بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



هواوي امستردام هواوي امستردام
لاعضاء ومشرفي منتدى العرب المسافرون
11-07-2014 - 08:43 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوااااااني اعضاء ومشرفي منتدىالعرب المسافرون أعذب تحية
لقد دخلت الى المنتدى عن طريق الصدفة وكما قال المثل صدفة خير من ألف ميعاد
حيث أنني كنت أبحث بمحرك البحث الشهير Google عن حجز فنادق في أحدى الدول الاوروبية فواجهني رابط المنتدى اصريت على دخوله وعند دخولي اليكم حبايبي أكتشفت ان المنتدى يغطي جميع شؤون المسافر من معرفة دول جديدة وحجز فنادق ورحلات وصور عن بعض الدول وكل مايحتاجه المسافر فلذلك أتشرف بأن أكوووون عضو فعال وصديق للمنتدى ومشرفيه وأعضائه

ولا أخفيكم علماً بأنني تصفحت أغلب الموااااضيع المطروحة والمقروؤة وهي شامله لكثير من الدول لكن خطر ببالي سؤال هل يعقل أن جميع منهم في المنتدى لم يتحدثو أو يكتبو عن مدينة الورد أمستردام فهي المدينة الوحيدة التي تعتبر الغائبة الحاضرة لكثير من عشاق السفر والسياحة فلذلك ألتمس من كل مسافر زااار هذه المدينة تحديداً يكتب مارأه فيها ويكتب عن تجربته السياحية لهولندا في موضوع مستقل ولكم مني جزيل الشكر والعرفان على ماتقدموه من خدمات للمسافرالعربي ....





المشاركات

الجمال الجمال
لاعضاء ومشرفي منتدى العرب المسافرون


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

يا أهلا وسهلا.. نوّر المنتدي..

ما يصير... الكتاب بيّن من عنوانه..

إنت هواوي أمستردام وبتنتظر أحد يكتب لك عن امستردام..

بإنتظار مشاركاتك ومداخلاتك.. ويا هلا ومرحبا فيك بين إخوانك..

تقبل تحياتي


مهاجر مهاجر
لاعضاء ومشرفي منتدى العرب المسافرون


الأخ هواوي أمستردام
هلا ومرحبا بك
ضع أستفساراتك في بوابة اوروبا وستجد ما يسرك






يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

لاعضاء ومشرفي منتدى العرب المسافرون