بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
"إعمار العقارية" تطلق "مبنى أرماني للشقق الفندقية" في برج دبي
15-11-2013 - 09:44 am






يضم 144 جناحا فاخرا من تصميم الفنان العالمي "جورجيو أرماني"




كشفت "إعمار العقارية" النقاب عن مشروع "مبنى أرماني للشقق الفندقية" المؤلف من مجموعة من الوحدات الفندقية الفاخرة الواقعة ضمن "برج دبي"، أطول ناطحة سحاب في العالم. وأشرف جورجيو أرماني، المصمم العالمي الشهير، شخصيا على تصميم وحدات المبنى الفاخرة البالغ عددها 144 جناحا.

ووفقا لبيان تلقى "الأسواق.نت" نسخة منه اليوم الأحد 28-10-2007 يحتل المشروع الطوابق 9 إلى 16 في برج دبي، الذي يحتضن أيضا أول الفنادق التي تحمل علامة "أرماني" التجارية في الإمارة. ويمثل هذان المشروعان أولى ثمار التعاون بين "إعمار" وشركة "جورجيو أرماني"، وهو التعاون الذي يشمل إطلاق العديد من مشاريع الشقق الفندقية المماثلة في أهم المدن الكبرى في العالم.


جولات ترويجية

وفي إطار استعداداتها لإطلاق "مبنى أرماني للشقق الفندقية"، شاركت "إعمار" في العديد من المعارض المتجولة في أهم المدن الكبرى مثل لندن وموسكو وميلانو ونيودلهي والرياض. وشهد المشروع اهتماما دوليا منقطع النظير، لا سيما مع افتتاح مركز العروض الخاص به ضمن مركز مبيعات برج دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" محمد علي العبار بحسب البيان "يعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به مشروع "مبنى أرماني للشقق الفندقية" السمعة العالمية المرموقة التي حققتها إمارة دبي كوجهة يقصدها كل باحث عن أرقى أنماط الحياة العصرية وأكثرها فخامة، وإضافة إلى النهضة الاجتماعية والاقتصادية الكبيرة التي تشهدها دبي، والتي تنعكس بدورها على مستويات الحياة فيها، يتميز المشروع بلمسات عصرية تضيف قيمة حقيقية إلى حياة سكانه".

وأضاف "يعتبر "مبنى أرماني للشقق الفندقية" أول المشاريع السكنية التي يشرف على تصميمها جورجيو أرماني بنفسه، بما يجعل من العيش في أجنحته الفارهة تجربة لا مثيل لها. وتتميز هذه الوحدات بموقعها الهام ضمن برج دبي، التحفة المعمارية التي أصبحت نموذجا فريدا للإنجازات البشرية الكبرى".

وحرص جورجيو أرماني على إبراز لمساته الفريدة في التصميم عبر أسلوبه الذي يتميز بإضفاء لمسات من الحميمية والخصوصية تتماهى مع الألوان والأقمشة والمواد المستخدمة في ديكورات الشقق. وقال "يتمحور هدفي الرئيس أثناء مرحلة التصميم حول إيجاد بيئة للعيش تتسم بالخصوصية والفرادة، ومن هنا جاء التركيز على توفير أقصى درجات الراحة مع المحافظة على البساطة والرقي. ونظرا لكون "برج دبي" يمثل تحفة معمارية عالمية فإنه يشكل موقعا مثاليا للمبنى الأول ضمن سلسلة "أرماني للشقق الفندقية".

وأضاف "ستكون هذه الشقق الفندقية مكملة لأول الفنادق التي تحمل علامة "أرماني" التجارية في دبي والمخطط افتتاحه عام 2008. ويسعدنا أن تكون شقق وفنادق أرماني في برج دبي هي الأولى من نوعها في العالم لتجسد رؤيتنا بإبداع مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات والشقق".


