فوكيت المسافرون العرب

شكرا للمرور وباذن الله يكون تقرير مفيد للجميع

الحوسني
ابو تلاد
الحمدلله عالسلامه ,,, سجلني مقدما من ظمن قائمة المتبعين لتقريرك القادم بقوة وانا اتريه التقرير بلهفة.
مع تحياتي
بوراشد

بسم الله نبدأ
الحلقة الاولى
تم التوجه الى مطار الملك خالد الدولي في تمام الساعة الخامسة مساء وكانت الرحلة الساعة الثامنة مساء وكان عدد المسافرين قليل
وفورا قمنا بإنهاء إجراءات الصعود إلى الطائرة حيث كانت الرحلة على متن الخطوط السعودية وبعدها اتجهنا إلى الجوازات وبعد الدخول إلى الصالة الدولية توجهنا إلى صالة الفرسان
وبعد المحاولاتمع الموظف المختص رضي ان ندخل اليها وبصراحة ان هذه الصالة من العيب ان يطلق عليها صالة ركاب الدرجة الأولى فهي تفتقر إلى ابسط الأشياء التي تجعل ركاب الدرجة الأولى مميزون عن غيرهم
المهم انتظرنا إلى ان تم الإعلان عن ركوب الطائرة والتي كانت من نوع بوينج 747 العملاقة
وأنا بصراحة من اشد المعجبين بهذا النوع من الطائرات وخصوصا إذا كانت على الدرجة الأولى
تم الإقلاع بحمد الله وما ان استوت الطائرة في الجو حتى بدأت الضيافة والخدمة وبعد تناول العشاء خلد الجميع للنوم مع وجود بعض المطبات الهوائية اثنا الرحلة الا ان
ذلك لم يمنع من الاستمتاع بها
مرت الساعات إلى ان أعلن قائد الطائرة عن ربط الأحزمة استعدادا للهبوط في الأراضي الماليزية وجنة الله في أرضه وكانت الساعة تشير الى الثامنة والنصف صباحا وهذه بعض الصور من لحظة الوصول

بعدها نزلنا إلى الصالة وأخذنا القطار إلى صالة استلام الأمتعة
وبصراحة ان هذا المطار تحفه ورائع في إبداعه ومن الملاحظات انه رغم كثافة
المسافرين الا انك تحس وكأنك تسير وحدك في المطار وهذا بفضل مراعاة حركة المسافرين عند التصميم
بعد الوصول إلى سير استلام الامتعه حدثت الملاحظة الأولى على هذا المطار وهي التأخير في استلام الامتعه الى ان وصل الانتظار إلى نصف ساعة او أكثر والمفاجأة أنهم غيرو
رقم السير الخاص بالرحلة !!!!
في الحلقة القادمة نلقاكم ونكمل معكم قصة المطار

mzen2100
بداية مشوقه لرحلة كانت موفقة باذن الله ومتابعينك ومتابعين احداث رحلت اخوك ابو بدر