ايطاليا المسافرون العرب

12-12-2022 - 03:14 am
:smile002:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالبداية احب اشكر القائمين على منتدى العرب المسافرون كل الشكر لان لهم فضل كبير بعد الله نجاح الرحله المكوكية الى ايطاليا من معلومات سياحية وفندقية .... الخ
منذ الصغر نشأ حب ايطاليا من محبة الكالتشيو والمنتخب الايطالي :8888: فتولدت علاقة تعدت كرة القدم الى عشق ايطاليا والتفكير في زياره هذه الدولة والتمتع بما فيها من معالم وحضارات ومايمنع كورة القدم طبعاا

رحلتي الى ايطاليا

اكثر من رائع

s.a.m
الله يعافيك اختي وبالنسبة لسؤالك
الفندق ممتاز مره الصراحه نظيف والموظفين تعاملهم اكثر من رائع ومكانه برضو حلو وقريب للدومو ليلتين ب 480 يورو
شاكر لك مرورك

:smile002:
اعتذر عن التاخير الخارج عن ارادتي وراح اضع بين ايديكم اليوم اليوم الثاني للرحلة
اليوم الثاني
قمنا الصباح وطلعنا للدومو ولقينا الباص السياحي في الدومو وقررنا انا ناخذ جوله في ميلانو
هذي صوره للباص

تقدرون تشوفون اللغات اللي يتم فيها شرح للمعالم وهي 8 لغات

بعد ماخلصلنا الجولة نزلنا في ساحة الدومو وقعدنا في احد الكوفيات نستريح شوي ونخطط وين نبي نروح بعد مااستكشفنا معالم ميلان وكان القرار اننا نروح ل CASTELLO SFORZESCO بحكم انه قريب من الدومو وهذي بعض الصور

وهذي صور من داخل القصر

هذي البوابة من الجهه الثانية وتطلعك على حديقة

طلعنا من القصر ومن الحديقة بعد ماريحنا فيها شوي واخذنا جولة في شوارع ميلان

بعد كذا رجعنا للفندق وبان التعب علينا لاننا من زمان مامشينا زي هالمشي ريحنا وماطلعنا بعدها من التعب
وبكذا يكون انتهى يومنا الثاني في ميلانو وان شاء الله تعجبكم الصور واللي يحب يسال انا حاضر
وان شاء الله باقرب فررصة نكمل باقي الصور

*ستار*
ماشاء الله وش هاالتقرير الطازج مره رائع كمل واحنا بانتظارك والرحله شكلها شبابيه يعني مافيه اسواق ):