مساحات بين 99 مترا و208

وذكر أنه تم تصميم أدق تفاصيل الشقق لتضفي على سكانها إحساسا بالراحة والرفاهية، وتتراوح مساحة الوحدات التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، بين 99 و208 متر مربع (1068 و2237 قدم مربع). وجرى توريد الأثاث والاكسسوارات من مجموعة "أرماني/كاسا" التي أشرف على تصميمها "جورجيو أرماني" لتتناسب مع أجواء الرقي والفخامة التي يتميز بها المشروع. وتتميز هذه المجموعة بالفرادة والأناقة، وتستخدم في إبداع التصميمات الجدارية مواد حصرية منها الحجر والجص البندقي والخشب الاستوائي والجلود الطبيعية.

وتم تقسيم الشقق إلى مناطق متباينة باستخدام ألواح وقواطع دائرية تعكس أسلوبا جديدا ومبتكرا في التعامل مع مفهوم المساحة، وتتميز غرف النوم بالأناقة المرهفة وفخامة الحمامات الملحقة بكل منها. وتتكامل التفاصيل الدقيقة مع التصميم العام للشقق لتوفر أجواء متميزة من الراحة والاسترخاء للسكان. وتم توظيف أحدث تقنيات المنازل الذكية في "مبنى أرماني للشقق الفندقية"، بما في ذلك أنظمة الأمان ودرجة الحرارة والإضاءة والستائر والتكييف، الأمر الذي يضيف قيمة حقيقية إلى مستويات الراحة والأمان التي توفرها هذه الوحدات لسكانها.

ومن جهة أخرى، تطلق "إعمار" أولى فنادق "أرماني" في دبي، ويحتضن المشروع 160 غرفة وجناحا تنسجم جميعها مع مقاييس الامتياز الاستثنائية التي تتبعها علامة "أرماني" التجارية في كافة مشاريعها العالمية. ويمكن لسكان "مبنى أرماني للشقق الفندقية" الاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها فندق "أرماني" بما في ذلك الاتصال مع حارس المبنى، وخدمة الغرف المتوفرة على مدار اليوم، وخدمات التنظيف، وإمكانية زيارة المكتبة والنادي الصحي "السبا" والنادي الرياضي وحوض السباحة. كما يمكنهم الاستمتاع بزيارة المرافق المتنوعة في برج دبي ومنها 4 أحواض فاخرة للسباحة وناد للسيجار وناد صحي، إضافة إلى منطقة مخصصة لمرافق اللياقة البدنية تمتد على مساحة 15 ألف قدم مربع.

وسيكون لكل طابق من "مبنى أرماني للشقق الفندقية" مصعد وردهة دخول خاصة لتعزيز الإحساس بالخصوصية لدى السكان وتسهيل وصولهم إلى شققهم. وتتميز الوحدات بنوافذها الزجاجية البانورامية التي توفر إطلالات ساحرة على وسط مدينة برج دبي، المشروع التطويري الهائل الذي تعمل "إعمار العقارية" على تطويره بتكلفة تصل إلى 73 مليار درهم إماراتي (الدولار = 3.67 دراهم).

يشار إلى أن برج دبي المتعدد الاستخدامات، يشتمل على مرافق سكنية وتجارية وترفيهية متكاملة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه في أواخر عام 2008. ويعتبر البرج أهم مكونات مشروع وسط مدينة برج دبي، الذي يحتضن بدوره "دبي مول"، أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، و"برج دبي بوليفارد" وعدد من المجمعات السكنية والترفيهية الفخمة.





المشاركات

اليازي-UAE اليازي-UAE
"إعمار العقارية" تطلق "مبنى أرماني للشقق الفندقية" في برج دبي


ماشاء الله

اناقه ورقي


:101:


بين الحروف بين الحروف
"إعمار العقارية" تطلق "مبنى أرماني للشقق الفندقية" في برج دبي


الله كشخه
حتى المشاريع ماركات :)

شكرا على الموضوع



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"إعمار العقارية" تطلق "مبنى أرماني للشقق الفندقية" في برج دبي