بانكوك المسافرون العرب

mohmmedalammar
17-05-2022 - 03:34 am
  1. في مجمع كبير وحلو اسمه mbk وفي أسواق كثيرة كلها تقليد ماركات عالمية .

2. محطتنا الثانيه هي ( بوكيت ) طبعا أحلى وأمتع اليالي والله في بوكت :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه رحلتنا الى تايلاند أتمنى تفيدكم .
طبعا طلعنا من دولة البحرين الشقيقه ومن مطار البحرين الدولي على خطوط طيران الخليج وكان سعر التذكرة 2700 ريال .
أول محطتنا في بانكوك وسكنا بفندق ( جراند ديمون ) فندق ممتاز الصراحه وياشباب السكن أخر همكم بتايلاند والله 3 ستار عندهم عن 5 ستار عندنا وأسعارهم مميزه ورخيصه جدا .
طبعا في بانكوك أفضل الأماكن ويمكن يوميا لازم تروحله في شارع أسمه شارع( نانا) ( شارع العرب ) في مطاعم عربيه كثيره وشيشه مصريه ومحلات لساعات وشناط ( تقليد الماركة ) وحلاق عراقي أسمه جبار .

في مجمع كبير وحلو اسمه mbk وفي أسواق كثيرة كلها تقليد ماركات عالمية .

محطتنا الثانيه هي ( بوكيت ) طبعا أحلى وأمتع اليالي والله في بوكت :

طبعا النظام كل يوم رحلة نحجز عليها قبل يوم ونقص التذاكر من الكشكات الى جنب الفندق في 60 بكج أنتبهوا للبرنامج الى برحلة وأنتبهوا للسعر وطبعا الباص يمر الساعه 8 عند الفندق ويركب السواح ويرجعكم للفندق الساعه 5مساء.
يوم كامل في حديقه الحيوانات وأستعراض القرود والفيله ومتحف أسماك وسباق دبابات وسيارات سباق (حلبة) وعروض أفاعي وعروض تماسيح .
وطلعنا يوم ركوب الفيله وصورنا مع البوذه وركبنا الأمواج وتجديف الأمواج وصورونا بdvd خاص وتغدينا بنفس الرحلة وسباحه بوسط البحر وتشوف أسماك ألوانهم غريبه فعلا .
وطلعنا يوم في المساء للفنتازيا هذه الفنتازيا غريبه جدا جدا فيها من السحر الشئ الكثير والله موحلوة أقولكم وشفيها بس أحجزوا وشوفوا غرايب وعجايب بتايلاند فقط طبعا ممنوع التصوير وراح يأخذون منك الكاميرات سواء فيديو أوفلاش بس روعه روعه جدا لاتطوفكم.
وطلعنا يوم للشاطئ وجزر كثيرة والله وتعرفنا بنفس الرحلة على شباب من الكويت وعددهم 4 وحنا 5 صرنا 9 ضحكنا ضحك للصباح ولعبنا طائرة على الشاطئ وتغشمرنا كثير على القارب .
وطلعنا يوم للصيد رحلة من الصباح وأجرنا قارب خاص فينا وحنا 5 مع السواق والى يصيد كلنا 7 وصدنا ونفس الى صدنا أكلناه يوم لاينسى أيضا.
وطلعنا يوم لجزيرة جمس بوند الممثل المعروف واستمتعنا كثيرا لاتطوفكم جزيرة جمس بوند .
في مطعم في بوكت أسمه مطعم دبي الصراحه حلو وعنده هالمكابيس والبرياني في هذيك البلدان تشتاق للأكل الخليجي وتمل من الاكل البحري والوجبات الامريكيه.
أنصح الجميع بأن يكون أكثر أيام السفرة في بوكت .وأول الوصول لبانكوك والعوده من بانكوك وأخر 3 أيام من السفره في بانكوك لشراء الهدايا والعوده لأرض الوطن .
مأنصح أبدا في بتايا والله ماتصلح أبدا رحنا يوم واحد ورجعنا لبانكوك .يقولون الشباب أن في منطقه أسمها شنغماي أيضا حلوه .
هذا ماعندي وأتمنى أني فدكم ..