديقنا مبارك واتحركنا والطريق كان طويل بس ممتع وقفنا اول استراحه وشربنا شاي وكوفي على فكره استراخاتهم مافيها فطور يعني لازم اتسوي حسابك الين الغداء المهم وصلنا اول سفاري واسمه كلاجوني لودج طبعا وصلنا الساعه 12 الظهر وريحنا وصلينا وحمدنا الله على سلامتنا واتغدينا وريحنا الين الساعه 3:30 العصر ورحنا اتمشينا بالسياره الين المغرب واليكم الصور لاحقا المهم اتعشينا ونمنا على طول طبعا ماكان في وايد حيوانات لكن حاطين ماي جدام اللودج وكانوا الحيوانات هم ال ايون وتصبحون على خير

Cocuments and SettingsadminDesktopكينياتصغير1.JPG

kshaf
روعة
تغطية رائعة
لكن أرجو مراجعة الصور التي لم تظهر وهي منسوخة من جهازك عزيزي ولم ترفع للأنترنت وهي كذلك كثيرة يمكن 20 صورة .